الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كتاب الجفر النادر للمرة الاولى

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    كتاب الجفر النادر للمرة الاولى


    ان تعدد المخطوطات الروحانية على مر الأزمنة يجعل القاريء في حيرة بين ماهي اهم الكتب الروحانية الت سيقرأها والعلوم الروحانية اساس هي علوم متن
    وعة وعديدة .
    ولذلك احببت ان اضع لكم كتب الجفر كاملة ولكن قبل ذكر ساضع لكم اشهر المخطوطات الروحانية على مر العصور والتي يبحث عنها العديد من الناس .

    - كتاب الجفر ؟

    كتاب للامام علي كرم الله وجهه و فيه علم الأولين و الآخرين و يشتمل على علم المنايا و البلايا و الرزايا و علم ما كان و يكون إلى يوم القيامة و قد جُمعت هذه العلوم في جلد شاة .

    لمحة من الكتاب ؟

    (جند مصر يكسرون رقبة اسرائيل الكذاب ويثقبون السد في الأرض المباركة لما قادهم أحمد وتنفصم عرى بيوت العرب ويبصق بعضهم في وجوه بعض وألسنتهم تكون نارا في رق منشور يفرح له قلب إسرائيل ورأسها) (تكون بيوت العرب قبل المهدي غرفا ممزقة والملابس مهتكة يتكلمون في وقت واحد يكذب فيهم الكذاب ويخون الخائن ويؤتمن ربيب النساء ورأس كبير تتردد رؤاه في كل مكان ولايمكث فوق الأرض يطير كالطير ولايرسو في بر في عهد وهدنة وليس ليهودي عهد زمانه أمر المسجد الأقصى يشتد وتكسر الجبال أحجارا تدخل دور اللصوص كما تنبأ عيسى بن مريم وتكون القدس نارا) .


    كتاب الجفر النادر للمرة الاولى .

    - منبع أصول الحكمة ؟

    وهذا الكتاب من اعظم الكتب المعتبره في الروحانيات وقد صرح ملوك الجن ان هذا الكتاب يستغني الطالب من جميع الكتب الروحانية

    - شموس الانوار ؟

    وقد اقسم بالله ابن حاج في موضعين من هذا الكتب ان كلما اورد في هذا الكتاب كلها مجربة صحيحة واني موافق مع ابن حاج رحمه الله والفرق بين شموس الانوار ومنبع اصول الحكمة كان في التجربة لان الشموس كل ما كان فيه مجربه علي حسب ما قال ابن حاج واما المنبع ففيه علوم الصحيحة لا مجربة وللشموس تاليفان .

    الاول: شموس الانوار الصغري .

    الثاني :شموس الانوار الكبري .

    واما الصغري مطبوع ومخطوطاتها كثيرة واما الكبري فهو ليس الموجوده الا النوادر من مخطوطاته مثلا ان الدعوه الشمس في الكبري له فرق مع الدعوة الذي كان في الصغري في الشرح .

    - إغاثة اللهفان للشيخ محمد(بهنساوي) وهذا الكتاب قليل الحجم كثير الفايدة وفيه اكثر الاقسام الروحانية .

    - شمس المعارف الكبرى ؟

    وهو كتاب عجيب وقد اقسم البوني بالله ان كل ما فيه حق وصحيح وقد صدق في قسمه الا انه وقع في المطبوع من هذا الكتاب اغلاط كثيرة وانتشر في الشامل ثلاثة نسخ مخطوطة من هذا الكتاب وفيه الكفاية لمن يريد تصيحها شكرا من فريق الشامل علي نشر المخطوطات خاصة هذا المخطوط .

    - كنز الحسين ؟

    للشيخ الروحاني احمد حسين الرمال وهو كتاب مثل كتاب شموس الانوار لانه يحتوي المجربات الشيوخ فان الشيخ احمد الرمال جمع المجربات الشيوخ من بلاد الهند والباكستان واورده فيه مع ان الشيخ له خدمة من سورة يس والاخلاص .

    - مخطوط دعوة القرثيا فانه مخطوط ضخيم اكثر من 500 صفحة وفيه اسرار دعوة القرثيا وهي يسمي بدعوة رجال الغيب لان رجال الغيب من الطلبة علوم الروحانية يستعملون هذا الدعوة بخلاف ساير الدعوات .

    ومن قرء حرز اليماني ثم هذه العزيمة 7مرات فانه يري في نومه رجال الغيب ونسخة مغلوطة من هذا العزيمة موجودة في كتاب جواهر الخمس المخطوط .

    - كنزالاسرار ؟

    وهو منسوب الي السكاكي وذلك ليس بصحيح وهذا الكتاب فيه مجربات من الذخاير المرتاضين الا ان اعماله ثقيلة وكبيرة وهو لم يطبع ؟

    - مجربات الروحانية لابن سينا ؟

    وفي الواقع هو ليس لابن سينا بل ألفه الشيخ الكامل حسين المغربي .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • man1972m
    عضو جديد
    • Mar 2019

    #2
    الف شكر
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X