الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

تجمع اعمدة اسرار وبقية الاخوة

التواصل الاجتماعي والتهنئة والمناسبات

 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سعسوقي
    السلام عليكم شيخنا الفاضل
    عافك الله من كل مرض واصح بدنك وألبسكم الله ثوب العافية ان شاءالله
    شيخنا لاتظلم الكوليسترول وتقول هو السبب في الضغط والسكري
    ولكن كل السبب في السكر لان علاج السكر هو الذي يرفع الكوليسترول الرديء في الدم ممايسبب بارتفاع الضغط اترك السكر وجميع الكاربوهيدرات وقلل من املاح الصوديوم وعوضها بالبوتاسيوم
    واكثر من شرب الماء وتناول الدهون الجيدة وابتعد عن الزيوت المهدرجة مثل زيت عباد الشمس وزيت الذره
    وسوف تلاحظ كيف تقوم بتقليل ادوية السكر خاصة اذا كنت من النوع الثاني ولا تعتمد على الابر وكذلك ادوية الضغط والكوليسترول ان شاء الله
    لاني اتكلم عن تجربة
    والمثل يقول أسأل مجرب ولا تسال حكيم

    تحياتي
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق

      @majd resheed
      تسلم اخي العزيز هذا من ذوقك الله يسعدك ويحقق لك كل امنياتك ان شاء الله
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        Mohssen khalid74
        @احمدالوهيبي @نبض الروح
        السلام عليكم ان شاءالله تكونوا جميعا بخير تحياتي لكم جميعا
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق

          نور الاحلام
          الذوق ذوقج اختي العزيزه
          والله يرزقكم الصحه والعافيه والسلامه
          ان شاء الله تعالى
          تعليق

            نور الاحلام
            شكرا لك اختي الجميلة دائما تذكريني ..رزقك الله الخير اينما حللتي
            تعليق

              نور الصباح
              خيت كونك تحبين قصص الجن والأشباح والرعب لماذا لا توظفين معرفتك وطاقتك بهذه القصص وتكتبين قصص في قسم القصص ،كل يوم قصة وحتى لو منقولة لكن بصياغتك انتي وان شاء الله سترين الكل يشارك بقصته من اقطار العالم ولن تكون مهملة بعد اليوم ،وستكونين مسؤولة القسم في الايام القادمة ان شاء الله .
              تعليق

                نور الاحلام
                الأخت والوالدة النصوحة نور الاحلام واني لقد بدأت بحمية قاسية من اربعة ايام الأن ومقاطعة الأبيضين والخبز والأرز والالبان والاجبان والحمدلله وصرت اتناول الخضار والبيض والدجاج المشوي والعدس وغيرها من الأطعمة قليلة الدهون والسكر والاملاح والحمدلله احس بفرق كبير من مقاطعتي لها خاصة الأبيضين قريبا ان شاء الله سأكمل اسبوعي الأول من مقاطعتي للسموم هذي وأسأل الله سبحانه الثبات في الحمية ودعواتكم لي أيضا بالاستمرار والتوفيق ف الحمية .
                تعليق

                  بندران الف لا بأس عليك يا اخى
                  متعك الله بالصحة و العافية
                  سيجعل الله بعد عسر يسر
                  تعليق


                    يا مرحبا وجثير الهلا بالاخت العزيزة نور الاحلام انا لامتواجد يوميا فاسرار هوة بيتنا
                    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
                    تعليق

                      بندران

                      اخي الحبيب يحزن والله قراءه هذه الكلمات
                      شفاكم الله وعافاكم ومتعكم الله بالصحة والعافية
                      احبك الله الذي احببتني فيه وفتح الله عليكم بمنه وكرمه
                      واثابكم على مديحكم اخجلتني والله ، لا اعلم ماذا اقول لجنابكم فهذا الكلمات التي كتبتموها تعبر عن لسان حالكم انتم لما لمسناه منكم ومن اخلاقكم الرفيعه وحبكم لكل من ينتسب لبيت اسرار لو تحدثت لا قلت الكثير والكثير
                      طرح الله بركته بكم وبعائلتكم و فتح الله عليكم
                      يا طراز الكون يابدر التمام
                      تعليق

                        نور الاحلام
                        و لك بالمثل ايتها العزيزة الغالية مشكورة على سؤالك
                        اللهم فرج هم كل مهموم
                        تعليق

                          نور الاحلام
                          وعليكم السلام و رحمة الله اختنا نور بارككم الرحمن و لكم بالمثل اسعدكم الله في الدارين
                          تعليق

                            بندران
                            متعكم الله بالصحه و العافيه و ثبتكم على الابتعاد عن الابيضان
                            تعليق

                              نور الاحلام

                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختنا الغالية القديرة نور الاحلام
                              متعكِ الله بالصحة والعافية ونرجو من الله أن يرفعك أعلى الدرجات
                              وجزآكِ الله كل خير على سؤالك على الجميع وذكرهم بالخير ونرجو من الله أن لاينقطع سؤالك عنا ابداً
                              تحياتى لكِ وللجميع
                              تعليق

                                بندران
                                أخينا الغالى بندران نرجو من الله أن تكون أفضل حالاً اليوم

                                coleman

                                لا شكر على واجب أخيناا لكريم كوليمان فدائما ما ادعو لك بظهر الغيب بإنشراح الصدر وتحقيق مرادك
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                يعمل...
                                X