الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

تجمع اعمدة اسرار وبقية الاخوة

التواصل الاجتماعي والتهنئة والمناسبات

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    جنات المتقين
    المثل السوري يقول ..مالك بالقصر لسه امبارح العصر
    للحين انا عايشة ونور المصطفى موجودةاشوفج انقلبتي علينا قبل لانستلم الدولة
    ​​​​​​
    تعليق

      نور الاحلام
      العزيزة الغالية اشتقنا لتواجدك، شلونج وشخبارج، و شلون الاهل، و العيال، مشتاقين والله
      رحبت بكي بالعراقي هههه، لانهم يقولون لكي تعبر للشخص الاجنبي على بلدك على محبتك تحاوره بلهجته
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق

        اي واحد يكون بجبهتنا له خاتم القوى العظمى هدية له
        استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
        تعليق

          نور المصطفى محمد
          طبعا ننتصر حبيبتي فقط اطلبي من الدكتور انو يخلينا ننتصر وصدقيني مايتاخر بس خلي ساعتها الشماتة يتحظرون بدفع تكاليف الاحتفال وتكاليف الانقلاب بعد
          coleman حتى اسمك مااقدر اسويله تاك بسيطة بعدين اشوف في اي معتقل اخليك
          تعليق

            لمعان
            بلاش تحاول تأثر على الاعضاء أنهم ينضموا لهذا الانقلاب
            و بعدين أنا معايا واحد ههههههههه
            سيجعل الله بعد عسر يسر
            تعليق

              نورالصباح
              نصيحة من اخ اتركى هذا الانقلاب و انضمى معى فى تحالف الدكتور أبو الحارث
              و بلاش كلام كبير مثل معتقل و خلافه لأن و الحمد لله جبهتنا اقوى
              ​​​​​​​ههههههههههههههههههههه
              سيجعل الله بعد عسر يسر
              تعليق

                نور الصباح أختي ما عرفت أيش أسوي وأنا شايفة كل واحد بينسحب ورا التاني بس قروبكن مهزوز عشان كدة قررت الأنضمام لكروب الدكتور أبو الحارث
                الله يحفظ الدكتور أبو الحارث
                تعليق

                  جنات المتقين
                  عقوبتك انذار مع خصم راتب شهر كامل
                  بتهمة تأجيج الرأي العام واثارة الفتنة والنعرات بين اعضاء الفريق الواحد
                  وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                  أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                  تعليق

                    لمعان
                    انت للآن صامد؟
                    انا اول مره اشوف جيش بشخص واحد
                    انسحب افضل
                    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                    تعليق

                      ههههههههههههههههههههه

                      ممكن بقى اعرف مين المتبقى فى جبهه الانقلاب
                      سيجعل الله بعد عسر يسر
                      تعليق

                        coleman الان كل واحد مرشح نفسه قائد الجيش
                        الأمور غير مبشرة من البداية هههههه
                        تعليق

                          @نورالمصطفي نحن من خلفكم ونشد من ازركم والي الامام الcv جاهزه والصبح باكر تجديها بطاول المكتب وتمام يافندي 🛂.
                          تعليق

                            نور المصطفى محمد أصلا جبهتك متأججة وخابطة فى بعضها وحسب خبرتي بالجبهات ما فيها مستقبل وأنصحكن تتبعني لكروب الدكتور ولو حصلتو متاخرين أنا أرشح نفسي القائدة النسوية في حزب الدكتور وأطلب من الأعضاء الكرام الأنضمام لنا ومشاركتنا بتقديم الدعوات الصالحة للدكتور أبو الحارث يا رب أحفظ الدكتور من كل شر وأجعل له في كل خطوة سلامة
                            ملاحظتي الأخيرة انا أصلا اتبرعت براتبي ليك أختي نور
                            الله يحفظ الدكتور أبو الحارث
                            تعليق

                              alhussein و الله عندك حق
                              دا حتى اعضاء حزب الانقلاب بدؤ تطبيق فكرة الانقلاب على بعض كله طمعان فى كرسى القائد
                              ههههههههههههههههههههه
                              سيجعل الله بعد عسر يسر
                              تعليق

                                نور الاحلام الاخت الكبيرة والقديرة والغالية على الجميع

                                ألف مليون سلامة على صحتكم الغالية ومتعكم الله بالصحة والعافية أبداً ما أحياكِ وأطال الله عُمركِ بكامل الصحة والعافية
                                وأرى فى كلامك عين الصواب وصوت الحق فكُلُنا أحباء فى بيت واحد
                                تحياتى لكم وللجميع
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 9. الأعضاء 0 والزوار 9.

                                يعمل...
                                X