الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى تلبيس كف للملوك السبعة مجرب

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اقوى تلبيس كف للملوك السبعة مجرب

    هذه مجربة لتلبيس الكف وهي تسمى تلبيس الملوك السبعة وهي مجربة كثيرا, ولكن علينا الانتباه لمتطلبات التلبيس وهي بخور التلبيس اللبان الذكر والكزبرة, واستخدام خادم اليوم الذي نريد العمل به .

    ولمن يريد معرفة خادم اليوم يرجى كتابة طلبه لنبلغه به ومن ثم نأمر الذي سوف يلبس الكف أن يكتب الاسماء التالية بماء الورد والزعفران على كفه وهذا مايكتبه في وسط الكف المراد تلبيسه ..

    طقلوش طقلوش طشياش طشياش أهطليوش أهطليوش بطروش ططلش طلطش ملطش ملطش طاشوه طاشوه تبارك رب العالمين تركض الملائكة من خيفته ..

    ثم تشعل البخور المذكور على الكف وهو اقوى بخور لتلبيس الكف وهو اللبان الذكر والكزبرة ومن ثم وأنت تبخر تقرأ القسم التالي والناظور ينظر في الكتابة وحتى يتلبس الكف المكتوب عليه الكتابة وتتفرق الاصابع لصاحب الكف وترتفع اليد الى ناحية الراس وعندها تأمره بالكلام بما تريد من السؤال وهذا القسم المذكور :

    اقسمت عليكم يا خدام هذه الاسماء برب النار والنور والظل والحرور والملائكة والطور وكتاب مستور في رق منشور والبيت المعمور و السقف المرفوع ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع .

    شمير شمير عمير عمير ملاق ربيح ربيح تجاوبت الأوفاق وتحرقت الاحجار وتلاطمت البحار وتزلزلت أقدام الجان بإذن الملك القهار, كذلك ياخادم هذا اليوم وتسمي خادم اليوم المطلوب العمل به ومن ثم تقول أنت وأعوانك تأتي مكاني وتسمع كلامي وعزيمتي, وتلبس الكف سريعا طائعا لاسماء الله من تخلف منكم فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح في مكان سحيق الوحا العجل الساعه بارك الله بكم وعليكم .
    ومن ثم تقوم بعد الاستجواب بالاصراف والصرف يكون بسورة الزلزلة وسورة الجمعة .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X