الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

حجر الهبهاب لبث الرعب في قلوب الاعداء

منتجات روحانية للدكتور أبو الـحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    حجر الهبهاب

    كيف يبث الرعب في قلوب الاعداء


    حجر الهبهاب تسمع به كثيرا وتبحث عنه في كل كل مكان لتكتشف غموض الاسرار الروحانية في هذا الحجر الكريم وهي بالطبع اسرار عظيمة, وحقا هيهات لمن حمل هذا الحجر ونال رضا الله وعمل الحجر معه بشكل جيد فلن يحتاج احد بعد الله .

    وسننقل لكم مقالة كتبت بحط اليد للدكتور أبو الحارث حول حجر الهبهاب وهي مقالة شيقة واتمنى من الجميع الاستفادة منها فهل سمعتم من قبل بحجر الهبهاب .

    فهل كنتم تعرفون ماهو حجر الهبهاب وهل قمتم بتجربة استخدامه ؟

    حجر الهبهاب لبث الرعب في قلوب الاعداء

    هل يعتبر حجر الهبهاب من الأحجار التي يسكنها الجن والشياطين والذين يعملون على خدمتك ليل نهار ؟

    كل هذه الاسئلة وأكثر سنجيب عليها هنا في موقع اسرار للعلوم الروحانية الصحيحة البعيدة عن الخيال الواسع والكلام غير السؤول وبعون الله ستجدون هنا في مركز اسرار مايسركم جميعا انشاءالله .

    فلان لديه حجر الهبهاب وكلمته مسموعة والجميع يخضعون لسطوته وطلباته ؟



    نعم هذا صحيح وموثق ومجرب لدينا كثيرا ولله الحمد ولانفاخر به أحد .

    هل حجر الهبهاب من الاحجار السحرية التي تمنح صاحبها القوة الروحانية التي تمنحه مزايا لامثيل لها ؟

    الجواب نعم و لا و سأشرح لكم كيف يكون الجواب نعم ولا ولنبدأ على بركة الله .

    حجر الهبهاب تواجد من اقدم العصور وقد وجدت رسوم فرعونية ورسوم كلدانية تتحدث عن حجر الهبهاب ولكن أول من استخدم حجر الهبهاب من العرب المتوكل بالله الخليفة العباسي المعورف وهذه حقيقة لأول مرة نذكرها لكم اخواني واخواتي وقد جاءته هديه من الفرس .

    وهذا الحجر مستخدم لدى بلاد فارس بكثرة وخاصة شمالها الشرقي فهي مشهورة بهذا الحجر وانتقل للعرب من افريقيا وبلاد الفرس ومن ثم تركز بالمغرب العربي بشكل واضح ولكن في منتصف القرن الرابع عشر دخل العراق وبلاد الشام بشكل واسع .

    وكنت قد ذكرت في مقالة خاصة في موقع اسرار عنوانها الهبهاب وعرق السواحل وشرحت فيها الكثير ويمكنكم الاطلاع على المقال والاستفادة منه ايضا .

    ونرجع للقول أن الحجر له قوة غريبة جدا في جلب النساء والمحبة فمن لبس خاتمه فقد ملك مالايمكن وصفه من القبول والمحبة ولنا قصة غريبة حول هذا الموضوع, فقد كان لي صديق يدرس في أحد الجامعات في روسيا وكان كثير الحزن من امر أنه منبوذ من قبل مدرسة مادة من المواد التي يدرسها .
    وصدفة كنت في زيارة له وأخبرني عن الموضوع فاهديت له الحجر بشرط ارجاعه واستغرب وقال ماعلاقة الحجر بمأساتي فقلت له استعن بالله أولا وآخرا, وقد يكون هذا سببا في خلاصك من المعاملة السيئة التي تتلقاها من هذه المعلمة .

    حجر الهبهاب لبث الرعب

    وبالفعل اوا لقاء له مع انسته التي تكبره طبعا 24 سنة يقول وجدتها تبتسم وتكلمني بطريقة ودية وكنت أظن انها مخمورة أو بها شيء ما واستمرت الابتسامات حتى تطورت لحب وعشق من المعلمة له فانقلب الامر عكسا من جفاء ومعاملة سيئة الى محبة وتعلق به, والمهم وباختصار كان ان تخرج ولله الحمد وعاد لبلده طبعا دون الزواج منها .

    والغاية من القصة هي شرح مايمتلكه هذا الحجر الغريب العجيب من قوة خارقة بموضوع الجلب والتهييج للنساء والأمر ينطبق على الرجال فكل امرأة تحمل هذا الحجر ستجد نفسها محبوبة ومطاعة من الرجال بطريقة غريبة عجيبة .

    إذا السؤال الأول هل يعمل الحجر مع الرجال ؟

    بالطبع ومفعوله قوي جدا في موضوع تعلق النساء بالرجل والمحبة والقبول فلكل رجل كاريزما خاصة به وهذا الحجر يعمل على منحك طاقة سحرية تجول في المكان لتؤثر على كل من حولك .

    هل المرأة تستطيع حمله وله نفس المفعول ؟

    الجواب قطعا نعم ومفعوله خارق لجلب الرجال للنساء للمحبة والقبول والطاعة فهو لكل امرأة متأخرة بالزواج أو تشعر بجفاء الزوج أو من حولها من النساء فهو بعون الله الحجر السحري لها وهناك قصص كثيرة حول زواج النساء بشكل سريع على الرغم من جمالها الاقل من متوسط ونالت رجلا في أعلى القوم .

    والحجر قد تجده صدفة في محلات بيع الاحجار ولايدري به صاحبه .

    تنشيط حجر الهبهاب

    قصة حدثت معي :

    كنت أحد المرات في المغرب في مدينة مراكش ولي صديق مغربي رافقني لسوق الاحجار الكريمة وفجأة وجدت الحجر على الرصيف على خرقة قديمة مع مجموعة احجار فأحببت السؤال عنه وفعلا كان صاحب الأحجار رجل كبير بالسن وخلوق بشكل لايصدق كأهل المغرب الكرام وابلغني بالسعر ومايعادل 27 دولار .

    فقلت له ساشتري كل المجموعة التي لديك فماهو السعر كاملا واخبرني 214 دولار فدفعت له السعر كاملا واعطيته 500 دولار هدية مني وهو متفاجيء بالرقم وصديقي ايضا ولكن مالايعرفونه ان الحجر هو حجر الهبهاب الفارسي الاصلي وسعره يصل الى 22 الف دولار وطبعا لااعتبر هذا الا توفيقا من الله والحجر للان لدي ولله الحمد ولاافرط به أبدا لأنه حجر هبهاب فارسي يزدرجي ولامثيل له .

    والحجر يكون ذو طاقة لاتوصف من حيث القوة والكاريزما لمن يحمله والحجر يأت بشكل خام ويجب أن تروحنه أي تجعل الخاتم مسكون بخادمه وله طريقة بالتسكين تختلف عن كل الاحجار وتسكينه بالماء وورق الصنوبر البري وورق الكينا وهذا ايضا من الاسرار العظيمة للحجر وروحنته فالروحنة أمر مهم مشروطة بذكر الاسم لمن يروحن له الحجر واسم والدته معرفة طبعه وبرجه وساعة الرصد الخاصة به .

    وولحجر خاصية القوة الجنسية وزيادة الشهوة على الجماع ومفعوله أقوى من مفعول اللبان العمودي الخارق فللعلم ولأول مرة نذكرها مضغ حبة لبان واحدة تعطي قوة لمدة 3 اشهر لاتنقطع واقصد اللبان الحر الاصلي وكانت لنا مقالة حول هذا بعنوان ماهو اللبان الذكر العمودي الخارق وشرحنا فيه فوائد اللبان الذكر كاملة .

    ومن الاساطير القديمة حول حجر الهبهاب ماورد لدى شعوب المغرب أن من حمله على شكل خاتم فقد امتلك قلوب النساء من حوله ومجرد لمس المراه باي طريقة ستتبعك مباشرة والفائدة ليست فقط للرجال بل للنساء لجذب انظار الرجال اليهن بشكل كبير ليساعدهن على جلب أنظار الرجال والحب وحتى الزواج لذلك لا دهشة أن الكثيرون يترددون على أسواق الأحجار الكريمة خاصة بالعراق والمغرب العربي لشراء تلك الأحجار أملاً في قدرتها على تحقيق ذلك.

    حجر الهبهاب الاصلي

    ومن المعروف في بلاد الفرس قديما أن حجر الهبهاب يتمتع بقدرته على سلب إرادة وخضوع من يواجه حامل الحجر وبث الرعب في نفوس الأعداء إذا ما تم رسم بعض الأشكال والرموز عليه المستمدة من بعض الكتابات القديمة أو المشابهة لبعض الحيوانات الأسطورية والمفترسة، وهو الأمر الذي يفسر رغبة الكثير ممن يخوضون صراعات أو مواجهات ويودون إقتنائه للحصول على فوائده بهذا الصدد.

    هل حجر الهبهاب خطير الاستخدام ؟

    الحجر من حيث كونه مروحن فهو غير مؤذي ولكن هو سلاح ذو حدين يمكن الاذية من خلاله ويمكن ان تستخدمه لحاجتك بدون ان تضر احد فهو يملك طاقة قوية جدا للتاثير على من هم حولك لذلك يستخدم في الامر الضروري والذي فيه منفعة للشخص دون أذية الاخرين فهو سلاح ذو حدين كما قلنا فيه المنفعة وفيه المضرة فالاستخدام للمضرة يعتبر حرام وانت مسؤول امام الله عن ذلك ولكن لو اردت رد حقك فلاضرر من ذلك .

    ماهي فوائد حجر الهبهاب ؟؟

    كثيرة هي الاسئلة التي ترد حول حجر الهبهاب والسؤال المتكرر هو ماهي فوائد حجر الهبهاب وسنجملها لكم بعون الله بمايلي وهذه الفوائد يمكن الاضافة لها كما تريد فالروحنة للحجر هي اساس العمل الذي نقوم به في المركز :

    – الشعور بطاقة قوية جدا حين حمله فلكل من يعاني الضعف الجسدي سيشاهد ويحس بقوة الجسد والنشاط الحيوي الذي يتملكه .

    – قبول ومحبة والسيطرة سواء من الرجل للمرأة او من المرأة للرجل فهو مزودج التأثير حسب حامل الحجر .

    – هدوء العمار في المنزل فمجرد وضعه في المنزل تزول كل المشاكل بين الأهل والأخوة والازواج .

    – القوة الجنسية التي تعادل 40 حصان من حيث القوة ويزيد الشهورة لدى الرجل او المرأة .

    – النيل من الاعداء فبث الخوف في نفوسهم من اول لقااء لك معهم وله تأثير غريب في افشال كل مؤامرة تحاك ضدك .

    – الشعور بالرغبة الجنسية للرجل على زوجته والمرأة على زوجها فهو منشط لامثيل له .

    – تيسير الحظ في كل أمر يتبع لحامل الحجر حتى في أمور البورصة والربح المالي .

    – الرزق الوفير بحيث تضعه في محلك بمكان مرتفع وستلاحظ العجب العجاب ولن تصدق عينك قوته .

    هل هناك حجر هبهاب بنوع معين ؟

    حجر الهبهاب عموما هو حجر واحد وليس اكثر من نوع ولكن يختلف المصدر وانا من التجربة أقول الحجر ذو الاصل الفارسي هو الاقوى على وجه الارض لو تمت روحنته بالشكل الصحيح وبخوره كان مايستحقه فلاتستخدم البخور الصحيح لحجر الهبهاب فلن ينفك أبدا .

    صحة تجربة وضع الهبهاب في الماء والنزف للهبهاب ؟

    التجربة صحيحة والحجر ينزف لان الحجر فيه روح ووضعها في الماء تتفاعل الروح مع الماء وكأنها تشرب الماء فيتلون الماء باللون الاحمر وهذا الامر من الخطأ عمله بشكل متكرر لأنه يفقد الحجر قوته وانصح بشدة عدم التجربة دون التحصين فهي مؤذية للذي يقوم بالتجربة .

    وهذا فيديو يشرح طريقة تجربة النزف لحجر الهبهاب

    ماهو ثمن حجر الهبهاب ؟

    أولا وقبل أن نتكلم عن الثمن فحجر الهبهاب غير متوفر بشكل دائم فأنا ولله الحمد لاأجلب إلا الحجر الهبهاب الاصلي نادر الوجود لذلك لن تراه معروض في كل مكان .

    ومن يعرض ان لديه احجار الهبهاب بكثرة فاعلم انه مغشوش وليس صحيح وانا لاابيع منه بالسنة سوى 5 او 6 احجار فقط حسب التوفر .

    وللعلم الحجر مروحن بخدام خاصين به وعدم نزول الخادم امامك يعني الحجر غير اصلي ولاتستفيد منه ولايمكن ان يرسل الحجر دون قراءة بيوم معين بينك وبين الشيخ الذي سيرسل لك الحجر .

    فكل من يقول لك سارسله جاهز فاعلم انه غير اصلي وهذا ماعلمني إياه شيخي القدير رحمة الله عليه وعلى امواتكم اجمعين ونرجع للقول ان ثمن الحجر يتراوح بين 1500 دولار الى 2500 دولار ويكون الثمن شاملا الروحنة ونزول الخادم للحجر وبدون حفر للحجر, او اردت الحفر فالسعر بين 2000 الى 3000 دولار شاملا وضعه بخاتم مروحن مع الحجر واكرر بدون نزول الخادم الحجر لاتستفيد منه أبدا وطبعا عندما يصلك سينزل الخادم امامك ومن بعدها تستعمله .

    ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة مركز اسرار للعلوم الروحانية والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس

    الدكتور أبو الحارث
    00905397600411
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    يعطيك العافية أخي شمهورش مقال قيم جدا واستمتعت بقرائته وتحمست للحجر
    هل يوجد لدى شيخنا أبا الحارث الآن هذا الحجر للبيع؟
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      شكرااا اخي
      تعليق

        #4
        نور مصطفى
        اهلا باختنا الغالية
        ارسلي للدكتور وسيجيبكم فانتم اعضاء الموقع الكرام

        بشرى فندي
        اهلا بك ومرحبا
        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
        تعليق

          #5
          كل لحظه مفاجئه جديد وكل لحظه علم جديد وكل لحظه هديه جديده للاحباب من العلم هكذا عوتنا وهكذا تعلمنا ذادك الله من علمه وهكذا انتم مميزون وهكذا انتم الصادقون وهكذا انتم المتمكنون نحن احبابكم ولن نفارقكم والله يبعد عنا الحاسدين والحسد موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
            تعليق

              #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ما الفرق بين انه يكون الحجر محفور او لا؟
              تعليق

                #8
                الحجر المحفور أي مقروء ونوكل على الحجر
                رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                تعليق

                • طالب العلم الخير
                  طالب العلم الخير تم التعليق
                  تعديل التعليق
                  اها مفهوم
                  مشكور اخي على الرد

                • طالب العلم الخير
                  طالب العلم الخير تم التعليق
                  تعديل التعليق
                  طيب و اخي ايش معنا هذا من المقالة نقلته (الحجر يتراوح بين 1500 دولار الى 2500 دولار ويكون الثمن شاملا الروحنة ونزول الخادم للحجر وبدون حفر للحجر ولن او اردت الحفر فالسعر بين 2000 الى 3000 دولار شاملا)
                  اذا كان بدون حفر لكن مروحن اما مع الحفر هو اغلى و برضوا مروحن في كل الحالتين. و رجعت لنفس السؤال \:

                #9
                الحفر يعني انه لو ضاع الخاتم منك ستجده لانه موكل باسمك
                رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                تعليق

                  #10
                  شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                  تعليق

                    #11
                    اهااا مفهووم
                    شكرا جزيلا اخي
                    تعليق

                      #12
                      الله يجزاك خير أخي ميططرون
                      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                      تعليق

                        #13
                        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                        تعليق

                          #14
                          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                          تعليق

                            #15
                            موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                            تعليق
                            يتصفح هذا الموضوع الآن
                            تقليص

                            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                            يعمل...
                            X