الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صلاة جوهرة الكمال الصحيحة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    صلاة جوهرة الكمال الصحيحة
    هذه الصلاة التي تسمى جوهرة الكمال لاتقرأها الا وانت طاهر البدن والثياب و لها فوائد عديدة ومجربة روحانيا من قرأها سبعا فأكثر يحضره يرى مناما رسولنا الكريم والخلفاء الأربعة ما دام يذكرها .

    و من قرأها 12 مرة وردد هذه هدية مني إليك يا رسول الله فكأنما
    زاره في روضته الشريفة وكأنما زار أولياء الله تعالى والصالحين .

    - من قرأ و داوم عليها 7 مرات عند النوم على طهارة كاملة وفراش طاهر يرى النبي صلّى الله تعالى عليه وسلم .

    صلاة جوهرة الكمال وهي :

    اللهم صلّ وسلم على عين الرحمة الربانية والياقوتة المتحققة الحائطة بمركز الفهوم والمعاني ونور الأكوان المتكونة الآدمي صاحب الحق الرباني البرق الأسطع بمزون الأرياح المالئة لكل متعرِّض من البحور والأواني ونورك اللامع الذي ملأتَ به كونك الحائط بأمكنة المكاني اللهم صلّ وسلّم على عين الحق التي تجلى منها عروش الحقائق عين المعارف الأقوم صراطك التام الأسقم إحاطة النور المطلسم

    اللهم صلّ وسلّم على طلعة الحق بالحق الكنز الأعظم إفاضتك منك إليك إحاطة النور المطلسم ص تعرفنا بها إياه , ولا تقرأ جوهرة الكمال إلا بالطهارة المائية من الحدث والخبث وطهارة الثوب والمكان ويكون بها جالساً فإن فقد شرط من هذه الشروط .

    فإنها لا تقرأ في الوظيفة وتقرأ صلاة الفاتح لما أغلق بدلها عشرين مرة وهي :

    فائدة ذكرها صاحب كتاب الرماح قالوأما السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته فمن بعض فضائله أن مَن داوم على قراءته مائة مرة في كل يوم لا يذوق سكرات الموت .

    وقد أخبرني محمد الغالي رضي الله تعالى عنه وأنا معه في المدينة المنورة على ساكنها أفضل
    الصلاة والسلام أن الشيخ رضي الله تعالى عنه وارضاه وعنا به كان يحض على ذلك والدوام عليه ويقول أن المداوم عليه لا يذوق مرارة الموت أصلاً هي قلت قد رأيت في بعض الكتب أن بعض الصالحين داوم عليه فمات وهو ساجد في الصلاة .

    وقد رأيت في كتاب الرماح ما حاصله أن مَن أكثر الصلاة على النبي صلّى الله عليه وسلم يجتمع به عليه الصلاة و السلام يقظة وأن الأولياء يرونه يقظة وأنه صلّى الله عليه وسلم يحضر كل مجلس أو مكان أراد بجسده وروحه .

    وأنه يتصرَّف ويسير حيث
    شاء في أقطار الأرض في الملكوت وأنه بهيئته التي كان عليها قبل وفاته لم يتبدل منه شيء وأنه مُغَيب عن الأبصار كما غُيبت الملائكة مع كونهم أحياء بأجسادهم فإذا أراد الله تعالى أن يراه عبد رفع عنه الحجاب فيراه على هيئته التي كان هو عليها اهى رزقنا الله الاستعداد لرؤيته واجتماعه ولا حرمنا من بركته وشفاعته آمين يا مجيب .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • محب الصالحين77
    أعضاء نشطين
    • Oct 2020
    • 12 

    #2
    اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لمل اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراطك المستقيم وصل وسلم على اله وصحبه حق قدره ومقداره العظيم في كل لمحه ونفس بعدد كل معلوم لديك يالله ياحي ياقيوم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

    يعمل...
    X