الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

تجمع اعمدة اسرار وبقية الاخوة

التواصل الاجتماعي والتهنئة والمناسبات

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    فاتي
    هنأك الله أخي الحبيب ومتعك بالصحة والعافية
    ما شاء الله كلنا أذواقنا متقاربة ، لكيلا نتعب الطاهي معنا ههههههههههه
    تعليق

      نور المصطفى محمد
      بشرك الله بالخير يا ام البشاير
      كلنا شوق لعودة أستاذنا ودكتورنا العزيز
      تعليق

        نور المصطفى محمد
        يا اهلا و سهلا بشيخنا كلنا شوق و تطلع لحضور الدكتور
        تعليق

          نور المصطفى محمد
          هذه هى الاخبار المفرحة التى انتظرها
          سيجعل الله بعد عسر يسر
          تعليق

            نور المصطفى محمد الله يبشرك بالخير واليمن والبركات و السعادة
            تعليق

              @الى الجميع
              بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
              اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
              اللهٰم إني أعوذُ بك من كسرة النفس ومن
              ‏سوآد القلب ومن يومٍ لآ حياة فيه ومن
              ‏نومٍ بلآ رآحة ومن يوم صباحهِ كمسائهِ
              ‏و ليله كنهاره ومن الحزن بعد الفرح
              ‏والإنقطاع بعد التعوّد ومن ظلم
              ‏من لآ ذنب له وأعوذ بك من ذِلة
              ‏السؤال وتقلّب الأحوآل ومن
              ‏وفاة الروح قبل الجسد
              ‏فارحمنا برحمتكَ يآرب
              صبحكم الله بالف خير وألبسكم ثياب العافية ورزقكم من رزقه الواسع الحلال وابعد عنكم أبصار الظالمين ان شاءالله
              تحياتي الى الجميع دون ذكر اسماء
              اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
              تعليق

                نور المصطفى محمد
                العزيزة الغالية ام الاخبار المفرحة تبشرنا بعودة الروح الى الجسد بشرك الله بجنة الخلد انتي ومن تحبين أن شاء الله
                اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                تعليق

                  Piercing star
                  ولدنا العزيز بارك الله فيك وفي هذه المقترحات لو اعتقد ان بعضها صعب التطبيق في منتدانا لان ليس كل من يدخل هو خالي السريرة وذات روح سامية مترفعة عن أغراض الدنياء وتعرف ان منتدانا هو جامعة عالمية لا تقتصر على جنس او عرق ودين مثل ما يقول المثل العراقي ( مخلط ياللوز)
                  ولكن تبقى مقترحات جميلة والرأي الاول والأخير الى دكتورنا الفاضل أبو االحارث
                  أما بالنسبة الى اكلتك المفضلة المحاشي انا أيضا احبها ولكن لا اعملها لأنها متعبة
                  وانت نشرتها في المساء اي كوجبة عشاء
                  وانا اطرح لكم جوبة الفطور العراقي المميز وهو القيمر والصمون العراقي او خبز تنور عراقي مع استكان الشاي خاصةً اذا كان من يد الوالدة الحنونه في الصباح
                  طبعا القيمر العراقي غير موجود في اي بلدٍ اخر وحتى في العراق موجود وسط البلاد ويدعى قيمر السدة
                  اعتذر الصورة لا تظهر
                  تحياتي
                  اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                  تعليق

                    ♻️(سجدات الفجر) *تسقط هموماً* تراكمت على اكتافنا *وتريح قلوباً* تضجرت بالألم والحزن

                    ♻️ *‏من وجد الله* فماذا فقد ، *ومن فقد الله* فماذا وجد

                    *الجمعــه*،،،،،،،
                    03 صَـفَــ②ـــر 1443هـ
                    10 سِـبْتَـ⑨ـمْبِر 2021م
                    تعليق

                      نور الاحلام
                      شكرا جزيلا والدتنا الفاضلة علي ردكم الطيب
                      بالفعل كما تفضلتي منتدانا هو جامعة لكافة طلاب العلم الروحاني من كل مكان ، لعل الاقتراح يحتاج إلى دراسة مع ضوابط معينة لتلافي السلبيات.

                      أما عن الفطور العراقي الجميل فهذه هي الصور وارجو أن تكون هي ما تقصدين
                      بالهناء والشفاء
                      القيمر العراقي


                      الصمون العراقي
                      تعليق

                        Piercing star

                        تسلم اخي الغالي ، ناقص الشاي بس ويكمل الحلو
                        تعليق

                          صباحح الخير ي احلى منتدى ، بندران اريد التواصل معا احد الشيوخ
                          تعليق

                            بندران
                            أحلي فطور أخي الكريم لأعضاء أسرار الطيبين
                            تعليق

                              جوعتونا يا جماعه يا صباح الانوار
                              تعليق

                                Piercing star بندران
                                السلام عليكم إبناء الأعزاء وجميع من يتواجد في هذه الصفحة برغم من غياب ناشرها
                                مشكورين على الصور ولكني حبيت ان انزل صحن القيمر الذي أنا صنعته برغم من عدم وجود حليب الجاموس الذي يصنع منه بالقرب مني
                                تحياتي لجميع
                                اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                يعمل...
                                X