الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تعلم وبسهولة وسرعة ويقين ماهي اقوى طريقة لفك السحر مجربة

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل تعبت في البحث عن اقوى طريقة لفك السحر بشكل صحيح

    لكل الذين تعبوا في البحث عن اقوى طريقة لفك السحر بالشكل المناسب والصحيح , سنضع لكم خطوات صحيحة لعلاجه وهي من اقوى مقالات السحر والخلاص من السحر على الاطلاق .

    التخريب امر معاكس للبناء بطبيعة الحال فكل عمل سيقوم به الانسان الصالح هناك من البشر السيئين من سيقوم بهدمه , ولذلك سنعمل على توضيح اقوى طريقة في فك السحر مجربة وهي مناقضة لعمل السحر المشين الذي يقوم به الساحر الخبيث وسيتم تهديمه مباشرة .

    لقد جاء تحريم السحر في كل الشرائع السماوية , وعلى تعددها فقد وصفت السحر انه فعل مشين مخالف للأخلاق .

    والانسان بطبيعة الحال معرض لشتى انواع المرض والابتلاء وعلى المؤمن الحق الصبر في البلاء وخاصة بلاء الاسحار اللعينة والمؤمن القوي هو الذي يكافح لأجل الانتهاء من السحر معتمدا على الله عز وجل .

    اذا حديثنا سيكون عن اقوى طريقة للتخلص منه وبالشكل الصحيح وهي من الطرق المجربة على نطاق واسع وننبه انه لا يجوز فك السحر بالسحر فهذا امر محرم قولا واحدا .

    فعلينا ان نبتعد عن الكبائر في معالجة الامور والسحر تصنيفه من الكبائر , فليس من المنطق فك السحر بالسحر , لانك هناك تدخل في دائرة الكفر والعياذ بالله , فالسحر كما وصفه رسولنا الكريم من الموبقات الكبيرة .

    وللأسف تنتشر في هذه الاوقات مقولات كثيرة حيث يقولون من الجائز حل السحر بالسحر وهذا طبعا مخالف للسنة وكتاب الله .

    وعلى الرغم من ان افة السحر هي افة عامة لا تقتصر على شعب او وطن , بل عي قديمة قدم الكون ولنا في قصة هاروت وماروت اكبر مثال على قولنا هذا , وللتأكيد فإن السحر من صنع البشر , و بذلك جاء التحريم الالهي من اعمال السحر .

    بعض السحرة يستعينون بشتى انواع الخباثات ليصلوا لغايتهم , وقد تكون هذه الادوات نجسة مثل حيض النساء او قد تكون الاستعانة بما نسميه الكواكب والنجوم , او الاستعانة باثر المسحور , وكلها انواع خطيرة للسحر , يتم تسليمها للجن ليقوم هذا الجن بالعمل على اذية الشخص المقصود بالسحر وتبدأ المعاناة لهذا الانسان ولذلك وجب ان نكتب اقوى طريقة لفك السحر مجربة .

    وكانت الشريعة الاسلامة حادة في الحكم على كل ساحر بالقتل بالسيف , لكون السحر من الاعمال الخبيثة التي تؤدي لدمار الشعوب .

    وجاءت الادوية المعالجة للسحر من كتاب الله والسنة النبوية الشريفة لتبين الحق وتظهره فالله عز وجل وضع لكل داء دواء , والسحر داء لذلك يتوجب علاجه بالقران والسنة , وذكر الادعية التي تبطل السحر وايات فك السحر بشكل متكرر .

    وكانت الرقية الشرعية لفك السحر من اهم طرق العلاج , والادوية الملازمة للرقية الشرعية من حجامة ونفث ومسح لوجه المريض وكذلك الدهن لجسد المسحور والبخور .


    ماهي اقوى طريقة لفك السحر مجربة وصحيحة ؟

    سنوضح لكم هذه الطريقة حتى لو لم تكن تدري اين مكانه فلاشك أنه لو علم مكان السحر أيا كان مدفون أو مرشوش أو مكتوب على أوراق وقرأت عليه آيات ابطال السحر فهو أفضل وأقوى ويسهل خروج خادم السحر , لكن لو لم تجد السحر فلابأس من هذا فاستنطاق الجن مهم في هذه الحالة وبكل الأحوال يعالج السحر بعون الله مهما كان قوته .

    وهذا الحرز لفك السحر يصح لعلاج السحر وفكه مباشرة باذن الله و سيتم الانتهاء من السحر وطهارة وشفاء جسد المسحور المريض فيتم كتابته بالحبر الروحاني وهو / زعفران , مسك , ماء ورد / وتتم الكتابة على ورقه بيضاء تسمى كاغد ابيض وغير مطلوب منك ان تكتبه بدقة متناهية , لكن فقط يتوجب ظهور الاحرف والكتابة .

    ولو كانت بشكل غير منسق فالنية هي الاصل ويحل بماء طاهر وتقرأ على الماء آيات فك السحر و مهما تيسر منها و لكن نركز خاصة على قراءة اية الكرسي و كذلك آيات السحرر التي وردت في سورة البقرة وهذا الماء بعون الله سيكون دواء لداء السحر وسيعمل على فكه وهي مجربة مرارا .

    هنا من الواجب ان يتم الاغتسال بهذا الماء لمدة سبعة ليالي متتالية و الاغتسال من المفضل ان في وقت المغرب لكن لو لم تستطع فلا مانع ان يكون بعد صلاة العشاء باي وقت وذلك لان الجن سيكون ضعيف في تلك الساعات

    واجبات مهمة للعمل بطريقة اقوى طريقة للشفاء من السحر ؟

    - من المستحب ان يكون الزعفران قم تم مزجه بشكل جيد في الماء .
    - من الواجب ان تكون طاهر البدن والثياب حين البدأ بعمل اقوى طريقة لفك السحر مجربة .
    - التركيز على نوعية البخور المستعمل فيجب ان يكون بخور اصلي

    وهذا رسم كامل وصحيح لما قلنا انه حرز للخلاص منه وهي مجربة, اعلمك طريقة فك السحر بالشكل الصحيح .

    تعلم وبسهولة وسرعة ويقين ماهي اقوى طريقة لفك السحر مجربة
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الله يفك عنك كل بلاء ومصيبه ويمتعك بالعافيه في الدين والبدن بجاه المصطفي صلي الله عليه وسلم
    تعليق

      #3
      موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
      تعليق

        #4
        ممكن الإنسان العادي يعمله
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X