الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام طلسم الخبز للتفريق بين الظالمين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اخطر طلسم للتفريق بين الظالمين

    لاشك ان اعمال التفريق بين الظالمين لها الكثير من المقالات والمتواجدة في كل مكان ونحن نحن سنضع لكم طلسم قوي
    للتفريق بين الظالمين وهو سحر قديم هندي وهو على شكل طلسم, وهو عمل روحاني قوي يتم للتفريق بين الاشخاص المجتمعين على معصية مثلا وعليك أن تفعل الفائدة كما هي وسترى الننتيجة بعون الله .

    فارسم الطلسم للتفريق بين اثنين ولجعلهما يفترقان ولايعودان لبعض ارسمه على ورقة بيضاء بقلم روحاني اسود ومن ثم ضع الورقة في قدر نحاسي ومن ثم صب الماء عليه, واقرأ عليه سورة الفيل 70 مرة بنية التفريق بين الظالمين ومن ثم رش الماء في مكان تواجد الظالمين واترك المكان ليعمل الطلسم عل هلاك الظالمين .

    ويمكن عجن خبز من هذا الماء واطعام الحبز للظالمين وسيتفرقون مباشرة .

    ولو تعذر اطعام الظاليمن او عجن الخبز لاطعامهم فارسم الطلسم بالحبر الاسود ومن ثم اكتب اسماء الظالمين خلف الورقة ودعها بجانب منزل الظالمين فلن يقتربوا من بعضهم ولاتعملمها الا بالحلال .

    مقالات خاصة بالتفريق بين الظالمين في المنتدى يمكن الاطلاع عليها .

    مجربة روحانية للتفريق بين شخصين بالحسنى دون أذية واستخدام سورة الزلزلة للتفريق بين شخصين واقوى طلسم للتفريق بين اثنين و التفريق بين اثنين بسورة الفيل و استخدام السحر الاسود للتفريق بين اثنين و طريقة للتفريق بين رجل وامرأة و مجربة للتفريق بين المحبين .

    ومقالة حول التفريق بالمقص طلسم للتفريق بين اثنين و حرز للتفريق بين اثنين مجرب وطريقة التفريق بين اثنين بسورة الفيل و تفريق بين رجل وامرأة مجتمعين على الحرام و طلسم تفريق قوي و للتفريق بين شخصين بالحسنى دون أذية و طلسم للكره بين العاصين والتفريق .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X