الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حجاب صد الحديد والرصاص قوي ولايرد

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كيف يمكن ان نعمل حجاب روحاني لصد الرصاص ومنع الحديد من اختراق الجسد ومتى يكتب هذا الحجاب الروحاني وماهي الساعات الروحانيه التي تصلح لعمل ححاب صد الرصاص ...

    طريقة صنع ححاب منع الحديد من اختراق الجسم مجرب, تكتب والقمر فى السعود متصل بالمشترى وهذا الموعد يكون مرة فى كل شهر فقط ويعلق على العضد الايمن, وهذا ما يكتب :

    (بسم الله الرحمن الرحيم بشميل شلشاييل شوديل تشليل ترميه ه ص هصية م م م أيوبغ خمايل 115 يراهيل طعبة كم روروه روه أن اعظم الفواحش عند الله امراة دلست على بنتها ياروشم يا درقش يا يبم احبس الدم محوطا لوطان سحطان أوسمهنيئا _لك نبأ مستقر وسوف تعلمون_ عقدت جميع الحديد والالات السلاح عن حامل هذه الاسماء .

    باسم الله _العضيم_ الاعظم الذى قامت به السموات والارض هو الله الذى لا اله الا هو علم الغيب والشهادة هوالرحمن الرحيم هوالله الذى لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون .

    هوالله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما فى السموات والارض فى ستة ايام الى من المحسنين والله من ورائهم محيط بل _هة قرلان_ مجيد فى لوح محفوظ فالله خير حافظ وهو ارحم الراحمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وصلى الله على _سيدنل_ محمد وعلى اله وصحبه وسلم) .

    يحوي هذا الحجاب الذي وضعه صاحب الفضل العالم والفاهم شيخنا الاكبر .

    ولكن لانعرف متى يدخل القمر في سعودة لطفا هل يتكرم بالايضاح عنه والافصاح عن خوافية تكرما منه وهو المعطاء والسيد الجيل ابو مريم الفاضل ان يتكرم علينا بما يعرفة عن هذا الحجاب
    .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    التفاعل
    تقليص

    يعمل...
    X