الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شروط الخلوة الروحانية للمبتدئين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لنجاح الخلوة الروحانية للمبتدئين


    لكل عمل هناك شروط واجبة للقيام بها وكذلك الخلوة الروحانية هناك شروط من الضروري ان تتحقق لتتم الخلوة الروحانية بشكل صحيح وكامل وهذه الشروط سنضعها لكم بعون الله تعالى .

    وكل هذه التي نسميها شروط الخلوة الروحانية هي لتكون مستعد لتقرأ العزيمة الروحانية والزجر الروحاني بشكله الكامل والصحيح والذي يحقق لك الفائدة الروحانية المرجوة من العمل .

    فكثيرا مانسمع ان فلان مختلي في غرفته الخاصة ولايخرج منها أو أنه يمارس اعماله بها ولايسمح لاحد بدخول غرفته التي يعمل بها المجربات الروحانية وتسمى غرفته الروحانية وخلوته الروحانية .

    ماهي شروط نجاح الخلوة الروحانية ؟

    - الشرط الاول المهم للخلوة الروحانية هو الطهارة للمكان ونقول هنا بأهمية تأكد المعزم من طهارة المكان وعدم تعرضه لما يجعله غير طاهر لاى سبب من الاسباب الشرعية والمعروفة سلفا للجميع .

    - المتطلب الثاني لنجاح الخلوة الروحانية هو النظافة للمكان وهذا الشرط يختلف عن الاول لان النظافة شيء والطهارة آخر, لذلك نؤكد على انه يجب ان تكون خلوة المعزم دائمة النظافة قبل وبعد اى عمل روحانى وينصح المعزم بكنس الخلوة ورشها بنفسه قبل البدأ بأى باب روحانى او قسم او دعوة او عزيمة وذلك كله ليتأكد المعزم من تمام شرط النظافة بالشكل الكافي ليتم له عمله باذن الله تعالى .

    - الشرط الثالث والاخير هو الهدوء في المكان ونقصد هنا ان تكون الخلوة بعيدا عن الناس بقدر الامكان اى خارج المنطقة السكنية حتى يتوفر الهدوء المطلوب للمعزم .

    وذلك حتى لا تؤثر فيه الضوضاء وتجعله يخطأ فيما يقرأ او يعزم ولهذا السبب كثيرا ما كنا نقرأ ونسمع بسحره كانو يأوون الى الجبال والكهوف البعيدة عن المدن فهذا هو سرهم اللذين لم يفصحو عنه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    تعليق

      #3
      هل ينفع اقعد في نور في الخلوه
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X