الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام الاسماء الادريسية الصحيحة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 



    فوائد الاسماء الادريسية الصحيحة

    ان الاسماء الادريسية عددها اكثر من 30 اسم ومن اشتغل بها نال مطلبه مهما كان وقضى حوائجه المستعصية فالعمل بالاسماء الادريسية يعتبر من الفوائد الروحانية المهمة, والتي تكون استجابتها قوية جدا وتستخدم هذه الاسماء الادريسية في الكثر من الحاجات الدنيوية .

    وسنذكر لكم بعون الله الفوائد الروحانية للاسماء الادريسية بشكل متتالي ولاكثر الاسماء استخداما بعون الله, وهي للهيبة والعظمة والرزق الوفير والهيبة وعلاج الامراض والكشوفات الروحانية والكرامات الربانية .

    - للهيبة والعظمة

    الأسم الادريسى ( يامعيد ما افناه إذا برز الخلائق لدعوته من مخافته ) .

    من داوم على هذا الاسم الشريف فإنه يكون رفيع القدر ويكون له الهيبه بين الناس ويعظمه الجميع العامه والاكابر ومن كان مشتتا, ولايثبت فى امر ما فلينوى وبيقين صادق يقرا الاسم 100 مره كل يوم فان الله يرزقه الثبات .

    - للرزق الوفير ؟

    ونستخدم الاسم الادريسي ( ياحميد الفعال ذا المن على جميع خلقه بلطفه ) .

    من داوم عليه تتواتر عليه النعم ويفتح له باب الرخاء وجلب الاموال ويكون صاحبه من ذوى الدعوه الى الله وينفذ امره فى هذا الامر ويكون له شأن ولكن بشرط ان لا يمل من الذكر ويداوم عليه 100 صباحا واخرى مساءا .

    - لنيل الكرامات الروحانية وكشف الحجاب ( ياجليل المتكبر على كل شىء فالعدل امره والصدق وعده ) .

    من داوم على هذا الاسم الشريف فإنه ينعزل عن الناس ولايحب مخالطتهم ولا يستأنس بهم حينها تظهر عليه الكرامات ويتولد لديه امورا كشفيه ظاهريا وباطنيا وللاسم رياضه خاصه واحده من عمل بها, فان ابواب الملكوت تفتح له ويشاهد الغيبيات ويتكلم قلبه قبل لسانه وايضا رياضه اخرى لمعرفه الكنوز وكشفها لامحل لذكر الرياضتين هنا .

    - للكشوفات الروحانية الصحيحة ؟

    الاسم الادريسى الشريف ( ياقدوس الطاهر من كل سوء فلا شىء يعادله من خلقه ) .

    وتصريفه من داوم عليه 1000 مره يوميا وفى خلوه لوحده وبنيه صادقه لمده 40 يوما فانه تظهر له الخوارق والكرامات ولكن لا احبذ ان يعمل بها الا المتمكنين فى العلم والروحانيين الكبار اما العدد 100 فهو مناسب جدا وله فوائد فى قوه التاثير وبلوغ الامانى وقضاء الحاجات .

    - علاج الامراض المستعصية ( يا مبديء البرايا ومعيدها بعد فنائها ) .

    من مرض مرضا شديدا لا يرجى شفاءه وخيف عليه من الهلاك فليجلس امامه ويقرأ الاسم الشريف بنيه شفاء المريض فإنه يظهر عليه علامات وامارات الصحه والمده لاتتجاوز الساعه .

    - للشفاء من الجذام ؟

    ( يا بارىء النفوس بلا مثال خلا من غيره ) .

    ينفع للامراض المستعصيه قراءه 100 مره يوميا بنيه الشفاء حتى ينفع للجذام والبرص وغيره من الامراض مثل المجنون يكتب له ويقرا عليه العدد المذكور ويحمل والله الشافى اولا واخرا .

    - رؤية الكرامات الروحانية ؟

    ياعظيم الثناء الفاخر وذا العز والمجد والكبرياء فلا يذل عزه من خواص هذا الاسم الشريف أن من واظب عليه بصدق نية ومعاينة تسعة وتسعين مرة و كشف له عن اسرار الحكمة وأنفتحت له أبواب المعارف وكان لطيفا ويرى من الانوار الربانية .

    - لنيل المناصب والرفعة ؟

    ( يا تام فلا تصف الألسن كل جلاله وملكه وعزه ) .

    من اراد عرض نفسه على ذوى المناصب ولنيل المناصب وارباب الدوله وبعد الانتهاء من الرياضه فإنه يرتفع قدره ويجلوه, ويعطوه الاعمال الجليله ويفوضون اليه الامور الكبيره ويكون مسموعا ومحبوبا لديهم تشتغل بالاسم الشريف 25 مره بعد كل صلاه لمده 12 يوما بتوجه صادق ونيه مخلصه فإنه سترى ما يفرحك باذن الله

    - لحل المعقود ؟

    ( ياقاهر ذا البطش الشديد انت الذى لايطاق إنتقامه ) .

    خاصيه الاسم للمعقود سواء رجلا او إمرأه تكتبه فى صحن صينى بماء الورد والمسك والزعفران ثم تمحيه ويسقى للمريض لمده 3 ايام يشفى باذن الله وان اردته اقوى فاقرأ الاسم الشريف بعد محوه 21 مره على الماء فانه غايه, وان اردت ارعاب خصمك او عدوك فاكتبه على ثوبك فى مكان ما فان خصمك سترتعد فرائضه وتبهته وينصرك الله عليه

    - للهيبة والقبول والرفعه ؟

    ( ياعالى الشامخ فوق كل شىء علو إرتفاعه ) .

    هذا الاسم للرفعه والقبول بشكل عام وينفع لمن اسمه ( على ) فليداوم عليه يزيد مكانته بين الناس ومن له زوجه مخالفه والعكس بالعكس .

    فيكتب الاسم الشريف بقلم روحانى مضاف اليه مسك ويقرا عليه الاسم بعد الكتابه 100 مره بنيه اصلاح زوجته, ثم يضع الورقه فى المخدة التى ينام عليها هو وزوجته فإنها تتبدل اخلاقها الى الاحسن و من كان له جار يؤذيه فليكتبه بماء ورد وزعفران ومسك فى ورقه بيضاء, ثم يقرا عليه الاسم 100 مره ثم يقول توكلوا باذن الله ياخدام هذا الاسم الشريف بإلقاء محبتى فى قلب جارى ( فلان ) ويضعه فى رق غزال ويعلقه فى الحائط الشرقى للجار المؤذى فإن الله يقلب مودته محبه باذن الله .

    - للنيل من الاعداء ؟

    ( ياقريب المتعالى فوق كل شىء علو إرتفاعه ) .

    ينفع هذا الاسم للاعداء والخصوم والمحبه والبغض فكيفما اردته سيكون حسب نيتك فقراءته 101 مره يجعل العدو صديقا, ان كانت نيتك كذلك وبنفس العدد ان اردت ضره ولكن اتقى الله ولاتعمله إلا لمستحقه ولكن شرطه ان تعمل به يوميا وانت تضع قطنا فى اذنيك او اى شىء اخر لتسد السماع باذنك وتعمل بالاسم 7 ايام فانه يكون كما اردت .

    - للرفعة امام الناس ؟

    ( يا عزيز المنيع الغالب على امره فلا شىء يعادله ) .

    من خواص هذا الاسم من يذكره كثيرا فإنه يورث العز الشامخ والمرتبه الرفيعه ويصير بين الناس معززا مكرما ويعجز خصومه عن غلبته ويكونون صاغرين مذعنين له .

    - جلب الاموال ؟

    ( ياحميد الفعال ذا المن على جميع خلقه بلطفه ) .

    من داوم عليه تتواتر عليه النعم ويفتح له باب الرخاء وجلب الاموال ويكون صاحبه من ذوى الدعوه الى الله وينفذ امره فى هذا الامر ويكون له شأن ولكن بشرط ان لا يمل من الذكر ويداوم عليه 100 صباحا واخرى مساءا .

    - الهيبة بين الناس ؟

    ( يامعيد ما افناه إذا برز الخلائق لدعوته من مخافته ) .

    من داوم على هذا الاسم الشريف فإنه يكون رفيع القدر ويكون له الهيبه بين الناس ويعظمه الجميع العامه والاكابر ومن كان مشتتا, ولايثبت فى امر ما فلينوى وبيقين صادق يقرا الاسم 100 مره كل يوم فان الله يرزقه الثبات .

    - كشف المعارف المخفية ؟

    ( يا مبدع البدائع لم يبغ فى إنشائها عونا من خلقه ) .

    تقرا هذا الاسم الشريف كل يوم 99 مره من غير كلل وتصاريفه كثيره منها ان يظهر على قارئها العلوم الغريبه والمعارف المحتجبه عن الناس ويطلع على بدائع المكنونات وعل خواص الاشياء ويسهل عليه الامور الصعبه وغيرها من المنافع ببركه هذا الاسم الشريف .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • Abo Adam
    أعضاء نشطين
    • Oct 2018
    • 2054 
    • 32 

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    تعليق
    • جواد العومري
      أعضاء نشطين
      • Oct 2019
      • 29 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      • رهف المشاعر
        المشرفين
        • Oct 2019
        • 5527 
        • 1,405 
        • 1,149 

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        جزاكم الله خيرا
        اللهم فرج هم كل مهموم
        تعليق
        • Doctor
          أعضاء نشطين
          • Sep 2018
          • 25 

          #5
          جزاكم الله خيرا
          تعليق
          • سلام٩٩٩
            عضو جديد
            • Mar 2022

            #6
            جزاك لله خيرا
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X