الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كشف روحاني يستخدم في كشف السحر سريعا

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كشف روحاني يستخدم في كشف السحر سريعا ؟

    القول بأن فلان مسحور ليس بالأمر البسيط والسهل وقول أن السحر يسكن الجسد امر خطير يجب التأكد منه فكثير من الأعراض تتداخل مع أعراض السحر بشكل عام .

    وهناك ملاحظة مهمة أن اعراض الحسد دائما تتشابه مع اعراض السحر وكذلك مع اعراض المس , اذا الموضوع متشابك وعلى من لديه الخبرة أن يتدخل في حسم الموضوع كون علاج السحر يختلف عن علاج الحسد او المس من حيث الخطوات حسب كشف السحر.

    ان الاشتباك او الاشتراك في بعض اعرض السحر لدى الممسوس او المسحور يدل على ان الجن جميعهم لديهم نزعة الأذية ولكن تختلف طريقة الهجوم حسب نوع السحر ونوع الهجوم الذي يقوم به الجن .

    ومن حيث العموم نقول ان اي انقلاب في طبيعة شخص ما دون اسباب واضحة هي علامة الى ان هذا الشخص لديه عارض روحاني او اصابة محتملة بالسحر او المس , لان الأمر فيه ريبة وشك ولذلك ننبه الى ضرورة الكشف الروحاني السريع لمعرفة هل انت مسحور لكي تتجنب الاعراض وازدياد الامور سوء .


    ام اهم أعراض السحر يمكن ان تظهر بشكل جلي في فترة او الوقت الذي يتم فيه قراءة القران الكريم فهنا الجن لا يتحمل ويبدأ بالصراخ مما ينعكس على المصاب بالسحر .

    وعندما نقول كشف روحاني يستخدم في كشف السحر سريعا لانه لو استمر هذا العذاب للجن فانه سينعكس سلبا على المصاب وقد يؤدي الامر للجنون او الموت .

    ان التشابه الكبير بين الامراض الروحانية يجعل التشخيص صعبا احيانا فالجن ذكي جدا ويعمل على اخفاء نفسه او تمويه المعالج الروحاني كي لا يعرف الحقيقة .

    ولكن نقول ان هناك ملاحظت تسترعي الانتباه في امر السحر وهي مثلا ان الشخص المسحور تجده يتأثر مباشرة بما نسميها ايات فك السحر او ابطال السحر فهنا الجن لن يقف مكتوف الايدي , وكذلك مسألة ضيق النفس حين سماع الاذان .

    ومن علامات السحر الواضحة ايضا مسألة البكاء المفاجيء للمسحور وبدون مقدمات , تجده ينزوي في غرفة لوحده ويبدأ البكاء والعويل ودون اسباب واضحة للعيان , مما يجعل من حوله يصابون بالذهول .

    وهناك تغيرات على مستوى الجسد للمسحور ايضا تشمل الوجه والعين والاطراف والظهر , فتجد فجأة يحدث له / جحوظ عين , اسوداد رقبة , مدمات زرقاء في الظهر , الم اسفل الظهر / فكلها علامات مرضية لكن دون سبب طبي واضح , وهذا مانسميه هجوم الجن على جسد المسحور .

    ان بعض اانواع الجن يكون قوي لدرجة انه يمانع العلاج , بل يعمل على شتم الراقي اثناء قراءة الرقية الشرعية للسحر بكل بجاحة وكفر وتنمرد .

    ولهذا نقول ان بعض انواع السحر خطيرة وصعبة العلاج مثل السحر الاسود او السحر السفلي ,لان الجن الكافر تمرج على الخالق والضحية هنا هي المسحور الذي سسيكون ساحة المعركة .

    والمسحور جسده يكون رقيق ومفتوح امام عوارض الجن فهو تجده أكثر الناس تعرض للحسد والعين والمس , ولذلك كان من الواجب ان تعمل على كشف روحاني سريع لمعرفة هل أنت مسحور في حال كان هناك شك بانك مسحور .

    فان كنت تشعر بامور غريبة تحدث في الجسد من حرارة وحمى مفاجئة واستفراغ لمواد غريبة او تغير في المزاج ملاحظ من قبل الاخرين او الم في منطقة المعدة فهو احتمال كبير في الاصابة بالسحر المشروب او المأكول .

    وسجي حينها عمل كشف السحر سريعا ولو لاحظت ان هناك تغيرات مزاجية مترافقة مع الم في اسفل القدم ونقصد باطن القدم فالتوجه سيكون للسحر المرشوش , وهكذا فان التشخيص الدقيق مهم جدا في معرفة هل انت مسحور .
    اخر تحديث 30/4/2020

    كشف روحاني يستخدم في كشف السحر سريعا
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الله يجزاك خير أخي شمهورش
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      - جزآك الله خير على المجهود في الموضوع
      مشكور والله يعطيك الف عافية
      تعليق

        #4
        بارك الله بكم جميعا
        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
        تعليق

          #5
          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
          تعليق

            #6
            بارك الله فيكم شيخنا الفاضل، مقال رائع حقا، سلمت الأنامل!
            نتمنى لكم مزيدا من التوفيق و التألق
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X