الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

تجمع اعمدة اسرار وبقية الاخوة

التواصل الاجتماعي والتهنئة والمناسبات

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • majd resheed
    أعمدة اسرار
    • Mar 2018
    • 1143 
    • 1,491 
    • 3,119 

    يا الله اخي coleman يعني حنحصل عيديه
    من شيخنا الجليل ابو الحارث ان شاءالله
    تعليق
    • coleman
      أعمدة اسرار
      • Mar 2015
      • 3388 
      • 3,018 
      • 3,252 

      majd resheed
      كلى ثقه فى كرم الدكتور أبو الحارث
      سيجعل الله بعد عسر يسر
      تعليق
      • نور الاحلام
        المشرفين
        • Dec 2014
        • 4527 
        • 3,757 
        • 4,256 

        @الى الجميع
        بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
        اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
        ‏أدام اللّٰه السڪينة في قلوبڪم والسعادة في
        ‏بيوتڪم والصحة في أبدانڪم والتوفيق في
        ‏حياتكم والأمن في دروبڪم والبرڪة في
        ‏أرزاقڪم وجعل اللّٰه ذڪره لآ يفارق ألسنتكم
        ‏والفردوس مستقرا لنآ ولڪم وأن يجعل هذا
        ‏اليوم خير مڪفر للخطايا فاتح للأرزاق مملوء ‏بالأجر مصحوب بالعافيه مختوم بالمغفرة

        يآرب العالمين

        السلام عليكم جميعا أهل اسرار الطيبين آن شاء الله جميعًكم في في أتم العافية والخير أحبابي الأعزاء

        تحياتي

        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق
        • نور الاحلام
          المشرفين
          • Dec 2014
          • 4527 
          • 3,757 
          • 4,256 

          نور المصطفى محمد
          ابنتي العزيزة الغالية تسلمين على هذا الخبر اما بالنسبة عن نفسي لا اتنازل عن حقي في العيدية
          ومثل ما يقول المثل ا( أني غنية واحب العيدية حتى لو وصلت للمية ) وقصدهم مئة عام من العمر
          هذي رسالتي الى اخويه وتاج راسنا دكتورنا الغالي ابو الحارث
          وحتى لو تبرعتي إنتي لو شيوخنا الافاضل أحنا نريد عيديتنا من ملك الرعية
          تحياتي
          اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
          تعليق
          • نور المصطفى محمد
            المدير العام
            • Apr 2018
            • 3810 
            • 4,436 
            • 1,757 

            ههههه ماشاء الله كلكم تنتظرون العيدية من الدكتور
            لازم أطلب انا ايضا ،،مانسى نفسي
            بترصد له مثلكم
            وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
            أتاحَ الله أسبابًا فكانت
            تعليق
            • ابو تميم
              أعضاء نشطين
              • May 2021
              • 60 
              • 12 
              • 21 

              طاب مسائكم بكل خير وسعادة
              أخاكم ابو تميم من سلطنة عُمان
              تعليق
              • coleman
                أعمدة اسرار
                • Mar 2015
                • 3388 
                • 3,018 
                • 3,252 

                طبعا اختنا نور المصطفى محمد كلنا ننتظر العيدية من الدكتور أبو الحارث و مترصدين لها
                وكلى ثقة فى أن هذه العيدية قيمة لأنها من الدكتور
                سيجعل الله بعد عسر يسر
                تعليق
                • coleman
                  أعمدة اسرار
                  • Mar 2015
                  • 3388 
                  • 3,018 
                  • 3,252 

                  اهلا وسهلا بك اخى ابو تميم فى بيتك اسرار و الف اهلا ومرحبا بكل أهل سلطنة عمان الكرام
                  سيجعل الله بعد عسر يسر
                  تعليق
                  • النجم الثاقب
                    طلاب المدرسة الروحانية
                    • Oct 2020
                    • 2990 
                    • 3,785 
                    • 3,029 

                    ابو تميم
                    اهلا وسهلا بك أخي الكريم
                    عيد سعيد عليك وعلي كل اهل سلطنة عمان الطيبين
                    تعليق
                    • khalid74
                      طلاب المدرسة الروحانية
                      • Sep 2019
                      • 1815 
                      • 2,247 
                      • 1,862 

                      شكله الموضوع فيه عيديات ما شاء و لا تعطونا خبر هداكم الله
                      ي اهلا و سهلا ابو تميم بين اخوانك و اخواتك نسأل الله لكم التوفيق
                      تعليق
                      • coleman
                        أعمدة اسرار
                        • Mar 2015
                        • 3388 
                        • 3,018 
                        • 3,252 

                        طبعا اخى khalid74 الموضوع فيه عيديات ضخمه مقدمة من حبيبنا الدكتور أبو الحارث

                        بس انا عيديتى الكبيرة انى اتواصل مع الدكتور ولكن بردوا سوف أطالب بعيديتى
                        سيجعل الله بعد عسر يسر
                        تعليق
                        • majd resheed
                          أعمدة اسرار
                          • Mar 2018
                          • 1143 
                          • 1,491 
                          • 3,119 

                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          شلونكم اخواني واخواتي و شيوخنا الطيبون الافاظل
                          شلونج مشرفتنه ام البشائر الله يوفقكم ويسهل اموركم جميعاً
                          تعليق
                          • النجم الثاقب
                            طلاب المدرسة الروحانية
                            • Oct 2020
                            • 2990 
                            • 3,785 
                            • 3,029 

                            majd resheed
                            اهلا وسهلا بك أخي الكريم وبجميع الإخوة والأخوات
                            عساكم طيبين وبخير
                            تعليق
                            • khalid74
                              طلاب المدرسة الروحانية
                              • Sep 2019
                              • 1815 
                              • 2,247 
                              • 1,862 

                              مساء الانوار و المسرات للجميع أسعدكم الرحمن
                              اخي ماجد طمنا على صحتك
                              تعليق
                              • majd resheed
                                أعمدة اسرار
                                • Mar 2018
                                • 1143 
                                • 1,491 
                                • 3,119 

                                khalid74

                                اشكرك اخي العزيز خالد والله صحتي الحمدلله
                                لاكن والله محتاج شيخنا الجليل لان اموري والمشتكى الى الله مو زينه يعني بالاظافه للجلطه ضيعت مبلغ من المال كبير وماعرف شلون وشحسوي بالاضافه الى عكوسات هواي والله

                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 12. الأعضاء 0 والزوار 12.

                                يعمل...
                                X