الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام سورة يس في جلب الزبون للمحل

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    استخدام يس في جلب الزبون للمحل
    هذه المجربة في استخدام سورة يس الشريفة في امور الرزق وجلب المال وتيسير الرزق لك وجلب الزبائن لمحلك التجاري, وهي مجربة قوية روحانية صحيحة خاصة انها في استخدام سورة ياسين الشريفة لامور الرزق وجلب المال وجلب الزبون .

    فهي بعون الله فائدة لكل كانت احواله المادية ضعيفة و كان رزقه شحيح وتعب حاله وبإذن الله تتيسر أموره
    ولكن قبل العمل يجب ان تتريض ثلاثة ايام وكل يوم تتصدق بمبلغ بسيط, واليوم الثالث تصومه لله تعالى وتفطر على شيء لم يخرج من حيوان ثم تجلب ورقة بيضاء اي كاغد ابيض .

    وتكتب بالحبر الروحاني او مايسمى المداد الطاهر سوره ياسين الى ان نصل إلى أول مبين فتكتب عندها يا محمد يا محمد عدد 92 مره, ومن ثم عندما تصل الى المبين الثانية ان الله هو الرزاق ذو القوه المتين7مرات المبين الثالثة يا الله3 يا رب3 يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والاكرام3 أسالك باسمك الأعظم العظيم الأجل الأكرم ان ترزقني بحق يس والقران الحكيم رزقا ليس له نفاذ برحمتك يا ارحم الراحمين7 مرات .

    المبين الرابعة قل هو الله احد...إلى لم يكن له كفوا احد تكتب لم يكن لي غيرك يا إلهي يا رحمن الرحيم قل اللهم مالك الملك...

    إلى ترزق من تشاء بغير حساب اللهم ارزقني بغير حساب بكرامه الصلاة على محمد. المبين الخامسة لاحول ولاقوة إلا بالله السادسة تكتب 41 مره ان الله هو الرزاق وبعدها معطي السائلين.

    السابعة تكتب الأذان الله اكبر الله اكبر الأذان كاملا بعدها اللهم أسالك بكل حرف في هذه الآيات الكريمة والأسماء العظيمة يا من تجمع الناس يوم القيامة بالله اكبر إلا وغيرت سوء حالي بكبرك وعظمتك فلم أجد أعظم ولا اكبر منك أتوسل إليك فأعطني حاجتي في الحال يا لله 66 مرة, وتعلقها في محلك التجاري او بيتك في مدخل البيت أو في مكان عالي ضمن البيت .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X