الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

علاج الحسد بالقرآن طريقة فعالة 100 %

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    علاج الحسد بالقرآن طريقة فعالة 100 %

    كيفية وتطبيق طريقة علاج الحسد بالقران بطريقة فعالة 100 % , وهل الحسد أمر جاء ذكره في القران والسنة النبوية , اذا كيف يمكن ابطال الحسد باسرع وقت ممكن .

    الحسد من الامور المتعبة في حياة البشر وتسبب الألم لكل شخص محسود , وكنا تحدثنا في مواضيع ومقالات عديدة عن أمر الحسد وطرقه و علاجه , وكانت لنا مقالة بعنوان حرق الحسد بالزيت الافريقي مفاجأة , واوضحنا طيف تتم المعالجة بهذه الطريقة وكان لنا ايضا مقال بعنوان علاج الحسد والعين ولو عمره 100 سنة , و وضحنا فيه ايضا طريقة علاج الحسد وكذلك في هذا المقال سنشرح لكم الكثير بعون الله .



    ماهو معنى الحد وكيفية علاج الحسد بالقران باسرع وقت ؟

    الحسد في اللغة هو تمني زوال نعمة الغير، ولا يشترط أن تكون صريحة باللسان، أنا الغبطة فهي تمني مثل ما لدى الغير من نعم، وأعلى
    الحسد هو "النقمة" وهي تنمى زوال النعمة من الشخص المحسود وذهابها إلى الحاسد , أو أن يتم استبدال النعمة بمُصيبة، فتتحول أمنية
    الحاسد إلى حقيقة وأفعال ليؤذي بها الشخص المحسود .

    فُيكيد بالناس وتعمد إيذائهم وقد يذهب هذا الشخص للساحر لكي يُلحق الأذى بالآخرين، وقد يتحول الحسد إلى عين فيُصبح الحاسد هُنا عائن،
    فكل عائن حسد وليس العكس.

    كيف يمكن ان نصف المحسود لكي يتم علاج الحسد باسرع وقت ؟

    أما عن المحسود فيقول الرسول صلى الله عليه وسلم :" استعينوا على إنجاح الحوائج بالكتمان؛ فإن كل ذي نعمة محسود "، إذا لم يحسده إنسان فقد يحسده الجن، فعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية في وجهها سفعة، فقال: "استرقوا لها فإن بها النظرة"، قال الفراء قوله: "سفعة" أي: نظرة من الجن، وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك.

    والغريب انه قد يقوم الإنسان بحسد الجن على ما خصهم الله من قدرات فيتمنون ما للجن من قدرات خاصة مثل الطيران أو التخفي، والإنس بكلامهم هذا قد يُصيبون الجن بالعين وهم لا يشعرون، ومثل هؤلاء الناس تتسلط عليهم السحرة من الجن والشياطين، وقد يجوز
    تمني الأعمال الصالحة فلا غُبار على ذلك ولا مُشكلة.

    وكل معيون هُنا هو مصاب بالمس وإن وقع أذى العين وضررها وانتهى، إلا أنه يبقى المس في حاجة إلى علاج ورقية، فقد يحسد أحدهم شخصًا على ولده فيموت هذا الولد ويقضي نحبه، ورغم انتهاء الأذى بالموت إلا أن المعيون لا زال في حاجة إلى التخلص من الشيطان المعيان الذي ألحق به هذا الأذى .

    فيظل مصابا بمس العين حتى يتم علاجه وشفاؤه منه، فلا يجب أن يظن أحدهم أنه بانتهاء الأذى انقطعت عنه العين، ما لم يتعالج علاجا شرعيا يقطع دابر الشيطان المعيان، ويستأصله من جسده استئصالا بجلسات العلاج أو بالرقية.

    اعتقادات خاطئة حول الحسد تؤخر علاج الحسد بالقران ؟

    إلا أن هُناك اعتقاد خاطيء أو شائع بأن حاسة البصر أو عين الإنسان تحديدًا هي المسؤولة عن وقوع الأذى، وهذا وهم ترسخ في عقول الناس ونسجوا حوله الكثير من الأساطير والخرافات .

    فلصقوا بالعين ما ليس بها من قُدرات وخوارق، والحقيقة أن عين الإنسان لا تملك تلك القدرة على إيقاع أي ضرر أو أذى بأحد، والعين هُنا تعمل وفق تسلسل منطقي خاضعة لأسباب مُعينة ومُحددة فهي ضمن سلسلة من الحوادث المتواصلة غير المُنقطعة، ورُبما نجد كفيفًا لا يرى بعينه لكن يمتلك بصيرة ربانية في قلبه، فيقول الله تعالى في كتابه الكريم:" أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ) [الحج: 46].


    وهُنا يعنينا جدًا فكرة إدراك علاقة الشبطان بالنظرة، فللجن نظرة كما للإنسان تمامًا فعن فعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك، فقدم ذكر عين الجن على عين الإنس لشدتها وخفائها وسرعتها .

    وللعين سرعة في الإصابة بالأذى، لقوله النبي محمد صلى الله عليه وسلم:"ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين"، وقالت أسماء بنت عميس: " ولكن العين تسرع إليهم"، وهذا يفيد أن لها سرعة تزيد وتنقص فى سباق خاسر لها مع القدر، فليست النظرة بالسرعة التى تسبق قدر الله تعالى، لما عالج النبي صلى الله عليه وسلم عامر بن ربيعة لما أصابه سهل بن حنيف بالعين فضرب صدره بيده ثم قال: "اللهم أذهب عنه حرها وبردها ووصبها" أما و"حرها" كناية عن سرعة إصابتها المعيون، و"بردها" كناية عن بطئها، والحارة أشد في الأذى، فلا يمكن رد وصبها أي مرضها قبل علاج المعيون أو إسعافه.

    والعين تقتل الإنسان لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر" والعين قد تقتل أكثر الأمة أيضًا، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أكثر من يموت من أمتي بعد كتاب الله وقضائه وقدره بالأنفس"، وقوله "بالأنفس"يعني بالعين .

    فإن كانت العين ينفذها الشيطان، فإن أعداءنا من الجن يقتلون أكثر هذه الأمة، وهذا له شاهد من قوله صلى الله عليه وسلم: "فناءُ أمتِي بالطعنِ والطاعونِ" قالوا: يا رسولَ اللهِ هذا الطعنُ قد عرفناه فما الطاعونُ؟! قال: "وخزُ إخوانِكم من الجنِّ"، والطاعون هو كل مرض عضال، ومستعصي، لا يعلم له دواء، والطاعون هُنا ليس مرض الطاعون المُتعارف عليه لدى عامة الناس.



    يقول الله تعالى: "وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ" [البقرة: 109]

    ويقول تعالى: "أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ)، [النساء: 54].

    وقد أمر الله تعالى بالتعوذ من شر الحاسد فقال: "قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ)" [سورة الفلق].

    إلا أن الحسد لا يتقصر فقط على التمنى , لكنه يشمل كافة الأسباب التي تُحقق هذه الأمنيات من عداوة وبغضاء ومحاولات مستميته لإزالة هذه النعمة، فالحسد هُنا من أسوأ الأمراض التي تصيب القلوب، فيقول الرسول صلى الله عليه وسلم:" دبَّ إليْكم داءُ الأممِ قبلَكم الحسدُ والبغضاءُ، هيَ الحالقةُ، لا أقولُ تحلقُ الشَّعرَ، ولَكن تحلِقُ الدِّينَ.

    والَّذي نفسي بيدِهِ لا تدخلوا الجنَّةَ حتَّى تؤمنوا، ولا تؤمنوا حتَّى تحابُّوا، أفلا أنبِّئُكم بما يثبِّتُ ذلِكَ لَكم؟! أفشوا السَّلامَ بينَكم"

    فالحسد – والعياذ بالله - يُفسد الإيمان بالضرورة.
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اللهم صلى على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق الهادى الى صراطك المستقيم وعلى اله واصحابه حق قدره ومقداره العظيم
    جزاكم اللهم كل خير والله يرحم بها والديك- موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    تعليق

      #3
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
            تعليق

              #7
              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
              تعليق

                #8
                جزاكم اللهم كل خير والله يرحم والديك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                يا هو يا من لا هو الا هو
                تعليق

                  #9
                  شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                  تعليق

                    #10
                    الله اكبر
                    تعليق

                      #11
                      كلام مفيد. جدا. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                      تعليق

                        #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        جزاك الله خيرا
                        اللهم فرج هم كل مهموم
                        تعليق

                          #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          اللهم اكفنا شر الناس، مكرهم، حسدهم، غيرتهم، لؤمهم، كيدهم و أذاهم اللهم امين
                          اللهم فرج هم كل مهموم
                          تعليق

                            #14
                            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                            تعليق

                              #15
                              جزاكم الله خيرا عن اعمال البر والخير التي تؤدونها للمرضى الروحيين لوجه الله بوركتم وجعلها الله في ميزان حسناتكم.
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X