الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

قبل أي عمل روحاني هذا تحصين عام قوي

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    قبل أي عمل روحاني هذا تحصين قوي
    لكل عمل روحاني هناك امور يجب القيام بها مثل البخور الروحاني المناسب والوقت والساعة الفلكية المناسبة للعمل الروحاني .

    وكذلك هناك تصحين روحاني يجب القيام به قبل أن تبدأ العمل الروحاني ليكون جسدك محمي روحانيا من اي مشكلة .

    وساضع لكم تحصين روحاني شامل تفعله قبل أي عمل روحاني وهو يعتمد على قراءة اية الكرسي والاخلاص والمعوذتين والطريقة للعمل بهذا التحصين الروحاني هي كمايلي

    قراءة اية الكرسى 3 مرات وانت على طهارة للبدن والثياب ثم تقوم بقراءة سورة الاخلاص كاملة 7 مرات ثم تقرأ المعوذتان ثم تقوم بقراءة التحصين الروحاني التالي وعدد القراءة يكون ثلاث او خمس او سبع مرات متتالية وهذا هو التحصين :

    بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله حسبى الله ونعم الوكيل و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
    اللهم احجبنى وأهل بيتي وذريتي ومالي وجميع متعلقاتي من جميع انواع الجن و اصنافها و اجناسها بكلماتك التامات المباركات و باسمك العظيم الاعظم المبجل المكرم حجابا مانعا سقفه مدد نور اسمك الحى القيوم حيطانه سلام قولا من رب رحيم دائرته له معقبات من بين يديه و من خلفه يحفظونه من امر الله و الله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد فى لوح محفوظ .

    و اذا قرأت القرآن جعلنا بينك و بين الذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا حجابا مستورا حجابا مستورا اللهم احفظنى وأهل بيتي وذريتي ومالي وجميع متعلقاتي من فوقى و من تحتى و من امامى و من خلفى و عن يمينى و عن شمالى بما حفظت به الذكر الحكيم انك على كل شىء قدير و بالاجابة جدير و صلى الله على سيدنا محمد و اله و سلم تسليما.

    فهذا التحصين الروحاني هو التحصين القوي المشهور من بين التحصينات الروحانية وهذه بعض المقالات كتبناها هنا في منتدى اسرار :

    أعظم تحصين روحاني و تحصين قوي ليس له مثيل ومقال عن اقوى تحصين مجرب وكتب شمهورش موضوع بعنوان, اقوى تحصين من السحر والعين والجان واللصوص والحسد .

    وهناك بحث للاخ الخاتم السليماني بعنوان اقوى تحصين من الجن والتحصين الناري, التحصين الناري من السحر و تحصين يسمى تحصين درع الكرسي .

    اقوى عشر تحصينات روحانية مجربة

    - تناول 7 تمرات على الريق .

    - الاستمرار على الوضوء فإن السحر لا يؤثر في المسلم المتوضئ.

    - الالتزام والمحافظة على صلاة الجماعة .

    - لاتنسوا قيام الليل من أراد أن يحصن نفسه من السحر فليقم شيئاً من الليل .

    - لاتهملوا الاستعاذة من دخول الحمام "اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث".

    - وكذلك تحصين الزوجة عند الدخول عليها أن تضع يدك على ناصيتها وتقول "اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه".

    - افتتاح الحياة الزوجية بالصلاة ركعتان يصلي بها أماماً.

    - ترديد أذكار المساء والصباح.

    - دعاء الصباح والمساء "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" وأن تقول في الصباح والمساء "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق".

    - دعاء الخروج من البيت "بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله"، إذا قلت ذلك فقد كفيت ووقيت وهديت وتنحى عنك الشيطان.

    وهذه تحصينات مفيدة لك ولأهل بيتك وأولادك.

    وطالب البوعينين بتوفير مكان للرقاة الشرعيين في مبنى مجهز لكي يعالجوا الناس من عبث السحرة، وحذر من إتيان الساحر أو العراف, حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من أتى عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد" رواه أحمد، مُحذّراً من إتيان الساحر أو العراف لأنه أمر خطير وهو كفر و من السبع الموبقات.

    هذا كذلك اقوى تحصين للعين والحسد ؟

    فهذا تحصين قوي جدا اما ان يكتب ويحمل واما ان يتم المداومة عليه صباحا ومساء ويفضل ان تحفظه عن ظهر قلب فانه قاهر الشياطين وطارد الا رواح الشريرة مهما كانت اليك التحصين .

    أصبحت و أمسيت في حمى الله الذي لا يستباح و ستره الذي لا تهتكه الرياح و لا تخرقه الرماح و ذمةالله
    التي لا تخفر و في عزة الله التي لا تستذل و لا تقهر و في حزبه الذي لا يغلب و فيجنده الذي لا يهزم بالله استفتحت و به استنجحت و تعززت و انتصرت .

    و تقويت و احترزت و استعنت بالله و بقوة الله ضربت على أعدائي و قهرتهم بحول الله و استعنت عليهم بالله و فوضت أمري إلى الله حسبي الله وَ نِعْمَ الْوَكِيلُ وَ تَراهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ وَ هُمْ لا يُبْصِرُونَ شاهت وجوه أعدائي فهم لا يبصرون صُمٌّ بُكْمٌ التجأت إلى الكهف المنيع الرفيع و تمسكت بالحبل المتين و تدرعت بهيبة أمير المؤمنين .

    وتعوذت بعوذة سليمان بن داود ع و احترزت بخاتمه فأنا أين كنت كنت آمنا مطمئنا وعدوي في الأهوال حيران و قد حف بالمهانة و ألبس الذل و قمع بالصغار و ضربت على نفسي سرادق الحياطة و علقت على هيكل الهيبة و تتوجت بتاج الكرامة و تقلدت بسيف العز الذي لا يفل و خفيت عن الظنون و تواريت عن العيون و أمنت على روحي و سلمت من أعدائي .

    و هم لي خاضعون و مني خائفون و عني نافرون كَأَنَّهُمْ حُمُرٌمُسْتَنْفِرَةٌ فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ قصرت أيديهم عن بلوغي و صمت آذانهم عناستماع كلامي و عميت أبصارهم عن رؤيتي و خرست ألسنتهم عن ذكري و ذهلت عقولهم عن معرفتي و تخوفت قلوبهم و ارتعدت فرائصهم من مخافتي وانفل حدهم و انكسرت شوكتهم .

    و نكست رءوسهم و انحل عزمهم و تشتت جمعهم و اختلفت كلمتهم و تفرقت أمورهم و ضعف جندهم و انهزم جيشهم وَلَّوْا مُدْبِرِينَ سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَ يُوَلُّونَ الدُّبُرَ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَ السَّاعَةُ أَدْهى وَ أَمَرُّ علوت عليهم بمحمد بن عبد الله صلى الله عليه و آله و سلم و بعلوالله الذي كان يعلو به على صاحب الحروب منكس الفرسان و مبيد الأقران و تعززت منهم بأسماء الله الحسنى .

    و كلماته العليا و تجهزت على أعدائي ببأس الله بأس شديد و أمرعتيد و أذللتهم و جمعت رءوسهم و وطئت رقابهم فظلت أعناقهم لي خاضعين خاب من ناواني و هلك من عاداني و أنا المؤيد المحبور المظفر المنصور قد كرمتني كلمة التقوى واستمسكت بالعروة الوثقى و اعتصمت بالحبل المتين .

    فلا يضرني بغي الباغين و لا كيدالكائدين و لا حسد الحاسدين أبد الآبدين فلن يصل إلى أحد و لن يضرني أحد و لن يقدرعلى أحد بل أنا أَدْعُوا رَبِّي وَ لا أُشْرِكُ بِهِ أَحَداً يا متفضل تفضل علي بالأمن و السلامة من الأعداء و حل بيني و بينهم بالملائكة الغلاظ الشداد و مدني بالجند الكثيف و الأرواح المطيعة يحصبونهم بالحجة البالغة و يقذفونهم بالأحجارالدامغة و يضربونهم بالسيف القاطع و يرمونهم بالشهاب الثاقب و الحريق الملتهب والشواظ المحرق و النحاس النافذ .

    اللهم إني أعوذ بك من شرورهم و أدرأ بك في نحورهم و أسألك خير ما عندك فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ جبرئيل عن
    يميني و ميكائيل عن يساري وإسرافيل من ورائي و محمد ص شفيعي من بين يدي و الله مطل علي يا من جَعَلَ بَيْنَ الْبَحْرَيْنِ حاجِزاً احجز
    بيني و بين أعدائي فلن يصلوا إلي بسوء أبدا بيني وبينهم ستر الله الذي ستر به الأنبياء عن الفراعنة و من كان في ستر الله كان محفوظا
    حسبي الله الذي يكفيني ما لا يكفيني أحد من خلقه .

    اللهم اضرب على سرادق حفظك الذي لا تهتكه الرياح و لا تخرقه الرماح و وق روحي بروح قدسك الذي من ألقيته عليه كان معظما في أعين الناظرين و كبيرا في صدور الخلق أجمعين و وفقني بأسمائك الحسنى و أمثالك العليا لصلاحي في جميع ما أؤمله من خير الدنيا و الآخرة و اصرفعني أبصار الناظرين و اصرف عني قلوبهم من شر ما يضمرون إلى ما لا يملكه أحد غيرك اللهم أنت ملاذي فبك ألوذ و أنت معاذي فبك أعوذ اللهم إن خوفي أمسى و أصبح مستجيرابوجهك الباقي الذي لا يبلى يا أرحم الراحمين سبحان من ألج البحار بقدرته و أطفأ نار إبراهيم بكلمته و استوى على العرش بعظمته .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • ابو سياف
    أعضاء نشطين
    • Aug 2018
    • 660 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X