هنا نعلمك طرق صحيحة في علاج السحر الخبيث .
السحر ومرض السحر من الامور التي يتحدث عنها الجميع وفي كل وقت وفي كل مكان , فالاذى من السحر امر واحد وطريقة عمل السحر تعتمد على خادم السحر وتأثيره في المريض وهذا أمر واحد في كل الاعمال السحرية ويبق الموضوع حول طبيعة السحر وطبيعة الغرض من السحر ونرجع للقول ان السحر امر ثابت في القرآن والسنة النبوية الشريفة .
والامثلة عن السحر كثيرة جدا في عاملنا الحاضر والعصور القديمة ولانستغرب ان اغلب الملوك كان لهم سحرة متخصصون لخدمتهم .
فالسحر كما قلنا أمر ثابت ومتعلق بالجنوالإنسان المصاب بالسحر فينبغي أن يتعالج بالعلاج الشرعي فالنبي صلى الله عليه وسلم لما وقع عليه السحر وسحره لبيد ابن الأعسر لم يؤثر فيه هذا السحر إلا أنه أتى أهله وهو لم يأتهم يعني يقوم الفجر يغتسل فتقول له عائشة يا رسول الله لماذا اغتلست يعني لم تجامع فيقول لها بل جامعت يتخيل أنه جامع لكن لم يؤثر في عقله ولا في صلاته ولا في تبليغه ولا في رسالته .
والمقصود أن السحر له علاج شرعي فالرسول عليه الصلاة والسلام قال عليكم بسورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة وتقرأها بنية الاستشفاء .
أيضاً تجلب زيت زيتون وماء وتقرأ فيهما سورة الفاتحة 7 مرات وآية الكرسي سبع مرات والإخلاص والمعوذتين كل واحدة سبع مرات تمسك الكأس وتقرأ فيه وتنفث فيه ومن سورة البقرة (واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان ...)7 مرات .
آيات السحر في سورة طه 4 آيات وآيات السحر في سورة يونس 3 آيات وآيات السحر في سورة الأعراف كل منها سبع مرات .
وتقرأ من سورة الفرقان (وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه ..) سبع مرات .
سورة الإسراء .
(ننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) .
وآخر سورة الأحقاف .
فتشرب من هذا الماء 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع .
والزيت تدهن به الجسم كله 3 مرات يومياً ولمدة أسبوع .
وإذا لم تتحسن تضاعف إلى 14 يوماً أو 21 يوم .
والسبع مرات لأن الرقم سبعة له خاصية في الشريعة فالله خلق السموات سبع و الأراضين سبع وجعل الطواف حول الكعبة سبع وجعل الأيام سبعة وجعل السعي بين الصفا والمروة سبع وقال الرسول من أكل سبع تمرات لم يصبه سحر ,
السحر ومرض السحر من الامور التي يتحدث عنها الجميع وفي كل وقت وفي كل مكان , فالاذى من السحر امر واحد وطريقة عمل السحر تعتمد على خادم السحر وتأثيره في المريض وهذا أمر واحد في كل الاعمال السحرية ويبق الموضوع حول طبيعة السحر وطبيعة الغرض من السحر ونرجع للقول ان السحر امر ثابت في القرآن والسنة النبوية الشريفة .
والامثلة عن السحر كثيرة جدا في عاملنا الحاضر والعصور القديمة ولانستغرب ان اغلب الملوك كان لهم سحرة متخصصون لخدمتهم .
فالسحر كما قلنا أمر ثابت ومتعلق بالجنوالإنسان المصاب بالسحر فينبغي أن يتعالج بالعلاج الشرعي فالنبي صلى الله عليه وسلم لما وقع عليه السحر وسحره لبيد ابن الأعسر لم يؤثر فيه هذا السحر إلا أنه أتى أهله وهو لم يأتهم يعني يقوم الفجر يغتسل فتقول له عائشة يا رسول الله لماذا اغتلست يعني لم تجامع فيقول لها بل جامعت يتخيل أنه جامع لكن لم يؤثر في عقله ولا في صلاته ولا في تبليغه ولا في رسالته .
والمقصود أن السحر له علاج شرعي فالرسول عليه الصلاة والسلام قال عليكم بسورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة وتقرأها بنية الاستشفاء .
أيضاً تجلب زيت زيتون وماء وتقرأ فيهما سورة الفاتحة 7 مرات وآية الكرسي سبع مرات والإخلاص والمعوذتين كل واحدة سبع مرات تمسك الكأس وتقرأ فيه وتنفث فيه ومن سورة البقرة (واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان ...)7 مرات .
آيات السحر في سورة طه 4 آيات وآيات السحر في سورة يونس 3 آيات وآيات السحر في سورة الأعراف كل منها سبع مرات .
وتقرأ من سورة الفرقان (وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه ..) سبع مرات .
سورة الإسراء .
(ننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) .
وآخر سورة الأحقاف .
فتشرب من هذا الماء 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع .
والزيت تدهن به الجسم كله 3 مرات يومياً ولمدة أسبوع .
وإذا لم تتحسن تضاعف إلى 14 يوماً أو 21 يوم .
والسبع مرات لأن الرقم سبعة له خاصية في الشريعة فالله خلق السموات سبع و الأراضين سبع وجعل الطواف حول الكعبة سبع وجعل الأيام سبعة وجعل السعي بين الصفا والمروة سبع وقال الرسول من أكل سبع تمرات لم يصبه سحر ,