الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كحل القبول والمحبة لايضاهى بشيء

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    كحل القبول والمحبة لايضاهى بشيء

    سنعلمك طريقة بعون الله لتنال الجاه والقبول والمحبة وهي درع قوي روحاني لك وسيكون لك طلة البدر اينما توجهت, وهذه الفائدة قديمة ونادرة وتصح كذلك في رد الظالم وعقد لسان الناس من حولك فهي مجربة كثيرا في ابعاد الحسد وفك النحس عنك ونيل الحظ وعليك العمل بها بدقة لتنال ماتريده .

    فلو نفثت بهذا الدعاء الجبار لحاجة ما كان سيكون تاثيره قوي جدا وسيكون لك مااردت مباشرة فلو نفخ بها على كحل مثلاً واكتحل به سيبدو في نظر المحب والمبغض من الناس عزيزاً مكرماً محترماً .

    وإذا كتب الدعاء بأربعين نسخة من الورق بعد صلاة العشاء ففي كل صباح يحتفظ فيه لنفسه بنسخة مما كتبه سيرى من الناس إطاعة ويلمس احترامهم له .

    - العمل لاجل العشق والمحبة كالتالي إذا قرأ الدعاء ونفخ بها على بدلة معشوقه وعمل من تلك البدلة فتيلة وحرقها في مصباح فسوف لن يقر للمعشوق قرار حتى يأتيه طائعاً جزعاً من الفراق, وإذا قرأها ونفخ على فاكهة أو قطعة من الحلوى وأطعمها شخصاً فسوف يطيعه من أطعمها إياه وينقاد لمطالبه وأوامره .

    - كل من يريد عقد الالسن ورد الظالم يقرأ الدعاء أربعين مرة وينفخ بها على جوز معطر ويطعمه المتقوِّلين فإنه سيكفُّ السنتهم ويكم أفواههم عن ذكر السُّوء, وإذا نفخ بها على شخص متضرر أو بللها بالماء وأشربه إياه أو بل به وجهه سيزول ويرتفع الضرر وهو كالاتي :

    - بسم الله الرحمن الرحيم الحمد ثنائي والكبرياء ردائي والعظمة إزاري والخلق كلهم عبيدي وعيالي ومحمد (ص ) عبدي وحبيبي ورسولي لا معقب لحكمي ولا مبدل لقضائي أشهد ملائكتي وحملة عرشي وساكني سعادتي وديع صنعي و قدرتي وآدم خليفتي بصداق تسبيحي وتهليلي وتكبيري وهي آية الكرسي بشهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله يا آدم يا,حواء فادخلا في عبادي وادخلا جنتي والسلام .

    فاعمل على تنفيذ الفائدةكما هي فوالله هي مجربة من الاسرار وكنوز الروحانيات .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X