الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى 3 طرق لفتح البصيرة سريعا

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اقوى 3 طرق مجربة لفتح البصيرة سريعا

    دائما نسمع بعبارة أن فلان حدسه قوي جدا ولديه الحاسة السادسة قوية جدا فيبادر فورا السؤال ماهي الحاسة السادسة وما هو الحدس ونقول ان الحدس باعتباره القدرة على معرفة وفهم الاشياء مباشرة ، دون ان تحتاج إلى التفكير إذا ما هي القوة التي تُمكن الشخص من معرفة شيء ما، دون استخدام التفكير المنطقي وهو سؤال مهم جدا ويجب الاجابة عليه ؟؟

    هل هناك تداخل بين علم النجوم وعلم البصيرة ؟؟

    هل هناك صلة بين علم البصيرة والعلم الروحاني ؟؟

    هل يمكن تطوير علم البصيرة ؟؟


    البعض وجد لامر الحاسة السادسة والحدس تفسير علمي ومنطقي باعتبار انه العقل الباطن للشخص ولكن هناك البعض وخاصة الأشخاص الروحانيين يقولون أن الحدس يسمو علي العلوم ويوغل في منطقة لم يكتشفها العلم بعد وهذا امر صحيح ومحتم .

    العلم المتطور فسر العديد من الملاحظات حول الحاسة السادسة ونحن فقط لم نكتشف هذه التفسيرات بعد وسنتوغل في هذا الموضوع في عمق ظاهرة الحاسة السادسة او الحدس كيف يحدث ؟ وكيف نحقق الفائدة المرجوة من الحدس ؟

    هناك البعض سيجد صعوبة كبيرة في تفسير هذا الموضوع حيث سيلامس امور روحانية كبيرة وعميقة ولكن يبقي واقع أن هذه المعلومات يمكن إثباتها منطقياً إذا تمت دراستها بشكل موضوعي وبشكل علمي انشاءالله .

    - ماهي حقيقة التأمل


    ان حقيقة موضوع التأمل هي من اعمق واقوى الأنشطة قداسة ، خاصةَ عندما يتعلق الأمر بتقوية وتنشيط العقل للجسد وجعله أكثر حدية وتكييفا ، وطرق باب القُوي غير المعروفة داخل الروح والتأمل حتي الآن هو أفضل طريقة لتقوية حدسك جرب التأمل وحقق أقصي فائدة منه ونلاحظ ان التامل امر مقدس لدى من يمارسون اليوغا .

    هناك تامل قد يستمر ساعات بوضعية معينة للجسد ويمكن للأفراد ذوي الموهبة بامور الحدس الدخول إلي عالم قواهم الحدسية الطبيعية عن طريق التركيز باهتمام شديد علي هذا الجزء من أنفسهم. في البداية، سيري الشخص المتأمل تركيبات خيالية برؤية عينه المغمضة لمدة حوالي نصف ساعة من التأمل القوي والهاديء بسكينة قوية وبعد ان تنقضي فترات أطول من التأمل الهاديء يمكن للشخص الإتصال بمناطق وراء خيالهم منطقة من الحدس حيث يُعرف الناس برؤيتهم للرؤى البصرية العادية ولنا في علم الفلك وعلم الابراج خاصة امثلة مهمة فهناك أناساً معينين موهوبون بحدس أعمق، بينما البعض الآخر لا يملك هذه القدرة على الحدس او الحاسة السادسة .

    وكثير من علماء الفلك وعلماء النجوم و الكواكب الصغيرة الخارجية مثل بلوتو ونيبتون وأورانوس تمنح الناس الحدس القوي عندما تكون في زوايا معينة وقت ولادتهم وتفسير ظواهر مهمة جدا في حياة الشخص .

    الامر هنا في شرح الخاسة السادسة او الحدس يبدو احيانا ان هذا الامر معقد أو خرافي وخيالي وحتى يخرج عن اطار المنطق ولكنه حتماً يمكن اثباته فإن اثبات علم التنجيم من عدمه عملية طويلة جداً، ولكني أؤكد لك أنه طبقاً لعلم التنجيم هناك أناس معينون لديهم هذه الموهبة وهم من يولدون عندما تكون الكواكب في هذه هذه الزوايا من الفسحة السماوية الكبيرة فوقنا .

    لذا عندما يتأمل هؤلاء الأشخاص الموهوبون بالحدس يستطيعون رؤية أشياء لا يستطيع الآخرون رؤيتها. ولاحقاً عندما يزيدون من مدة التأمل يتخطون مرحلة التخيل البسيط إلي رؤية رؤي لأشياء لم يكونوا ليعرفوها دون الحدس وعندما يتأمل بعض الموهوبين فلكياً يرون في دماغهم صوراً حية تتعلق بالمستقبل، ويمكن لبعضهم أيضا التقاط بعض ما يفكر فيه شخص آخر أو ما بداخله من طاقة .

    - العاشقين عموما لبعضهم يتأملون ويفكرون للعضهم رغم بعد المسافات فإن القلب هو علامة الحب لأن العشاق يشعرون بتغيرات جسدية في قلوبهم، أي شعور بالاتصال الطاقي رغم المسافات، لذا عندما يتأمل العشاق بانتظام يمكنهم قراءة أفكار بعضهم البعض خلال المسافات.

    - الخبرات الاجتماعية التي مروا بها مع أشخاص خادعين فهل ترى أي قيمة للمرور بتجربة سيئة مع شخص كذاب أو مخادع ؟ غالباَ لا ولكني هنا لأعرفك علي قيمة التجارب الاجتماعية السيئة فهل عرفت من قبل أن شخص ما ليس بمحل ثقة رغم أنه لم يظهر لك شيئا قد يدل علي أنه كذلك؟ هذا مثال ممتاز لقوة حدسك وبمرور الوقت يصبح حدسك تجاه الأشخاص غير المؤهلين للثقة أقوي وأحد والأشخاص الذين يترعرعون في مناطق خطرة وكثيرة الجرائم يكون لديهم حدس قوي جداً فيما يخص تحليل الشخصيات، وتتحول العلاقات السلبية إلي إيجابية علي المدي الطويل فهذا النوع من الحدس هو علاج السذاجة، إن كان الشخص يفتقر للتجارب الاجتماعية السلبية فسيكون حتماَ ساذج , اذا ونهاية هذه الفكرة نقول حاول الخروج من القوقعة التي تسكن بها واجمع خبرات اجتماعية اخرج وافعل أشياء جديدة وانجز مهمات وقابل أناس جدد، هذه طريقة بسيطة ولكن ضخمة التأثير في تقرية الحدس .

    - حاول ان تنتبه للافكار حتى الصغيرة منها التي تراودك فهل انت سابقا اختبرت أفكار راودتك عشوائية وسريعة في دماغك ثم بعدها بدقائق يحدث شيء مماثل لما فكرت فيه؟ مثل أن تفكر في شخص لم تكلمه لأشهر ثم بعدها بدقائق يبعث لك رسالة نصية ؟ فهذه الظاهرة شائعة عند الأشخاص الذين يولدون بينما بلوتو في زاوية محددة ، عندما يحدث هذا لشخص ويجد أنه من الصعب فصل الحدس عن الأفكار العادية، يمكن للشخص أن يحسن من حدسه ويوجهه لمسار إيجابي ومع الشهور والسنين من التدريب علي فصل الأفكار الحدسية عن الأفكار العادية، يدرك الشخص في توا إذا كان الكون يخبره بشيء مهم، أو إذا كانت الفكرة مجرد فكرة عادية عابرة ساقتها بنات افكارك .

    اذا موضوع فتح البصيرة والكشف للبصيرة امر متداخل بين العلم الطبيعي والعلم الروحاني ومايسمى فتح البصيرة هو هبة من الله لاشخاص معينين قد اكرمهم الله بهذه القريحة البصرية فحاول اخي الكريم تطوير ذاتك لتصل لما تريد .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شكرا لك اخي العزيز شمهورش
    تعليق

      #3
      البه يجزاك خير أخي شمهورش
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            الله يعطيك العافية ويوفقك
            تعليق

              #7
              بوركت اياديكم البيضاء وجهودكم الجباره وشكرا لكم على كل ماتمدونا به من درر ثمينه

              ودمتم بود .. في امان الله
              تعليق

                #8
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق

                  #9
                  موضوع جميل جداً ما شاء اللّٰه شكراً لك وجزاك اللّٰه خير
                  تعليق

                    #10
                    جزاكم الله خيرا اخي
                    تعليق
                    يتصفح هذا الموضوع الآن
                    تقليص

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    يعمل...
                    X