الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استدلال خطير حول استيطان الجن في منازلكم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هل هناك علامات واستدلالات متى يسكن الجن المنزل, وهل لنا ان نعرف كيف نتخلص من مردة الجن في البيت وماهي الاسباب الواضحة لظهور الجن في البيت .

    وماهي صفات البيت المسكون بالجن المسلم وهل هناك علاج شافي نستعمله لوجود الجن في البيت و كيف نشعر نحن البشر بوجود الجن في المنازل .

    ولكن لو وجد الجن فماهي علامات الجن الصالح في البيت فوجود الجن في البيت الذي يقل فيها ذكر الله وقراءة القرآن وكيفية التعامل مع ذلك إلى شيوخ المنتدى أريد أن استشيركم بأحدث تحصل معي وأتمنى منكم الإجابة لأفهم ما يحصل من أمور .

    فأنا لدي أخ وعنده فتاة بعمر الثلاث سنوات وفي مرة استيقظت أم الفتاة من النوم حيث قالت الفتاة لأمها: انظري القطة بجانبك وأنا خائفة منها فنظرت الأم ولم ترا شيئاً .

    فسمت على الفتاة واعادتها للنوم حيث أن الفتاة بعدما حصل حالتها طبيعية جداً ولكن مرة أخرى وبالتحديد كان يوم جمعة وبعد العشاء جائت الفتة إلى جدتها وقالت يا ماما البنات يريدون أن يقولا لك السلام .

    فجاءت الجدة ولم يكن يوجد أي شخص فسألت أين هن الفتيات فقالت لها أنهن مقابلك وهنا قالت الجد بسم الله الرحمن الرحيم وبعدها خرجت الفتاة لتعلب

    في عجلتها فحاول أخوها اللعب معها لكنها صاحت وأصبحت تقول لأمها فلينزل البنات يريدون أن يلعبوا معي فجاءت الأم وجعلت ابنها ينزل والفتاة أصبحت تلعب وحيدة ولكنها تتكلم وكأن معاها أشخاص في يوم السبت نادت للجدة وقالت لها نفس الكلام بأن الفتيات يردن أن يقلن لها مرحبا وأيضاً لم تجد أحد .

    فقالت لها البنت أنهن أمامك على الكرسي وهنا ردت الجدة السلام لهن ففرحت الفتاة وقالت أنها تريد موزة وأن الفتيات يردن الموز أيضاً فقالت الأم والجدة للابنة بأن الفتيات يعرفن أين الموز فلتذهبن ويحضرن الموز فابتسمت الابنة وراحت قالت الأم لها :

    بوسي البنات فأجابتها يمكن يأذونك وحصل من هذه الأحداث كثيراً .فأنا أخاف على هذه الطفة أن يتم أذيتها من قبل الجن فهل هذا يتعبر مس أم مجرد تخاريف تحصل فالبيت قديم وبه جن ونحن نشغل أغاني وغيرها فأرجو المساعدة .

    أختي ما تقوله ابتكم يمكن أن يكون صحيح جداً وعليكم أن تتعابعوا الأمر بشكل صحيح وبالمقابل هذا أمر بسيط ولا داعي أن تخافوا ما عليكم إلا أن تقوموا بالرقية الشرعية للبنت بشكل يومي في الصباح والمساء فعليكم بفاتحة الكتاب وآية الكرسي وعليكم بالمعوذات كاملة .

    ويوجد أحاديث الرقية التي قد وردت في السنة والأذكار والرقى اللازمة يمكن أن تضعوا الرقية على شريط وتشغلوه بشكل دائم حيث أن الجن دائماً يتواجدون في المنازل التي لا يتم قراءة القرآن فيها ومن الممكن أن يتعرضوا لسكان المنزل .

    وممكن أن الذين تراهم ابنتكم هم من صغار أبناء الجن الموجودون معاكم في المنزل ومن الظاهر أنهم لا يتعرضون لها بأية أذية .

    فما عليكم إلا التحصين والرقية وسيكون كلشيء جيد, وعليكم أن تعلموا صغيرتكم أن ترقي نفسها بالفاتحة والمعوذات الكاملة وتمسح على جسدها .وإن شاء الله سينتهي كل هذا .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X