الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تيسير الامور وتسخير الخلق افضل عمل

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    تيسير الامور وتسخير الخلق افضل عمل

    تمت مراسلتنا من قبل اخ عزيز في منتدانا يطلب فائدة روحانية لتيسير الامور المتعسرة عليه وهو اخ عزيز لنا فاححبنا طرح هذه الفائدة للاخ ولكل اخ يمكن له القيان بها بعون الله .

    فالعمل يتم يوم الخميس الاول او الثاني من الشهر العربي وهو عمل روحاني مهم لتيسير الامور وقضاء الحوائج المتعسرة مهما كانت والعمل يتم قبل صلاة الفجر, فهو الوقت المناسب للعمل والبخور للعمل يكون الجاوى واللبان الذكر ويتم العمل وانت على طهارة تامة للبدن والثياب والمكان وتكون قد توجهت للقبلة الشريفة اثناء القيام بالعمل .


    فتبدأ العمل الروحاني بالكتابة من رقم مفتاح الوفق وهو 1437 وتنتهي بالرقم المغلاق وهو 1453ثم تكتب حول الوفق الأية { فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ } 7 , مرات .

    والآية { كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا } 7مرات, والكتابة بعكس عقارب الساعة, ثم بعد الكتابة تضع الحجاب على البخور وتردد الدعاء التالي :

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين منور بصائر العارفين بأنوار المعرفة واليقين وجاذب سائر المحققين بجذابات القرب والتمكين وفاتح أقفال قلوب الموحدين بمفاتيح التوحيد وجاذبها بجذبات القرب الفتح المبين الذي أحسن كل شيء خلقه وبدا خلق الإنسان من طين .

    ثم جعل نسله من سلالة من مهين الرحمن الرحيم الحكيم العلي العظيم الأزلي القديم السميع العليم الذي كتب آيات التوحيد بأقلام القدرة في صدور في أهل التعليم ورفى سطور أهل الهداية في طرق سر أهل المعرفة لأهل الولاية وناهيك بأهل الكهف والرقيم خاطب موسى الكليم التكريم وشرف نبيه الكريم بقوله .

    ولقد آتيناك سبعاً من المثاني والقرآن العظيم مالك يوم الدين قاصم الجبابرة المتمردين ومبيد الطغاة والمعتدين وقامع رؤوس الفراعنة وأهل البدع والملحدين ذلكم الله ربكم فتبارك الله رب العالمين يا من زين الكائنات بملابس التكوين وارسل نجائب المكونات تقود جنائب الكرم المتين يا من نشر سحائب غقود عفوه على كافة الخلق أجمعين .

    يا من لا شريك له في ملكه ولا معين إياك نعبد معترفين عن القيام بحق عبادتك بالعجز وإياك نستعين على ما أمرت من القيام بحقوقك في كل وقت وحين يا ذا الفوز العظيم يا ذا الفضل العميم يا من يحيي العظام وهي رميم أهدنا الصراط المستقيم صراط أهل الدين القويم صراط أهل الاستقامة والتقويم صراط الذين نظرت بعين عنايتك إليهم صراط الذين هم أهل العزم والقلب السليم صراط أهل الإخلاص والتسليم صراط الذين تمسكوا بالهدى .

    وفرحوا بها صراط الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين أمددنا بملائكة الظفر والتمكين وصرفنا في الكائنات والمكنونات والتكوين غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين لا تجعلنا ضالين ولا مضلين ولا عن بابك مطرودين واحشرنا في زمرة المتقين برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


    ثم تردد الآيتين 7 مرات كل واحدة وتقرأ بعدها آية الكرسي 3 مرات وتنفث على الحجاب, وتلف الحجاب وتحمله معك أينما ذهبت وتردد يوميا الاستغفار 14 مرة والصلاة على النبي 7 مرات .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X