الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فشل الرقية الشرعية في علاج السحر القديم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    فشل العلاج بالرقية الشرعية في علاج السحر القديم

    إلى شيوخ المنتدى أرجو المساعدة في موضوعي الذي سأذكره, فأنا بنت بالرغم من انني لا أضيع أي فرض من الصلاوات والورود اليومية من القرآن الكريم .

    أنني أعاني من السحر فمرة شخص قد أعطاني عدد سبعة من التمر وقال أنه كتب على التمرات بالزعفران أسماء الملائكة لكي تساعدني على الحفظ لإنه يعرف أن دراستي أهم شيء بالنسبة لي وهكذا قد أخذت التمرات على مدة اسبع وكل يوم اخذ تمرة على الريق .

    ثم بعدها ألحقني بحجاب أحمله معي حيث قال أنه سيحفظني من أي شيء ثم بعد ذلك أصبح الشك يتلبسني بشأنه وأعماله حيث رميت الحجاب الذي أعطاني إياه .

    وكان يأتي إلى الكثير من الرجال ليخطبوني ولكن كل شيء كان ينتهي قبل بدايته ويحدث لي خفقان وخوف وأحس أنه يجب أن أفر وأرفض الخطبة بشكل فوري دون أسباب واضحة حيث لأ أعرف لماذا أرفض حتى في مرة حصل أن ذهبت إلى طبيبة نسائية من شدة خوفي أن لا أكون عذراء .

    مع أنني لم اقترب من أحد ولكن الدكتورة قالت أني سليمة وأني عذراء .وفي نومي أرى الحيوانات والكثير من المنامات التي تزعجني وقد كنت من الاوائل في الدراسة ولكن أصبحت اتراجع وأكملت دراستي بصعوبة شديدة وكل شي أصبح معطل من أموري ويحدث أن يصيبني بتعوب وضعف .

    وفي يوم الجمعة الظهر كنت أخبئ في صناديق أشيائي التي لي فوجدت فيها ورقة مليئة بطلاسم غير مفهومة ورسم لعينين واحدة عادية والثانية مشوهة فأعطيتها لأخي وقام بأخذها إلى إمام المسجد فقال له الإمام أن يضعها في ماء ويرميها وقبل أن أجدها بأيام كنت قد أتتني رؤيا غريبة .

    حيث اني حلمت برجل يركض ورائي وأنا أهرب منه إلى ان دخلت مسجد وقد صليت ركعتين وعند خروجي كان لا زال واقف ولسانه عليه شعر أسود كثيف وهنا قد ارتعبت .


    وفي رؤيا أخرى وكأن جني عيونه كبيرة ويتابعني بنظره فخفت وقعدت من نومي لكن المصيبة كانت حين رأيت الوجه نفسه يجلس في مواجهي وينظر بنفس النظرة وهنا سكرت عيني بسرعة وبدأت بقراءة آية الكرسيى وهذا الوجه يظهر لي في منامي بشكل كثير لكنه ينظر إلى دون أن يقترب أو يأذيني .


    وبدأ أبحث أنا وأهلي عن راقي حيث أنه عندما نمجد راقي لا يرضى أن يأتي إلى منزلنا ولكن وجدنا أحد الرقاة الذي قبل أن يأتي لكنه تحدث أمور كثيرة ليمتنع عن المجيء .

    وفي مرة كنت قد سافرت فكانوا يجلبون لي ماء قد قرأ عليه أو زيت لأشربه فكنت أشربه في الليل ومرات لا استطيع من شربه لأنه يقع ويسقط مني وفي مرة كانت قنينة الزيت المرقية حيث أني قد استخدمتها مرة أو اثنين قد سكبت على الأرض وعندما ابحث عن شيء احتاجه لا أجده .

    فأصبحت أحاول أن ارقي نفسي ولكن لم أستطع فما الذي عليي أن أقوم به ؟

    الإجابة على سؤال فشل العلاج بالرقية الشرعية في علاج السحر القديم :

    أختي بداية نستطيع أن نقول أن هذا الشخص الذي قد جهز لكي التمر وأعطاه لكي قد قام بعمل السحر لكي فعليك أن تقومي برقية نفسك بشكل متكرر ويجب أن يجد لك أهلك راقي موثوق وأمين يأتي إليكم أو تذهبون إليه وطبعاً يجب أن يكون معك أحد من عائلتك أثناء الرقية .

    وعليك أن تشغلي القرآن بشكل يومي ومستمر وبالتحديد سورة البقرة وآل عمران وعليكي أن تستمري بصلاتك والأذكار اليومية في النهار وفي الليل وإذا أمكنكم أن تجدو ذلك الرجل الذي فعل السحر ليفك السحر بذاته لأن هذه أفضل وسيلة لفكه .

    وعليك بالاحاح بالدعاء إلى الله وأنتي ساجدة وفي أوقات الاستجابة إلى الدعاء أن تدعي ليشفيك الله ويعافيك من هذا البلاء .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • بدر المغربي
    أعضاء نشطين
    • May 2018
    • 743 
    • 15 

    #2
    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العضيم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X