الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سحر تعطيل الحال المترافق مع العكوسات المالية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    سحر تعطيل الحال المترافق مع العكوسات المالية

    هل يمكن للسحر أن يؤثر على رزق الانسان ويسبب له ضيق الرزق بسبب الرزق السحر أو بسبب العوارض الروحانية, ومن هذا المبدأ نقول أنه على الانسان ان يراقب تصرفاته ورزقه, وحتى الأمور الصحية خوفا من الاصابة بالسحر التي تنعكس على رزق الانسان وحالته التجارية .

    و هناك اخ كريم لنا يشكو من السحر الذي يشك أنه مصاب به يقول انه يريد مساعدة ليتخلص من الذي يحدث له و في نص الرسالة يقول :

    لقد عشت مع زوجتي ثلاثة سنوات متواصلة دون عيش الحياة التي كنت أظن أننا سنحياها بسعادة فبعد الثلاث سنوات تركنا بعض حيث أني تزوجت في عمر الرابعة عشر حيث أنني عندما انفصلت عنها كنت قد أتممت السابعة عشر حيث أنني بعد الطلاق تلبسني شيء من الخوف من الموت .

    فعندها رجعت للعيش مع أمي حيث أنها كانت تنظف غرفتي فحصل أن وجدت ورقة مكتوب عليها طلاسم وأشياء أخرى كأنها سحر, وهنا أصبحت أذهب إلى راقي شرعي إلى أن تحسنت .

    ولكن قد عدت كما كنت وأصبحت حالتي متذبذبة ومن أجل أهلي حصل أن تزوجت امرأة أخرى مع أني لم أريد لكني عشت معها ولم أظلمها بشيء لكن كل همي كان أن أزيد مالي لكي أتزوج مرة ثالثة امرأة أنا أريدها بدأ مالي يزيد ولم أبخل على زوجتي بأي شيء وكانت الحياة جيدة وفي حال طبيعي وهكذا إلى أن جاءني عمل في الخارج .

    وسافرت وحالتي تأتي وتذهب وبعد السفر اشتدت حالتي حيث أنه لم يكن الموت فقط ما يؤرقني وإنما أصبحت أشياء جديدة تحدث حيث أني أحس بشيء يكلمني .

    ويقول اضرب نفسك وألقي بنفسك وهنا تحدث لي حالة من التوتر والخوف ففي غربتي أنا مكتئب لكن العمل ما يجعلني اصبر فأنا كنت مريض وعند التهاب معدة فعملت عملية .

    وأرجو المساعدة لإانا أشعر الغرابة والسوسة والخوف .

    وكان هذا نص الرسالة التي وصلت إلينا وسنحاول الإجابة بشكل ينفع صاحب الرسالة :

    أخي المصاب لقد تزوجت وأنت صغير جداً وأصبحت تفكر بالزواج مرة أخرى وكل شيء أصبح يأتيك من مخاوف وغيرها تعتبر وسوسة بشكل قاطع وإحساسك أن كل ما حولك غريب هو اضطراب الأنية وهو قلق نفسي .

    أي نستطيع أن نقول عن وضعك والحالة التي أنت فيها هي شيء من الوساوس القلقية أيضاً تسمى عدم المقدرة على أن تتكيف وتتلاءم مع الأوضاع التي مررت بها .

    فعليك مراجعة أمورك وترتيب نفسك وأولوياتك وحاول أن تتواصل مع الأصدقاء عليك بالصلاة بالمسجد لا تقطع الادعية والأوردة عليك بالرياضة عليك بقلب السلبي إلى أشياء ايجابية وابعد تفكيرك و نفسك عن موضوع العين والسحر، هذا أمر معقَّد جدًّا، نحن نؤمن بوجودها كلها، لكن نؤمن أيضًا أن الله خيرٌ حافظًا، وإن وجد سحر فإن الله سيُبطله، ارق نفسك، احفظ نفسك، وتوجه توجهات
    إيجابية.

    حتى تتخلص من الوساوس التي تعاني منها سيكون من المستحسن أن تتناول أحد الأدوية الممتازة المضادة للوساوس، الدواء يعرف تجاريًا باسم (فافرين) ويسمى علميًا باسم (فلوفكسمين)، والجرعة المطلوبة في حالتك هي حبة من قوة خمسين مليجرامًا، يتم تناولها ليلاً لمدة عشرة أيام .

    ثم اجعلها مائة مليجراما ليلاً لمدة أربعة أشهر، ثم خفضها إلى خمسين مليجرامًا ليلاً لمدة شهرٍ، ثم خمسين مليجرامًا يومًا بعد يوم لمدة شهرٍ آخر، ثم توقف عن تناول الدواء.

    مواضيع مهمة حول تاثير السحر على الرزق .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • بدر المغربي
    أعضاء نشطين
    • May 2018
    • 743 
    • 15 

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X