الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ماهو تاثير الطلسمات على البشر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    ماهي علوم الطلاسم الصحيحة

    هناك اسرار روحانية للطلاسم علينا ان نفهمها بشكلها الصحيح وسنعرفكم في هذا المقال عن الطلاسم من حيث تعريف الطلاسم وماهي اهمية الطلاسم وكيف تؤثر الطلاسم على البشر لانه وردت العديد من التعريفات المهمة اتي تتحدث عن الطلاسم وهي تعاريف قد يكون بعضها خاطيء ووجب التنبيه .


    ماهو تعريف الطلاسم الصحيح ؟

    هناك العديد من التعاريف التي ألقاها بعض الشيوخ و العارفين على ( الطلسم ) . و بالطبع فإن هذه التعريفات ( القديمة ) ليست كلها صحيحة .

    و لكن و إجمالاً للقول يمكننا تعريف ( الطلسم ) على أنه تلك المجموعة المتراكبة من الأحرف و الرموز و الأرقام العربية أو السريانية أو العبرانية التي يمكن بها التأثير على الجن و جعلهم قادرين على تنفيذ أوامر المعزمين و الشيوخ و العارفين .

    ماهي أهمية الطلاسم ؟

    تكمن أهمية الطلاسم في السر الكامن في قدرتها الرهيبة على التأثير في الجن و جعلهم خاضعين بطريقة معينة لأوامر المعزمين و العارفين و الشيوخ .

    و يأتي الدور الفعال بصورة أكثر وضوحا عند الجن حين تجد التنبيه بكتابة الطلسم على أثر المطلوب و القيام بحرقه أو بتعليقه كما يحدث في أعمال الجلب و التهييج .

    و عليك أن تعلم أنك لو تخليت عن تلكم الشروط في أعمالك الروحانية فإنك لن تنجح أبدا .

    ماهو تأثير الطلاسم ؟

    يأتي تأثير الطلاسم أولاً في الأعمال الروحانية التي يقوم بها المعزم حيث يحتاج العمل بالطلاسم إلى مجموعة خاصة من الطقوس التي تأتي بنتيجتها سريعا بإذن الله .

    هذا و سيأتي شرح هذه الطقوس في دروس أخرى قادمة .

    ثم يأتي التأثير ثانياً على الجني خادم العزيمة أو القسم نفسه .

    و للعلم فإن مدى تأثر الجني ( الخادم ) بالطلسم و قوته يتوقف في المقام الأول على مدى يقين المعزم بقدرته باذن الله تعالى على تنفيذ العمل الروحاني بالشكل المناسب حتى يلاقي النجاح و التوفيق .

    ماهي أسرار الطلاسم ؟

    تأتي أسرار الطلاسم فعليا في مدى قدرة الطلسم على الفعل و مدى إمكانية ( انفعال ) الجني بحرق هذا الطلسم أو تعليقه أو إلقاؤه بالماء و بالطبع فإن الاختلاف هنا سببه تباين الطبايع الأربعة بالنسبة للمطلوب .

    ماذا يفعل الطلسم بالجني ؟

    الإجابة جد بسيطة و معبرة فالمسألة تعتبر من الأساسيات التي لا غنى عنها بالنسبة للعزائم أو الأقسام التي تستدعي العمل بطلاسم .

    حيث تنقسم الطلاسم في أصلها إلى نوعين رئيسيين و هما :

    النوع الأول من الطلاسم و هو هذا النوع الذي يزيد من قدرات الجني و يجعله قادراً على الإتيان بأفعال ما كان ليستطيع الإتيان بها بدون هذا الطلسم و يمكن أن نطلق على هذا النوع .

    ( الطلاسم المقوية ) ؟

    أما النوع الثاني فهو ذلك النوع الذي يقهر الجني و يعرضه و حياته للخطر إن هو تباطيء في تنفيذ الأمر الموكل إليه من قبل المعزم و يمكن أن نطلق على هذا النوع من الطلاسم ( الطلاسم القهرية ) .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • Abo Adam
    أعضاء نشطين
    • Oct 2018
    • 2054 
    • 32 

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X