الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استحضار الجن للمبتدئين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    استحضار الجن للمبتدئين
    هذه طريقة مهم في استحضار الجن للمبتدئين في العلوم الروحانية وهي تخص الذين ليس لديهم خبرة في موضوع تجصير الجن وهي ايضا تصح للعلم لمن لهم خبرة في الاستحضار الروحاني, فهي لاتضر الطرفين وهي تعطيك الاذن بالمخاطبة والحديث مع الجن المسلم ونكرر بالقول المسلم فهي ليست بالطريقة المعقدة .

    استحضار الجن للمبتديء ؟

    مطلوب من المبتدئين او الطلاب بدون شيوخ عدم المجازفة وخوض مغامرة الاستحضارات لان ضررهم الناتج عن جهل الاصول اشد واقوى من فضول المغامرة خصوصا في الوصفات الشديدة مثل التي سادلي بها .

    تعمد الى مقبرة ليلا والقمر في الزيادة وتكون لابس لباس اسود وتطلق بخورك وتقرأ سورة الجن 7 مرات ببسملة واحدة ولما تنتهي قل ايتها الارواح اني اريد روحا من ارواحك للاجابة على اسئلتي وتنفيد مطالبي بحق انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم, ثم تتلو دعوة سيدي عبدالكريم الاسهب فانك والله ما تنتهي منها حتى الجن مباشرة فاياك والفزع او الاندهاش .

    وهذه طريقة تحضير الجن جديدة لاستحضار الجن وانت باللباس الابيض .

    المطلوب هو اللباس الابيض الطاهر ومهم والوضوء قبل العمل وتكون لوحدك في الغرفه بدون احد والبخور بخور اللبان, وتقرأ عند المنام والشمس وضحاها سبع مرات وسورة التين سبع مرات وسورة الليل سبع مرات وسورة الضحى سبع مرات .

    وتكتب السور في ورقه وتعلقها على عضدك اﻻيمن وتكون ظاهرة فانه ياتيك في المنام ويخبرك بماء تشاء وتطلب واذكر هذه العزيمه لﻻصراف أحياش أهيا أهيا أهيا انصرفوا وﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    تعليق

      #3
      شكرا لتعاونكم
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X