الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فشل الخطبة هل يكون بسبب السحر أو الحسد

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    فشل الخطبة هل يكون بسبب السحر أو الحسد

    هل يمكن للخطبة أن تتأثر بالسحر أو العين والحسد وهل يمكن ان تفشل أمور الخطبة والزواج بسبب السحر فقد جاءت رسالة مهمة تقول أريد أن أسألكم واستشيركم في موضوعي هذا وأتمنى أن أحصل على إجابة منكم .

    فأنا منذ فترة تمت خطبتي على بنت من عائلة محافظة وأنا من اخترت البنت فقد كانت طيبة الخلق و تقوم بواجباتها الدينية كاملة وكنت مقتنع باختياري وفي البداية كان كل شيء جيد بيننا ولكن منذ مدة تغيرت معي وتتبتعد عني وهي قالت لي أنها تحس بأنها لا ترتاح بوجودي .

    حيث إذا تكلمت معي تصب بدوخة ويأتيها ضيق تنفس وتهلوس وهي لا تصدق ما يحدث منها وقد قلت لأمها عن كل ما يحصل وقد قالت أمها أن حتى شكلها تغيرت ولا تأكل وإن البنت لا تعرف أن تفسر ما يحدث معها .فهل يكون سحر قد أثر عليها أو أنها حسدت وأنا متأكد أن خطيبتي أنها لا تريد أن تتركني فأرجو منكم المساعدة في هذا الموضوع ؟

    الجواب على السؤال :

    لا يوجد أي ظن أن تغيير خطيبتك له أسباب قد تكون بفعل السحر أو أنه حسد تعرضت له ووممكن أن تكون قد تعرضت للمس وهذا المس لما عرف أنها سوفتتزوج بدأ يلعب بحالتها ونفسيتها ففي البداية يجب أن تقوم بعمل رقية شرعية سريعة لها ويمكن لها أن ترقي نفسها بنفسها فإن آية الرقية موجودة وتستطيع استخدامها .

    ويمكن أن يرقيها أحد آخر حيث أن الرقية تجمع كاملة في ورقة وتقرأها على البنت أكثر من مرة أيضاً تستطيع أن تقرأ على الماء والزيت وغيره ويتم استعمالها لتشفى فإذا لم يتواجد شيء من هذا فلا سبيل إلا أن تجدوا شيخ موثوق حيث يعالجها بالرقية المستعملة من القرآن والسنة .

    فعليكم بأن تستعجلوا بالرقية حتى تتوضح الأمور وتعود المياه لمجاريها وعليكم بالزوج سريعا ً لتتعافوا من هذه الأشياء حيث أنها ممكن أن تتكرر من العين والحسد فتوكل على الله وبإذن الله شتشفى وتتعافى وتعود لك كما كانت .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X