حجاب السيف الأعظم للحماية لاول مرة
ان عالم الجن وعالم المردة يعتبرون من العوالم المؤذية للبشر ولهذا وجب التحصين من شرور هذا العالم الخفي, وكذلك يستعمل هذا الحجاب المسمى حجاب التحصين في التحصن من العفاريت وذوي السلطة والمال .
وكذلك يمكن ان يستخدم هذا الحجاب في الرزق وجلبه والربح التجاري وفتح ابواب الخيرات والبركات وحتى لتكون منصورا على اعدائك و تنال المحبة والقبول بين الناس, ولا يمكن لاحد ان يتكلم عنك باشوء باذن الله فهو عقد السن مهم .
ويوم الكتابة له يصح في يوم الجمعة او الاربعاء من بعد صلاة المغرب والكتابة بمداد طاهر حصرا .
ويعتبر ايضا تحصين ضد الحديد والأسلحة الحربية وفيه شفاء لأمراض الصرع والأرياح والنزف الدموي والصداع والخائف , وهو حجاب عظيم المنزلة ويكون حامله مهابا مكرما مطاعا ولا يعصون له أمرا أبدا وتطلب الناس يد النساء للزواج والرجال مرغوبا بهم عند النساء .
وحامله لا يعمل فيه السحر أو العين الحسود ولحل المربوط والمعقود عن زوجته بوضعه تحت وسادتهما عند النوم ولطرد الجن والعفاريت من الدور والأماكن المسكونة .
وإياك من حمله وأنت غير طاهر الجسد بخره بعود هندي ففيه اسم الله الأعظم واكتم سرك عن جميع الناس .
ومن أكثر من قراءته كان مجاب الدعوة في عالم الإنس والجن محبوبا مطاعاً ويملك حالة من التنبؤ بالأحداث وتقضى حوائجه أينما كانت وتعلو منزلته بين كافة العوام ولم يستطع احد أن ينازعه أو يخاصمه إلا وانتصرت عليه, وإذا وكلت به على أعدائك قهرتهم جميعا وفيه سر عظيم في عمل التسليط على الأعداء فهو الكنز الأعظم فاعرف قده وصنه عن الجهال .
وهذا مايكتب في الحجاب بالمداد الطاهر حصرا ..
- بسم الله الرحمن الرحيم 111 مرة .
- الفاتحة .
- اول 5 ايات من سورة البقرة .
- اية الكرسي .
ثم تكتب ق مكرر 9 مرات الم تر الى الملأ من بني اسرائيل من بعد موسى اذ قالوا لنبي لهم ابعث لنا ملكا نقاتل في سبيل الله قال هل عسيتم ان كتب عليكم القتال ان لا تقاتلوا قالوا وما لنا ان لا نقاتل في سبيل الله وقد اخرجنا من ديارنا وابنائنا فلما كتب عليهم القتال تولوا الا قليلاً منهم والله عليم بالظالمين .
لقد سمع الله قول الذين قالوا ان الله فقير ونحن اغنياء سنكتب ماقالوا وقتلهم الانبياء بغير حق ونقول ذوقوا عذاب الحريق الم تر الى الذين قيل لهم كفوا ايديكم واقيموا الصلاة واتوا الزكاة فلما كتب عليه القتال اذ فريق منهم يخشى الناس كخشية الله او اشد خشية وقالوا ربنا لم كتبت علينا القتال لولا اخرتنا الى اجل قريب قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى ولاتظلمون فتيلا .
واتل عليهم نبأ ابني ادم بالحق اذ قربا قربانا فتقبل من احدهما ولم يتقبل من الاخر قال لأقتلنك قال انما يتقبل الله من المتقينق قل من رب السموات والارض قل الله قل افا تخذتم من دونه اولياء لا يملكون لانفسهم نفعاً ولا ضرا قل هل يستوي الاعمى والبصير ام هل تستوي الظلمات والنور ام جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه فتشابه الخلق عليهم قل الله خالق كل شيء وهو الواحد القهار .
قيوم قدوس قوي قهار حق قائم قديم قدير رقيب مقيت قادر مقتدر مقسط منتقم قابض خالق مقدم باقي هو الله جل جلاله .
الحمد لله الذي خلق السموات والأرض وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يَعدِلُون فأرادوا به كيداً فجعناهم الأسفلين , كذلك لنصرف عنهُ السوء والفحشاء انه من عبادنا المُخلصين فوقاهُ الله سيئات ما مكروا وما هم ببالغيه فقد استمسك بالعروة الوثقى لاانفصام لها والله سميعٌ عليم وسنقولُ لهُ من امرنا يُسرى.
أعداؤنا لن يصلوا إلينا بالنفس ولا بالواسطة لاقدرة لهم على إيصال السوء إلينا بحالٍ من الاحوال .
وقدمنا الى ما عملوا من عملٍ فجعلناهُ هباءً منثورا منثورا منثورا .
له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونهُ من أمر الله وإنا لهُ لحافظون وإنهُ لذو حظً عظيم وإن لهُ عندنا لزلفى وحسن مآب .
ان عالم الجن وعالم المردة يعتبرون من العوالم المؤذية للبشر ولهذا وجب التحصين من شرور هذا العالم الخفي, وكذلك يستعمل هذا الحجاب المسمى حجاب التحصين في التحصن من العفاريت وذوي السلطة والمال .
وكذلك يمكن ان يستخدم هذا الحجاب في الرزق وجلبه والربح التجاري وفتح ابواب الخيرات والبركات وحتى لتكون منصورا على اعدائك و تنال المحبة والقبول بين الناس, ولا يمكن لاحد ان يتكلم عنك باشوء باذن الله فهو عقد السن مهم .
ويوم الكتابة له يصح في يوم الجمعة او الاربعاء من بعد صلاة المغرب والكتابة بمداد طاهر حصرا .
ويعتبر ايضا تحصين ضد الحديد والأسلحة الحربية وفيه شفاء لأمراض الصرع والأرياح والنزف الدموي والصداع والخائف , وهو حجاب عظيم المنزلة ويكون حامله مهابا مكرما مطاعا ولا يعصون له أمرا أبدا وتطلب الناس يد النساء للزواج والرجال مرغوبا بهم عند النساء .
وحامله لا يعمل فيه السحر أو العين الحسود ولحل المربوط والمعقود عن زوجته بوضعه تحت وسادتهما عند النوم ولطرد الجن والعفاريت من الدور والأماكن المسكونة .
وإياك من حمله وأنت غير طاهر الجسد بخره بعود هندي ففيه اسم الله الأعظم واكتم سرك عن جميع الناس .
ومن أكثر من قراءته كان مجاب الدعوة في عالم الإنس والجن محبوبا مطاعاً ويملك حالة من التنبؤ بالأحداث وتقضى حوائجه أينما كانت وتعلو منزلته بين كافة العوام ولم يستطع احد أن ينازعه أو يخاصمه إلا وانتصرت عليه, وإذا وكلت به على أعدائك قهرتهم جميعا وفيه سر عظيم في عمل التسليط على الأعداء فهو الكنز الأعظم فاعرف قده وصنه عن الجهال .
وهذا مايكتب في الحجاب بالمداد الطاهر حصرا ..
- بسم الله الرحمن الرحيم 111 مرة .
- الفاتحة .
- اول 5 ايات من سورة البقرة .
- اية الكرسي .
ثم تكتب ق مكرر 9 مرات الم تر الى الملأ من بني اسرائيل من بعد موسى اذ قالوا لنبي لهم ابعث لنا ملكا نقاتل في سبيل الله قال هل عسيتم ان كتب عليكم القتال ان لا تقاتلوا قالوا وما لنا ان لا نقاتل في سبيل الله وقد اخرجنا من ديارنا وابنائنا فلما كتب عليهم القتال تولوا الا قليلاً منهم والله عليم بالظالمين .
لقد سمع الله قول الذين قالوا ان الله فقير ونحن اغنياء سنكتب ماقالوا وقتلهم الانبياء بغير حق ونقول ذوقوا عذاب الحريق الم تر الى الذين قيل لهم كفوا ايديكم واقيموا الصلاة واتوا الزكاة فلما كتب عليه القتال اذ فريق منهم يخشى الناس كخشية الله او اشد خشية وقالوا ربنا لم كتبت علينا القتال لولا اخرتنا الى اجل قريب قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى ولاتظلمون فتيلا .
واتل عليهم نبأ ابني ادم بالحق اذ قربا قربانا فتقبل من احدهما ولم يتقبل من الاخر قال لأقتلنك قال انما يتقبل الله من المتقينق قل من رب السموات والارض قل الله قل افا تخذتم من دونه اولياء لا يملكون لانفسهم نفعاً ولا ضرا قل هل يستوي الاعمى والبصير ام هل تستوي الظلمات والنور ام جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه فتشابه الخلق عليهم قل الله خالق كل شيء وهو الواحد القهار .
قيوم قدوس قوي قهار حق قائم قديم قدير رقيب مقيت قادر مقتدر مقسط منتقم قابض خالق مقدم باقي هو الله جل جلاله .
الحمد لله الذي خلق السموات والأرض وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يَعدِلُون فأرادوا به كيداً فجعناهم الأسفلين , كذلك لنصرف عنهُ السوء والفحشاء انه من عبادنا المُخلصين فوقاهُ الله سيئات ما مكروا وما هم ببالغيه فقد استمسك بالعروة الوثقى لاانفصام لها والله سميعٌ عليم وسنقولُ لهُ من امرنا يُسرى.
أعداؤنا لن يصلوا إلينا بالنفس ولا بالواسطة لاقدرة لهم على إيصال السوء إلينا بحالٍ من الاحوال .
وقدمنا الى ما عملوا من عملٍ فجعلناهُ هباءً منثورا منثورا منثورا .
له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونهُ من أمر الله وإنا لهُ لحافظون وإنهُ لذو حظً عظيم وإن لهُ عندنا لزلفى وحسن مآب .