الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

أدوات الكتابة لكل عمل روحاني

علم الباراسيكولوجيا و عالم الجن والإنس

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    - 1- الورق :
    وهو ما يسمى بالكاغد او الكاغض او القرطاس ويجب ان يكون هذا الورق خالي من السطور أو أي شيء يشوه حالة الورقة عن النظافة ويوجد هذا الورق المطلوب فى المكتبات وهو المستخدم عند الطلاب لنسخ كتبهم وأوراقهم وغيره ويجب أن يتوفر عند الروحاني 4 ألوان أساسية: الأحمر والأصفر والأزرق والأبيض .

    ادوات العمل الروحاني
    - 2- القلم :
    ويستخدم للكتابة متمثلا في الغابة الفارسي والتي هي قطعة خشب البوص وتسمى عند البعض بالطرفا وهو ينمو على أطراف الترع والمياه الجارية ويكون لونه اخضر ولكن المستخدم هو الأصفر المفرغ من الداخل مثل الأنبوب , فخذ قطعة يكون طولها ضعف طول أصبعك السبابة وتبرى طرفها حتى يصبح لها سن مدبب مثل سن الريشة ويجب أن تكون مفتوحة الطرفين مثل الأنبوب ويجب عمل قطعتين واحدة للخير والثانية للشر .

    وان تعذر فيوجد في الصيدليات أعواد خشبية تستخدم في تنظيف الأسنان فهي رائعة للكتابة أيضا وخاصة كتابة الطلاسم لان سنها رفيع جدا أو الأقلام التي كانت تملأ بالحبر , ولكن بشرط أن يكون سنها من النحاس ويجب توفر قلمين واحد للخير والثاني للشر .

    - 3- مداد الخير :
    وهو الزعفران وماء الورد يسحق الزعفران ويوضع في زجاجة ويضاف عليه ماء الورد مقدار نصف الزجاجة ويترك في الظل بعيدا عن الحرارة والشمس مع إحكام إغلاق الزجاجة , وترج الزجاجة رجا جيدا بين فترة وأخرى حتى ينحل الزعفران في ماء الورد ويمكن عند وضع الزعفران في الزجاجة يوضع معه القليل من مسحوق دم الغزال للحصول على اللون الأحمر الداكن .

    وعند الكتابة به يوضع القليل منه في فنجان وليس شيء معدني أو بلاستيك فبدون إكساب المداد الروحاني القراءة الروحانية يكون اسم على غير مسمى أما لجعل المداد الروحاني ذا روحانية (ماعدا مداد الشر) فتتلى عليه يوم الجمعة قبل طلوع الإمام على المنبر تصرف العمار .

    وتمسك زجاجة المداد بيدك اليمين وتبخر بالعود أو المستكة وتتلى على الزجاجة سورة يس مرة ثم آخر سورة الكهف وهى: (قل لو كان البحر
    مدادا لكلمات ربى لنفذ البحر قبل أن تنفذ كلمات ربى ولو جئنا بمثله مددا) 66 , ويجب أن تكون على وضوء ثم بعد ذلك تتلو الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي كل سورة مرة ويوضع فى مكان بعيدا عن الحرارة والشمس حتى لا يتعفن .

    - 4- مداد الشر :
    هات بصلة أو أكثر واغمسهم في الماء ثم ضعهم في الظل يومان أو أكثر ثم قشرهم واعصرهم وخذ ماؤهم وضعه على حبر اسود مع قليل من القطران السائل إن وجد ويحفظ في الظل بعيدا عن الشمس وبعيدا عن المداد الروحاني واحذر الكتابة به في الأعمال التي توجد بها آيات قرآنية أو أسماء الله الحسنى فلها الحبر الأسود والأحمر .

    5- - بخور الشر العام
    إذا لم يحدد في العمل بخور معين أو كانت أسماء البخور غريبة فيمكنك استبدال البخور المذكور بهذه الدخنة فلها تأثير عظيم في الشر وسرعة إجابة روحانيته حلتيت+ مر + صبر + قشر بصل وقشر ثوم+ قطران سائل مقل ازرق , ويعرف بصمغ مغربي أو قشر مُر بطارخ حجازي
    +تنكار او دنكار+لبان ذكر+كسبرة يطحن المواد الصلبة , وتقصقص قشر البصل والثوم والتنكار ثم يعجنوا بالقطران السائل أو ماء البصل المعصور وتحببهم مثل الحمص وتجففهم فى الظل وتستعملهم وقت الحاجة .

    6- - الصولجان :
    هو عبارة عن عود من الرمان الحامض أو الزيتون أو عود من النحاس أو الحديد أو جريدة خضراء من نخلة عذراء أي لم تطرح ثمارها
    يكون طوله ضعف طول أصبعك السبابة 4 مرات ويستخدم للصَوَلَة على الخدام الأرضية وأعوانهم عند التأخر أو العصيان وهذا ما يكتب
    عليه أحرف مفرقة , بعد صرف العمار ( يَطُوُشٍ2 هُوُشٍ2 الفزع2 فَرَاغَ عليهم ضربا باليمين اضرب يا خادم هذه الأسماء من دعوته وعصى)
    فعند تأخر من تدعيه تتلو الأسماء 3 مرات ثم تضرب بالصولجان على الأرض ثم تتلى أسماء عملك أو عزيمة عملك 3 مرات ثم أسماء الصولجان 3 مرات وتضرب على الأرض وهكذا حتى ترى الإجابة.

    7 -- المبخرة أو المجمرة او الكانون أو الدفاية وكلها أسماء لأداة واحدة ومعروفة لدى الجميع في الشكل والهدف ومنها ما هو من الفخار ومنها ما هو من النحاس والأنواع المفضلة في النوعين التي يكون قاعها عميق وليست شبه مسطحة, لأننا في بعض الأعمال نحتاج لدفن عمل فيها او وضع كميه كبيرة من الفحم لأجل تلاوة قد تستمر لثلاثة ساعات أو ويجب قبل استخدامها أن تغسلها جيدا بماء وملح .

    ثم تعيد غسلها بالماء الطاهر أكثر وبعد ذلك تجفف ويكتب على دائرها من الخارج آية الكرسي حروف مفرقة وشرط الكتابة هي النقش يوم
    الثلاثاء بعد الشروق أو بعد الشروق ب 8 ساعات بدون صرف عمار أو بخور والنقش يكون بإبرة نحاس أو مسمار حديد لم يستعمل والآية
    تكون دائرة مغلقة أي آخر حرف في الآية يكون مقابله أول حرف , ثم تكتب تحت الدائرة في جهة (آدم ) ومن الجهة المقابلة (حوا) وتحتهم
    الآية دائرة مثل ما سبق وفى قعر المجمرة من الخارج تنقش خاتم الغزالي العددي كما سيأتى ذكره .

    8- - السبية :

    تعتبر السبية من أهم الأدوات الروحانية التي لا غنى عنها وفائدتها هي كسب الشيء المعلق عليها روحانية التلاوة واخذ علامة الإجابة من الخدام عليها فحين حضور الخدام ونزولهم على السبية ترى العمل المعلق عليها يدور لليمين دورانا بليغا , فحينها تعلم أن الأرواح حضرت ونزلت على العمل فهناك أرواح لا تظهر للمعزم إلا بالإشارة على السبية .

    وتتكون السبية من 3 أعواد من الرمان: الحلو، لأعمال الخير والرياضات والحامض، لأعمال الشر أو ثلاث أعواد من الزيتون للخير فقط أو ثلاث أعواد من نخلة عذراء , أي لم تطرح ويكون طول العود 66 سم وان كانت الأعواد من نخلة عذراء فتقطع الأعواد يوم السبت ظهرا وأنت تتلو سورة الزلزلة إلى قوله : أوحى لها ) , أما المثلث الداخلي للسبية فيتكون أيضا من 3 أعواد طول العود 15 سم أو 21 سم ويكون من نفس نوع الأعواد الأساسية وتربط تلك الأعواد بخيط من الحرير مكون من 4 ألوان (احمر - اصفر - ازرق - ابيض ) .

    ثم يتدلى هذا الخيط إلى داخل الأعواد الكبيرة ويربط بها المثلث الصغير الذي يعلق داخل السبية والذي يستخدم كحامل للعمل فوق البخور ويجب كتابة سورة القدر على كل عود من الأعواد الثلاثة الكبيرة بدون بسملة حروف مفرقة وعلى كل عود من أعواد المثلث المعلق الطلسم السليماني او (ونفخ فى الصور فجمعناهم جمعا ) أحرف مفرقة .

    ويجب أن تكون السبية أعوادها لا تلامس الأرض بل تضعها على شيء يرفع أعوادها الكبيرة عن الأرض بمقدار 5 سم تقريبا والحذر كل الحذر من ان تضع يدك داخل السبية إثناء دورانها وإلا تلبست بك الأرواح الخادمة بل يرفع العمل بعد صرف الخدام إن وجد صرف لهم أو بعد الانتهاء من التلاوة وتوقف السبية عن الدوران .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

    • زرياس
      زرياس تم التعليق
      تعديل التعليق
      بارك الله فيك على هذه المعلومات المفيدة

    #3
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #4
      بارك الله فيكم
      تعليق

        #5
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #6
          بسم الله الرحمن الرحيم
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #7
            السلام عليكم
            اشياء كثيره ما قدرت افمها الحقيقه
            تعليق

              #8
              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
              تعليق

                #9
                بارك الله فيك شرح متعوب عليه
                تعليق

                  #10
                  شكرا وبارك الله فيك
                  وجزاك الله كل خير
                  تعليق

                    #11
                    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                    مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
                    تعليق

                      #12
                      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                      {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
                      تعليق

                        #13
                        شكرا
                        تعليق

                          #14
                          جزاك الله خيرا
                          تعليق

                            #15
                            احسنت صديقي ابو حسام
                            تعليق
                            يتصفح هذا الموضوع الآن
                            تقليص

                            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                            يعمل...
                            X