دعوة البرهتية الجديدة التي لم تسمع عنها
هذه دعوة البرهتية الجديدة التي لم تسمع بها من قبل وهي دعوة مجربة صحيحة والتي يسميها الاخوة الروحانيين بالعهد القديم قد جاءت على لسان الشيخ الروحاني الكبير عمر المنذري, وذلك كان في مجلد مخطوط اغاثة اللهفان وارجو من الله تعالى ان تستفيدوا منها جميعكم وذه الدعوة البرهتية الجديدة التي نتحدث عنها ..
بعزة برهتيه 2كرير2نتليه2طوران2مزجل2 بزجل2 ترقب2 برهش2 علمش2 خوطير2 خوطان2بر2 قلنهود2 برشان2 كظهير2
نموشلخ2برهيولا22بشكمليخ2قز2 مز2انغلليط2قبرات2غياها2 كيدهولا2شمخاههير2 بكهطهونيه2بشارش2طويش2طوياش2
بلطشغشعويل2ايويل2شمخاهو باروخ2شيم2اللهم بحق كهكهيج2 يغطشى2جلد مهجما2هلمج2وروديه2مهفياج2
اللهم بعزتك الا ما اخذت سمعهم وابصارهم, سبحان من ليس كمثله شيء, وهو السميع البصير, سبوح قدوس رنا ورب الملائكة والروح,اجيبوا ايتها الارواح الروحانية بحق هذا العهد الشريف عليكم,وطاعته لديكم," واوفوا بعهد الله اذا عاهدتم, ولا تنقضوا الايمان بعد توكيدها, وقد جعلتم الله عليكم كفيلا, ان الله يعلم ما تفعلون"" فمن نكث فإنما ينكث على نفسه, ومن اوفى بما عاهد عليه الله, فسوف يؤتيه اجرا عظيما"" اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا , إن الله على كل شيء قدير"" إن كانت الا صيحة واحدة, فإذا هم جميع لدينا محضرون"اجيبوا يا معاشر الارواح الروحانية, والملوك الطاهرة الزكية,والاشخاص الجوهرية,والاشباح النورانية الحاكمون على كل جني وعفريت,ومارد وشيطان,باسماء الله تعالى,التي لا يعصيها مخلوق, ولا يتخلف عنها روح, بالكتب المنزلة على الانبياء والمرسلين,وما فيها من الاسرار والطاعة,عليكم, بالحجب النورانية,والحروف السريانية المنزلة على ادم,وبصحف ابراهيم وموسى,وبالتوراة والانجيل والزابور , والفرقان الكريم, وبالعرش العظيم,والكرسي الجسيم.
وبالافلاك السبعة ووالامدادات وكواكبها, وسطوة روحانيتها,وبالملك الكبير الجالس على الفلك التاسع,الذي ترعد منه الافلاك وتخفق منه قلوب الجن صاحب الحرز والطابع والخاتم الملك المقرب - ميططرون- وبما له عليكم من الطاعة, انه من سليمن وانه بسم الله الرحمن الرحيم, الا تعلوا علي واتوني مسلمين" اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شيء قدير " ان كانت الا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون" .
اسرعوا بالحضور والظهور,وتوكلوا بجلب المنافع الي , ودفع المضار عني, وعمن تحيط به شفقة قلبي.بكهيراش2كهراش2كرديوش2 ركهيوش2" بمن قال للسموات والارض اتيا طوعا او كرها, قالتا اتينا طائعين"رهميالخ2شهطهوف2ميلاخ2 ندارخ2 حصبياه2كريوش2 شهطهلاش2 المستولي على الارواح, اهيا شراهيا براهيا صرطيال صرزيال" الرحمن على العرش استوى"له الاسماء الحسنى والصفات العليا, مذل الجبابرة,وقاصم الاكاسرة,مهلياخ2 ميلاخ2 المنفرد بالعزة والكبرياء, هيا هيا العجل2 وصلى الله وسلم وبارك على محمد واله.
وهذه دعوة البرهتية الصحيحة كذلك مع استخدامها كاملا ؟
بسم الله الملك المحيط الدائم القديم الذى ملأ ساطع نور وجهه الكريم الاكوان وامدها بقوة جذب هيبة سلطانه على كل ملك وفلك وجنى وانسى وشيطان وسلطان فخافته جميع مخلوقاته واذعنت وتواضعت الملائكة الكروبيون من اعلى مقاماتها وسجدت واجابت دعوة اسمه العظيم الاعظم لمن تكلم به واسرعت بالاجابه والبرهان المحكم المكتوب فى الواح قلوب المتصرفين بسر بطد زهج واح بدوح اجهزط اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد القديم ان تجيبوا دعوتى وتقضوا حاجتى وتتوكلوا باذن الله ( بكذا وكذا وتسمى حاجتك باذن الله وبقدرة الله الذىلايعجزه شئ وبعزة برهتية 2 كرير 2 تتلية 2 طوران 2 مزجل 2 بزجل 2 ترقب 2 برهش 2 غلمش 2 خوطير 2 قلنهود 2 برشان 2 كظهير 2 نموشلخ 2 برهيولا 2 بشكيلخ 2 قزمز 2 انغلليط 2 قبرات 2 غياها 2 كيدهولا 2 شمخاهر 2 شمخاهير 2 شمهاهير 2 بكهطهطهونية2 بشاريش 2 طونش 2 طوياش 2بلطشغويل 2 ابويل 2 شمخاهر 2 باروخ بشيم 2 اللهم بحق كهكهيج بغطيش جلد مهجماهم هلمخ هيلخ وردوية مهفياج بعزتك الا ما اخذت سمع اعدائنا وابصارهم سبحان من ليس كمثله شئ وهوالسميع البصيراحضروا واسمعوا واطيعوا يا خدام هذا العهد القديم وباذ ن الله كونوا عونا لى فى ماوكلتكم به بحق الاسم الذى اوله ال واخره ال وهوال شلع يوع يوبيه يه وه اه بتكفال
كعى مميال مطيعين لك ياال جل زريال احترق من عصى اسماء الله اقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال وبحق الاسم الذى تعاهد تم به عند باب الهيكل الكبير وهو بعلشاقش مهراقش اقش مقش شقمونهش ومن يعرض عن ذكر يسلكه عذاب صعداوبحق اهيا شراهيا ادؤناى اصبؤت ال شداى وبحق ابجد هوزحطى وبحق بطد زهج واح وبحق بدوح اجهزط, وبحق فلااقسم بمواقع النجوم وانه لقسم لوتعلمون عظيم انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الاتعلواعلى واتونى مسلمين مسرعين الواحا 2 العجل 2 الساعة 2ان الله على جمعهم اذ يشاء قدير .
تصريفه معناه بالعربية عدده الإسم من كتبه 35 مرة في طبق أبيض نظيف ومحاه للمرأة المتعسرة عن الولادة وضعت بإذن الله تعالى وإذا استعمله من ضاق به الرزق كل يوم مائة مرة لا يمضي عليه أربعون يوماً حتى يفتح الله عليه باب الغنى عن الناس وإذا كتبه إنسان في كفه الأيمن سبع مرات ولحسه على الريق حفظ كل ما يسمعه ولا ينساه أبداً .
قدوس ؟
وقيل سبوح 622 برهتيه من واظب على قراءته كل ليلة مائة مرة يجتمع بالجن عياناَ وربما يصيرون له خدما ومن كتبه 11 مرة في ورقة ووضعها في مال تاجر لا يسرق , ومن كتبه بماء قراح في طبق وغسل به العين المرمودة 17 مرة ثلاثة أيام شفاه الله تعالى .
ومن كتب برهتيه كرير بريقه على مأكول وأهداه لأحد أحبه,ومن ذكرهما على ماء وشرب منه أحد حصل ذلك وإذا كتبا وجعلا على سلعة بائرة بيعت بربح كثير اله كل شيء وقيل يا الله 430 كرير من كتبه 13 مرة في لوح صفيح ووضعه في بيت فيه بق رحل بإذن الله تعالى .
ومن تلاه كل يوم 70 مرة لا يموت إلا غنياً ويرزقه الله المعيشة الطيبة ومن وقع بينه وبين زوجته خصومة فليكتبه 70 مرة في قرن غزال بمسك وزعفران ويحمله على رأسه فان زوجته تصالحه بإذن الله تعالى .
ومن واظب على ذكر برهتيه كرير تتليه خضعت له الأرواح العلوية والسفلية القدوس القادر أو سبوح قدوس أول الخبير أو مجير 845 .
تتليه ؟
من كتبه 5 مرات مع الأربع آيات أواخر سورة الحشر وثلاث ها آت وسبع همزات وحمله أمن من سطوة الإنس والجان والجبابرة ومن تلاه ألف مرة على رغيف او كعكة وناولها لمسجون فقسمها المسجون نصفين وأكل كل منهما نصفا أحسن الله خلاصه بمنه وكرمه .
ومن كتب برهتيه كريرتتليه طوران في كاغد وعلقه على مصاب أفاق واحترق وان كان مسحورا بطل عنه السحرولم يؤثر فيه شيء ومن كتبها ومحاها بماء الورد ودهن به وجهه وتوجه لحاجة قضيت, وإذا كتبت طوران كرير على جبهة ناظور في مندل فانه ينظر النظر التام وإذا تلونها في خلوتك وأنت تبخر بطيب نجحت في عملك وإذا أردت نجاح عمل من الأعمال فاذكر عليه مزجل بزجل ترى ما يسرك يا حي أو يا محيي 266 .
طوران ؟
من كتبه في فنجان أو طبق سبع مرات وكتب معه أسماء الطهاطيل الثمانية ومحاه وسقاه للمرأة المتعسرة عن الحبل سبع مرات في سبعة أيام بعد طهرها من الحيض وجامعها زوجها حملت بإذن الله تعالى , وأسماء الطهاطيل الثمانية هي : للطهطيل مهطهطيل قهطيطيل فهطيطيل نههططيل جهلططيس لخهططيل لمقفنجل ومن تلاه كل يوم خمسين مرة تاب الله عليه من الذنوب يا قيوم, يا قائم 80 .
مزجل ؟
من كتبه في ورقة حمراء قبل طلوع شمس يوم الخميس وقبل أن يتكلم مع أحد وذكر حاجته ثم ألقى الورقة في البحر قضى الله حاجته في جمعته , وهذا الاسم هو الذي صعدت به الزهرة إلى السماء ومن أخذ جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح وقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود واغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى .
ومن تلاها على عمل من الأعمال نجح فيه سريعاً يا ودود, يا الله , يا قاهر , يا أحد , يا واحد 42 بزجل من كتبه في يوم الجمعة مع قوله تعالى كلما دخل عليها زكرياء المحراب وجد عندها رزقاً و بخره بعود وجاوى وعلقه في محل كسبه هرعت إليه الزبون من كل مكان يا سلام 702 .
ترقب ؟
من قرأ ترقب برهش 1209 ووكل عقب كل مائة بجلب من أراد حضر إليه سريعاً وخادمهما زحراييل وشيطاييل وبخورهما عود ولبان ووقت ذكرهما نصف الليل الباقي يالله عبدك أجبه وقيل يا مقتدر وهو 507 برهش من تلاه كل ليلة 300 مرة بشرط الرياضة والصوم وعقب كل مائة قال توكلوا يا خدام هذا الاسم في صفة كذا إلى كذا وأمروه بكذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والحاجة مقضية ومن كتبه في ورقة بيضاء 11مرة حروفا ونزل له خاتما وحوطه به وبخره بأثر المطلوب كان نارا محرقة بشرط أن تحسب اسم المطلوب وتنظر ما الغالب عليه من الطبايع فان كان ناريا فانه في نار وان كان هوائياً فعلقه في ريح وان كان مائياً فألقه في ماء وان كان ترابا فادفنه في الأرض بحسب ما هو معلوم عند من له أدنى إلمام بهذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والمطلوب حاضر ومن أراد طرد الجان من مكان فليطلق فيه بخوراً من برنوف ويذكر الاسم 1370مرة فإنهم يخرجون منه فإذا أراد رجوعهم فليأخذ عودا منفوعا في ماء ورد ويبخر به ويذكر الاسم المذكور معكوساً هكذا شملغ بشين معجمة مفتوح فميم ساكنة فلام مفتوحة فغين منونة ثم يقول بحق هذا الاسم أيتهاالملائكة ائذنوا للجان أن يرجعوا إلى أماكنهم والى ما وكلوا عليه بارك الله فيكم وعليكم يا حميد يا مجيد, يا ملك وهو الذي يظهر البرهان للطالب 1370 غلمش من كتبه في ورقة مع سورة الطارق حروفاً مفرقة وعلقها على صغير أمن من الجان والقرينة والنظرة , ومن تلاه كل يوم سبعين مرة رزقه الله الهيبة وحفظ جميع ما سمعه وتفجرت الحكمة من قلبه , ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خواطير على خاتم حديد ساعته ويومه وتختم به أحد ممن يعاني الري أو الضرب بالسيف أعطاه الله تعالى قوة فيما يعانيه وفاق على أقرانه في ذلك الفن ومن كتبها في إناء طاهر ومحاها بماء طاهر وسقاه للدابة الممغولة بوئت في الحال ومن كتبها على جلد ذئب مدبوغ ودفنه تحت عتبة دار أو مدينة لم يدخل من ذلك الباب كلب مادام الجلد مدفوناً ومن تلاه على تفاح سبع مرات باسم من أراد وأهدى ذلك التفاح إلى المطلوب رسخت محبته في قلبه وطلب رضاه على الدوام .
بعزة برهتيه 2كرير2نتليه2طوران2مزجل2 بزجل2 ترقب2 برهش2 علمش2 خوطير2 خوطان2بر2 قلنهود2 برشان2 كظهير2
نموشلخ2برهيولا22بشكمليخ2قز2 مز2انغلليط2قبرات2غياها2 كيدهولا2شمخاههير2 بكهطهونيه2بشارش2طويش2طوياش2
بلطشغشعويل2ايويل2شمخاهو باروخ2شيم2اللهم بحق كهكهيج2 يغطشى2جلد مهجما2هلمج2وروديه2مهفياج2
اللهم بعزتك الا ما اخذت سمعهم وابصارهم, سبحان من ليس كمثله شيء, وهو السميع البصير, سبوح قدوس رنا ورب الملائكة والروح,اجيبوا ايتها الارواح الروحانية بحق هذا العهد الشريف عليكم,وطاعته لديكم," واوفوا بعهد الله اذا عاهدتم, ولا تنقضوا الايمان بعد توكيدها, وقد جعلتم الله عليكم كفيلا, ان الله يعلم ما تفعلون"" فمن نكث فإنما ينكث على نفسه, ومن اوفى بما عاهد عليه الله, فسوف يؤتيه اجرا عظيما"" اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا , إن الله على كل شيء قدير"" إن كانت الا صيحة واحدة, فإذا هم جميع لدينا محضرون"اجيبوا يا معاشر الارواح الروحانية, والملوك الطاهرة الزكية,والاشخاص الجوهرية,والاشباح النورانية الحاكمون على كل جني وعفريت,ومارد وشيطان,باسماء الله تعالى,التي لا يعصيها مخلوق, ولا يتخلف عنها روح, بالكتب المنزلة على الانبياء والمرسلين,وما فيها من الاسرار والطاعة,عليكم, بالحجب النورانية,والحروف السريانية المنزلة على ادم,وبصحف ابراهيم وموسى,وبالتوراة والانجيل والزابور , والفرقان الكريم, وبالعرش العظيم,والكرسي الجسيم.
وبالافلاك السبعة ووالامدادات وكواكبها, وسطوة روحانيتها,وبالملك الكبير الجالس على الفلك التاسع,الذي ترعد منه الافلاك وتخفق منه قلوب الجن صاحب الحرز والطابع والخاتم الملك المقرب - ميططرون- وبما له عليكم من الطاعة, انه من سليمن وانه بسم الله الرحمن الرحيم, الا تعلوا علي واتوني مسلمين" اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شيء قدير " ان كانت الا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون" .
اسرعوا بالحضور والظهور,وتوكلوا بجلب المنافع الي , ودفع المضار عني, وعمن تحيط به شفقة قلبي.بكهيراش2كهراش2كرديوش2 ركهيوش2" بمن قال للسموات والارض اتيا طوعا او كرها, قالتا اتينا طائعين"رهميالخ2شهطهوف2ميلاخ2 ندارخ2 حصبياه2كريوش2 شهطهلاش2 المستولي على الارواح, اهيا شراهيا براهيا صرطيال صرزيال" الرحمن على العرش استوى"له الاسماء الحسنى والصفات العليا, مذل الجبابرة,وقاصم الاكاسرة,مهلياخ2 ميلاخ2 المنفرد بالعزة والكبرياء, هيا هيا العجل2 وصلى الله وسلم وبارك على محمد واله.
وهذه دعوة البرهتية الصحيحة كذلك مع استخدامها كاملا ؟
بسم الله الملك المحيط الدائم القديم الذى ملأ ساطع نور وجهه الكريم الاكوان وامدها بقوة جذب هيبة سلطانه على كل ملك وفلك وجنى وانسى وشيطان وسلطان فخافته جميع مخلوقاته واذعنت وتواضعت الملائكة الكروبيون من اعلى مقاماتها وسجدت واجابت دعوة اسمه العظيم الاعظم لمن تكلم به واسرعت بالاجابه والبرهان المحكم المكتوب فى الواح قلوب المتصرفين بسر بطد زهج واح بدوح اجهزط اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد القديم ان تجيبوا دعوتى وتقضوا حاجتى وتتوكلوا باذن الله ( بكذا وكذا وتسمى حاجتك باذن الله وبقدرة الله الذىلايعجزه شئ وبعزة برهتية 2 كرير 2 تتلية 2 طوران 2 مزجل 2 بزجل 2 ترقب 2 برهش 2 غلمش 2 خوطير 2 قلنهود 2 برشان 2 كظهير 2 نموشلخ 2 برهيولا 2 بشكيلخ 2 قزمز 2 انغلليط 2 قبرات 2 غياها 2 كيدهولا 2 شمخاهر 2 شمخاهير 2 شمهاهير 2 بكهطهطهونية2 بشاريش 2 طونش 2 طوياش 2بلطشغويل 2 ابويل 2 شمخاهر 2 باروخ بشيم 2 اللهم بحق كهكهيج بغطيش جلد مهجماهم هلمخ هيلخ وردوية مهفياج بعزتك الا ما اخذت سمع اعدائنا وابصارهم سبحان من ليس كمثله شئ وهوالسميع البصيراحضروا واسمعوا واطيعوا يا خدام هذا العهد القديم وباذ ن الله كونوا عونا لى فى ماوكلتكم به بحق الاسم الذى اوله ال واخره ال وهوال شلع يوع يوبيه يه وه اه بتكفال
كعى مميال مطيعين لك ياال جل زريال احترق من عصى اسماء الله اقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال وبحق الاسم الذى تعاهد تم به عند باب الهيكل الكبير وهو بعلشاقش مهراقش اقش مقش شقمونهش ومن يعرض عن ذكر يسلكه عذاب صعداوبحق اهيا شراهيا ادؤناى اصبؤت ال شداى وبحق ابجد هوزحطى وبحق بطد زهج واح وبحق بدوح اجهزط, وبحق فلااقسم بمواقع النجوم وانه لقسم لوتعلمون عظيم انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الاتعلواعلى واتونى مسلمين مسرعين الواحا 2 العجل 2 الساعة 2ان الله على جمعهم اذ يشاء قدير .
تصريفه معناه بالعربية عدده الإسم من كتبه 35 مرة في طبق أبيض نظيف ومحاه للمرأة المتعسرة عن الولادة وضعت بإذن الله تعالى وإذا استعمله من ضاق به الرزق كل يوم مائة مرة لا يمضي عليه أربعون يوماً حتى يفتح الله عليه باب الغنى عن الناس وإذا كتبه إنسان في كفه الأيمن سبع مرات ولحسه على الريق حفظ كل ما يسمعه ولا ينساه أبداً .
قدوس ؟
وقيل سبوح 622 برهتيه من واظب على قراءته كل ليلة مائة مرة يجتمع بالجن عياناَ وربما يصيرون له خدما ومن كتبه 11 مرة في ورقة ووضعها في مال تاجر لا يسرق , ومن كتبه بماء قراح في طبق وغسل به العين المرمودة 17 مرة ثلاثة أيام شفاه الله تعالى .
ومن كتب برهتيه كرير بريقه على مأكول وأهداه لأحد أحبه,ومن ذكرهما على ماء وشرب منه أحد حصل ذلك وإذا كتبا وجعلا على سلعة بائرة بيعت بربح كثير اله كل شيء وقيل يا الله 430 كرير من كتبه 13 مرة في لوح صفيح ووضعه في بيت فيه بق رحل بإذن الله تعالى .
ومن تلاه كل يوم 70 مرة لا يموت إلا غنياً ويرزقه الله المعيشة الطيبة ومن وقع بينه وبين زوجته خصومة فليكتبه 70 مرة في قرن غزال بمسك وزعفران ويحمله على رأسه فان زوجته تصالحه بإذن الله تعالى .
ومن واظب على ذكر برهتيه كرير تتليه خضعت له الأرواح العلوية والسفلية القدوس القادر أو سبوح قدوس أول الخبير أو مجير 845 .
تتليه ؟
من كتبه 5 مرات مع الأربع آيات أواخر سورة الحشر وثلاث ها آت وسبع همزات وحمله أمن من سطوة الإنس والجان والجبابرة ومن تلاه ألف مرة على رغيف او كعكة وناولها لمسجون فقسمها المسجون نصفين وأكل كل منهما نصفا أحسن الله خلاصه بمنه وكرمه .
ومن كتب برهتيه كريرتتليه طوران في كاغد وعلقه على مصاب أفاق واحترق وان كان مسحورا بطل عنه السحرولم يؤثر فيه شيء ومن كتبها ومحاها بماء الورد ودهن به وجهه وتوجه لحاجة قضيت, وإذا كتبت طوران كرير على جبهة ناظور في مندل فانه ينظر النظر التام وإذا تلونها في خلوتك وأنت تبخر بطيب نجحت في عملك وإذا أردت نجاح عمل من الأعمال فاذكر عليه مزجل بزجل ترى ما يسرك يا حي أو يا محيي 266 .
طوران ؟
من كتبه في فنجان أو طبق سبع مرات وكتب معه أسماء الطهاطيل الثمانية ومحاه وسقاه للمرأة المتعسرة عن الحبل سبع مرات في سبعة أيام بعد طهرها من الحيض وجامعها زوجها حملت بإذن الله تعالى , وأسماء الطهاطيل الثمانية هي : للطهطيل مهطهطيل قهطيطيل فهطيطيل نههططيل جهلططيس لخهططيل لمقفنجل ومن تلاه كل يوم خمسين مرة تاب الله عليه من الذنوب يا قيوم, يا قائم 80 .
مزجل ؟
من كتبه في ورقة حمراء قبل طلوع شمس يوم الخميس وقبل أن يتكلم مع أحد وذكر حاجته ثم ألقى الورقة في البحر قضى الله حاجته في جمعته , وهذا الاسم هو الذي صعدت به الزهرة إلى السماء ومن أخذ جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح وقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود واغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى .
ومن تلاها على عمل من الأعمال نجح فيه سريعاً يا ودود, يا الله , يا قاهر , يا أحد , يا واحد 42 بزجل من كتبه في يوم الجمعة مع قوله تعالى كلما دخل عليها زكرياء المحراب وجد عندها رزقاً و بخره بعود وجاوى وعلقه في محل كسبه هرعت إليه الزبون من كل مكان يا سلام 702 .
ترقب ؟
من قرأ ترقب برهش 1209 ووكل عقب كل مائة بجلب من أراد حضر إليه سريعاً وخادمهما زحراييل وشيطاييل وبخورهما عود ولبان ووقت ذكرهما نصف الليل الباقي يالله عبدك أجبه وقيل يا مقتدر وهو 507 برهش من تلاه كل ليلة 300 مرة بشرط الرياضة والصوم وعقب كل مائة قال توكلوا يا خدام هذا الاسم في صفة كذا إلى كذا وأمروه بكذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والحاجة مقضية ومن كتبه في ورقة بيضاء 11مرة حروفا ونزل له خاتما وحوطه به وبخره بأثر المطلوب كان نارا محرقة بشرط أن تحسب اسم المطلوب وتنظر ما الغالب عليه من الطبايع فان كان ناريا فانه في نار وان كان هوائياً فعلقه في ريح وان كان مائياً فألقه في ماء وان كان ترابا فادفنه في الأرض بحسب ما هو معلوم عند من له أدنى إلمام بهذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والمطلوب حاضر ومن أراد طرد الجان من مكان فليطلق فيه بخوراً من برنوف ويذكر الاسم 1370مرة فإنهم يخرجون منه فإذا أراد رجوعهم فليأخذ عودا منفوعا في ماء ورد ويبخر به ويذكر الاسم المذكور معكوساً هكذا شملغ بشين معجمة مفتوح فميم ساكنة فلام مفتوحة فغين منونة ثم يقول بحق هذا الاسم أيتهاالملائكة ائذنوا للجان أن يرجعوا إلى أماكنهم والى ما وكلوا عليه بارك الله فيكم وعليكم يا حميد يا مجيد, يا ملك وهو الذي يظهر البرهان للطالب 1370 غلمش من كتبه في ورقة مع سورة الطارق حروفاً مفرقة وعلقها على صغير أمن من الجان والقرينة والنظرة , ومن تلاه كل يوم سبعين مرة رزقه الله الهيبة وحفظ جميع ما سمعه وتفجرت الحكمة من قلبه , ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خواطير على خاتم حديد ساعته ويومه وتختم به أحد ممن يعاني الري أو الضرب بالسيف أعطاه الله تعالى قوة فيما يعانيه وفاق على أقرانه في ذلك الفن ومن كتبها في إناء طاهر ومحاها بماء طاهر وسقاه للدابة الممغولة بوئت في الحال ومن كتبها على جلد ذئب مدبوغ ودفنه تحت عتبة دار أو مدينة لم يدخل من ذلك الباب كلب مادام الجلد مدفوناً ومن تلاه على تفاح سبع مرات باسم من أراد وأهدى ذلك التفاح إلى المطلوب رسخت محبته في قلبه وطلب رضاه على الدوام .