الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مجربات روحانية صحيحة سريعة المفعول

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شمهورش
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Oct 2010
    • 11219 
    • 2,563 
    • 740 

    هناك العديد من المخطوطات والكتب والاوراق الروحانية الموجودة بشكل منفرد والتي تتحدث عن المجربات الروحانية الصحيحة وبكل الأبواب المعروفة, والتي يبحث عنها الجميع من علاج السحر او علاج المس او علاج التابعة او جلب الحبيب وكشف البصيرة .

    وقد تنفع هذه المجربات الروحانية مع بعض الاشخاص وهنا تبدأ الفرحة لدى المجربين وقد تفشل مما يؤدي للحزن والانتظار طويلا لتنجح معه وهذه المجربات الروحانية هي علم كبير له شروط وله قواعد يجب الالتزام بها تحديدا لنجاح العمل وهذا قسم خاص يتحدث عن المجربات الروحانية للاعضاء سميناه مجربات الأعضاء الصحيحة .

    وهناك بعض المجربات الروحانية السهلة وخاصة في مخطوط شمس المعارف الكبرى وهناك بحث كنا قد ذكرناه حول المخطوط واستخدامه وذكرنا فيه ان المجربات الخاصة باسماء الله الحسنى فهي سهلة وانشاءالله النتيجة ستظهر وكذلك نضع لكم بعض الامثلة الخاصة بالمجربات بالدكتور ابو الحارث ووجدنا انها قوية المفعول ونجحت مع الاخواة الاعضاء جميعا ولله الحمد .

    وهي خاصة بالدكتور ابو الحارث ونرجو فقط التقيد بالموضوع والشروط فتنجح بعون الله معكم وهذه المجربات لها إذن خاص بها فلن تنجح دون ان تأخذ الاذن من الدكتور وقد وضح الدكتور ان الاذن يمنح لكل من يضع الصلاة على النبي في قسم الصلاة على النبي فضع كلماتك العطرة بالصلاة على النبي صل الله عليه وسلم هنا
    الصلاة على النبي (ص) .

    وهناك شروط مهمة لنجاح اي مجربة روحانية وهي نقاء الجسد وطهارته من العوارض الروحانية فالطهارة تعني خلو الجسد من العوارض مثل الحسد والسحر والعين والمس والتابعة والقرين فهي أمور تؤخر النجاح للعمل والأمر الذي يجب الانتباه له هو تقيد العامل بالصلاة المكتوبة على الاقل فليس من المستحسن أن يكون العامل بعيد عن الله في تواصله اليومي .

    وكذلك يجب ان تكون مضطلعا بالنطق الصحيح للاسماء والأحرف التي تكتبها لتوكل بها وهناك أمر الصرف وتنظيف المكان من العمار الذين يسكنون به واهم المجربات التي يبحث عنها الجميع وبشكل يومي ومضطرد هي هذه المجربات .
    - مجربات للرزق الوفير .
    - مجربات للمحبة القوية .
    - مجربات في جلب الحبيب .
    - مجربات للزواج السريع .
    - مجربات لكشف البصيرة .
    - مجربات للهيبة والقبول .
    - مجربات لنيل المراتب .

    ونقول ان المجربة الروحانية لتنجح يجب ان تكون قد حضرت نفسك بشكل جيد من طهارة الثوب والبدن وتكون قد صرفت عمار المكان بشكل صحيح والصرف يكون اقوى بسورة الزلزلة وعند الوصول لقوله اشتاتا ترددها 7 مرات وكذلك تبدأ بتحصين نفسك قبل العمل بقراءة اية الكرسي 7 مرات مثلا ومسح الوجه والصدر .

    وقبل كل هذا الصلاة ركعتين لوجه الله تعالى لقبول العمل وتكون قد اخترت البخور المناسب للعمل فالبخورات الروحانية مقسمه لبخور الخير وبخور الشر والبخور المستخدم في المجربات الروحانية عموما هي مثلا السندروس - العود - تفاح الجن – جاوي – عنبر خام – فاسوخ مغربي – صندل – لبان ذكر - الحلتيت - الصبر .

    بالاضافة لأمر هم وهو المداد الطاهر للكتابة وهذا المداد مصنوع من ماء الورد والزعفران وبودرة المسك البيضاء ودم الاخوين لتكون الكتابة واضحة والقلم يصنع من قصبة فارسيه والان لتعذر هذا الامر فممكن الصنع من قلم يعبأ بالحبر ز

    لكن يكون قلم جديد وهذه مجربة لعلاج السحر وفك السحر مثلا عن شخص اسمه سلطان فلو فرضنا ان اسم المريض سلطان هنا الاسم طبعه ناري فاهم ساعه لكتابه الحرز هي ساعه القمر لمن برجه ناري فارسم الحرز التالي على ورقة بيضاء بقلم روحاني وطبعا لايهم ان يكون مرسوم بشكل دائري بدقة ولامانع من دوائر ترسم باليد وطبعا قبل الرسم التوجه للقبلة مع طهارة البدن والثياب ومن ثم تبخر الحرز ببخور الجاوى وانت تبخر الخرز تقرأ الاية التالية 71 مرة بالعدد وهي قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ثم بعد ذلك تجلب ماء طاهر يكفي للاغتسال والشرب لمدة 4ايام وتحل الحرز في هذا الماء ثم تقرأ عليه الدعاء التالي 7 مرات الحمد لله رب العالمين اللهم لك الحمد كله علانيته وسره اللهم لك الحمد يا من توحّدت بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فأمرت لا تحول ولا تزول لا تغيب ولا تفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر العليم بأحوال جنه وإنسه الكبير المتعالي العالم بكل حال سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً اللهم نحمدك حمداً كثيرا اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد وعلى آله وأصحابه الطيّبين الطاهرين اللهمّ أنت أكبر كبيراً .
    ثم تأخذ الماء وتضعه بمكان مظلم يوم واحد ثم تخرجه وتقرأ عليه وتنفث التالي وعدد القراءة 3 مرات
    اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً اللهم واقتلهم بدداً اللهم ولا تغادر منهم أحداً اللهم اقتل السحرة وأعوانهم أجمعين اللهم إنّا نجعلك في نحورهم اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم يا قوي يا متين .
    ثم تأخذ هذا الماء وتغتسل منه 3 أيام متوالية بأي وقت ولكن تشرب على الريق نصف كاس من هذا الماء وقبل ان تشرب تردد 7 مرات .
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
    فوالله لو كان سحرك من 40 سنة سيزول بقدرة الله .

    وهذه المجربة مثلا هي اقوى حجاب لجلب الحبيب فمسألة جلب النساء وجلب الحبيب وجلب الزوج من المسائل الكثيرة التي يبحث عنها كل صاحب قلب مجروح أو من يريد أن يعود الحب كما كان سابقا وقدر تغير بسبب من الأسباب ولتعلم أن أقوى الأعمال ما كانت كاملة وغير منقوصة ومطبقة بحذافيرها .

    فالوقت له أهميته للعمل وطبع المطلوب وطريقة الكتابة وطريقة الحرق وطريقة التوكيل وهذا العمل يعتبر من الأعمال القوية التي تجلب الحبيب فاعمل على تبخير الغرفة ببخور اللبان والجاوى ثم صلي ركعتين لقبول العمل .

    ثم ارسم الحرز بقلم حبر احمر على قطعة قماش بيضاء ثم بخرها بالبخور مباشرة وأنت تقرأ الآية التالية 71 مرة وهي ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون وكل مرة تقول بعدها كذلك يأت فلان بن فلانة إلى فلانة بنت فلانة الوحا العجل الساعة ثم بعد القراءة كاملة تقرا التوكيل التالي 7 مرات .

    طبعا التوكيل يظهر لاعضاء الموقع اللهم يارب يارب ياحنان ياحنان يامنان يامنان ياديان ياسلام ياهادي اجيبوا ياخدام هذا الحرز طائعين وتوكلوا بجلب فلان بن فلانة إلى فلانة بنت فلانة بحق ما ذكرته لكم وترمي القماشة في النار وتصفق بعدها وبعون الله ساعات قليلة ويحضر المطلوب صاغرا .


    وهنا نكون قد انتهينا باذن الله من امر المجربات الروحانية والبحث عنها والطريقة للعمل بالروحانيات وشروط العمل واتمنى من الله ان اكون قد وفقت بهذا الامر وستكون هناك ابحاث كثيرة تتحدث عن هذا الموضوع لنفيدكم باذن الله .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
  • جواد المغربي
    أعضاء نشطين
    • Mar 2018
    • 646 
    • 14 

    #2
    شكرا على مجهودك
    تعليق
    • soso158
      أعضاء نشطين
      • Feb 2015
      • 1115 

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      • العمد
        أعمدة اسرار
        • Jun 2013
        • 4530 
        • 45 

        #4
        جزاك الله كل خير وبارك فيك ولك
        تعليق
        • Mohssen
          أعمدة اسرار
          • Feb 2018
          • 3316 
          • 784 
          • 1,505 

          #5
          والله مابتقصر كترالف خيرك وبالتوفيق لك شكرنا وحبنا موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          • سعسوقي
            المشرفين
            • Oct 2015
            • 11689 
            • 6,411 
            • 5,140 

            #6
            شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
            يا هو يا من لا هو الا هو
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X