الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كشف سر طلسم جلب الحبيب

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    عجائب خارقة في طلسم جلب الحبيب

    كشف سر طلسم جلب الحبيب لان علم الطلاسم هو علم روحاني قوي ومتين وقديم الازل, وتستخدم الطلاسم في امور الجلب والمحبة والرزق وكل حاجة تريدها بعون الله .

    وهي فوائد روحانية طبعا والطلسم هو مايكتب بلغة فارسية او سريانية لان الاصل يكون فارسي او سرياني ونحن على علم ان اغلب الاخوة يبحثون عن الفوائد الجليلة في جلب الحبيب او جلب العشيق او جلب الخطيب, ولكن يجب ان ننتبه حين نكتب الطلسم لانه يجب معرفة الساعة المناسبة واليوم المناسب والقلم الذي يناسب الفائدة .

    فنستخدم الحبر الروحاني في فوائد الجلب والمحبة ونستخدم الحبر الاسود في فوائد الشر من عقد لسان وارسال للظالم, وهذه الفائدة هي للجلب والمحبة اذا نستخدم الحبر الروحاني او مايسمى المداد الطاهر .

    ولتعلموا أن العمل المختص بأحد يكون بوضع أسمه وأسم من يحب ضمن العمل هو من أقوى الأعمال وأسرعها وعلى كل من يطلب عملا لجلب الحبيب توخي الحذر, لأنه على الذي يعمل الفائدة لكم أرسال الوفق أو الطلسم الخاص بذلك لبريدك كي تطبعه ويعيطك سر العمل من بعدها .

    لذلك اليوم سنخبركم بكيفية العمل عندنا لأمور الجلب والمحبة فمثلا لجلب من تريد لمحبتك وتطويع قلبه كما تشاء أولا نعرف اليوم المناسب للعمل, وذلك بأن تكتب أسمك أحرفا متقطعة وأسم من تحب كذلك أحرف متقطعة وتقابل كل حرف بعنصره أي هل الأحرف الغالبة هي هوائية أم نارية أم مائية أم ترابية .

    وبذلك نكون قد حددنا نوع عنصر العمل وهو أهم خطوة للعمل فمثلا عنصر التراب له في الحكم يوم الأربعاء من أذان الظهر إلى أذان المغرب وفي يوم الجمعة من أذان الفجر وحتى أذان الظهر وفي يوم السبت من أذان الفجر وحتى أذان الظهر, ومن ثم نعرف البخور وهذا أيضا مهم وذلك حسب العنصر الغالب فمثلا لو كان العنصر الغالب هو المائي فله البخور التالي :
    (( الصندل الأحمر والمقل الأزرق والميعة السائلة وبزر البابونج )) .

    وهكذا نكون حددنا الوقت والبخور وعند بدء العمل نبخر المكان ودون صرف العمار أخواني فصرف العمار ليس لكل عمل وتطبع الرسم مباشرة من المرفق ونبدا بعمل الوفق لوضعه ضمن الطلسم ليكون مختصا بك الآن نأتي للأسم وأسم من تحب ونجمعهما بالجمل الكبيرة ونجمعهما مع الآية :

    { هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت
    دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } .

    وعدد هذه الآية أخواني هو 9761, ثم نجمع العدد مع أحد أسماء الله المختصة بالمحبة والأقوى طبعا هو الودود .

    وتضع العدد في الوفق المتسع وهو أقوى الأوفاق للجلب والمحبة وتضع الوفق في المكان المخصص وهو في المرفق على شكل قلب حلب في اليسار وذلك لو كان المطلوب جلبه رجل ولكن لو كان المطلوب جلبه أمرأة ففي اليمين يوضع الوفق وبعد أنتهاء العمل تنجمه ليوم واحد .

    وتحمله على عضدك أو محفظتك فوالله سترى العجب العجاب الفائدة طبعا للدكتور أبو الحارث وقمنا بتحديث المقال للافادة لكم واي سؤال نحن بالخدمة عن كيفية عمل الفائدة وسيتم التجاوب مع الاعضاء النشيطين والمتابعين للمنتدى .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X