الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سلسلة تعليم الروحانيات بالصور والشرح مجانا لأول مرة

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سلسلة تعليم الروحانيات مجانا لأول مرة

    كثرت الكتب التي تتحدث عن علم الروحانيات والكثير منا يدخل ليتعلم العلم الروحاني ويجد نفسه تائها بين جدران كهف مظلم يتخبط يمينا وشمالا, فكان لابد من التريث والتفكير بالطريقة الصحيحة لنيل هذا العلم العظيم .

    وكانت الفكرة التي تقول ان أبدأ بكتاب منبع اصول الحكمة وندرسه كله صفحه صفحة وسطر سطر كي نصل لغايتنا بعون الله, ولعنة الله على كل من ينقل الموضوع دون ذكر مصدره مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث وهذه امانة تهز الجبال .

    لو راجعت مقالتنا السابقة في المدرسة الروحانية حول شرح التفحة الروحانية من كتاب البوني لوجدنا انه كل من اشتغل بالعلوم الروحانية وعلى جميع الاصعدة مثل ارسطو طاليس وغيره من حكماء اليونان لوجدنا انهم يتفقون على سطور وخطوط معينة لاتتغير , وهذا يدل على ان علم الروحانيات من الصحيح لم يمسه تحريف الا في بعض الكتب الروحانية المزيفة .

    وهناك حقيقة مهمة أن العلوم الروحانية احيانا تكون على شكل رموز كي لا تقع في يد جاهل ويسبب الاسى لمن حوله , وهذا مطلوب بشكل واضح من كل اهل العلوم الروحانية التقاة , لانه علم روحاني جليل وصادق ومقسم الى مراتب / اعوان , وقت عمل , زايرجة , طوالع / .

    ونحن هنا نقدم لكم احباء اسرار خلاصات العلم الروحاني بشكل مبسك ليستفيد الجميع , وهي سلسلة من الدروس المجانية للروحانيات لكل من يدخل موقع اسرار ويسجل به , والقراءة للجميع لكن الاستفسار والمتابعة ستكون لاعضاء الموقع الكرام فقط .

    وهي دروس روحانية مجانية ستتابعها وترسل الى بريدك مجرد ان تم التسجيل في الموقع , مع الشروحات التفصيلية والرسومات التي تدل على كل ما تقرأه للتوضيح , وهي دروس روحانية شاملة لكل العلوم الروحانية على كافة المستويات , وهي ماكتبه لنا شيوخ العلم الروحاني مثل البوني والغزالي والديربي ولكن هنا سنبسط الافكار ونحل رموز الروحانيات الغامضة , كون بعض الكتب والمراجع الروحانية قد تكون محرفة او اصابها التلف وتم تحريف الارقام والحروف , وبذلك لن تستفيد إلا عبر المتابعة مع شيخ روحاني صادق .


    ونبدأ على بركة الله

    في اول الامر وقبل ان نسترسل في المقالة يجب ان نوضح فكرة مهمة تغيب عن كل من يريد تعلم الروحانيات او مانسميه الخطوة الاولى كذلك في تعليم الروحانيات للمبتدئين , فعليك ان تسلك الدرج بخطواته الصحيحة وعليك ان تدرس علم الحرف بشكل جيد لأنه اساس العلوم الروحانية واساس عمل كل مجربة روحانية .

    فانت حين تريد البدأ بفائدة أو مجربة روحانية وتخدم أحد بها فإنه عليك ان تطلب الاسم للطالب والمطلوب وتحدد ماهو المطلوب , وحين طلب الاسم تتوجه مباشرة للكشف ومعرفة ماهي الطبائع الاربعة للاشخاص المطلوب العمل بهم .

    فكل شيخ روحاني او معالج روحاني يشتغل في امور الروحانيات عليه معرفة الطبع للشخص الذي سيعمل له / مائي ,ترابي ,هوائي , ناري / لأانه من خلال هذه الطبائع الاربعة انت تتوجه بشكل سليم لنجاح الاعمال الروحانية فالطبع المائي مثلا يجب ان تحل العمل في ماء جار ولو كان طبع المراد العمل له مثلا ناري فهنا عليك أن تقوم بحرق العمل الذي اشتغلت عليه وهكذا .



    فلو اردنا ان نعرف ماهو المفيد من الكلام السابق حول ما شرحناه عن علم الحرف , وكما قلنا هو من العلوم القوية في الروحانيات , بل يعتبر وبلا منازع الدرجة الاولى التي تصعد فيها الى قمة الروحانية , ولا شك ان كل عمل روحاني يستند على علم الحرف .

    ان الاعمال الروحانية كما قلنا تعتمد على الدقة في المراد والمطلوب , ونذكر دائما انه في كل عمل روحاني من الواجب ان ننظر الى الشخص المطلوب العمل لأجله فهو الحلقة الاقوى هنا .

    فلو اردنا مثلا عمل جلب ومحبة بين شخصين الاول اسمه مثلا احمد والثاني اسمه عائشة , والذي سيعمل العمل هو احمد فهنا يجب ان نركز على اسم عائشة وليس احمد لأن عائشة هل المطلوبة للعمل عليها لاجل الطاعة والمحبة لاحمد .

    فهنا انتهينا من التوضيح حول هذه المسألة والتي لايعرفها الكثير من الاخوة المشتغلين في العلوم الروحانية , ولو وضعنا درجات للعلوم الروحانية التي نعمل بها فسيأتي علم التكسير والبسط في أول مرتبة من هذه العلوم لأن العمل سيكون بالتتالي للحروف لكل اسم مراد العمل له وهذا الترتيب هو ما تبني عليه قوة عملك وصحته .

    ولو اردنا ان نبين ونوضح ما نقوله من خلال السابق فلنعتبر ان لدينا شخص اسمه زيد وكذلك في المقابل هناك شخص اسمه عمر , ويشعر عمر بأن الاخ زيد يجافيه ويبتعد عنه وأن خطب ما يسبب هذا الجفاء , واصبحت هناك خصومة بينهما .

    فهنا يجب ان نرتب الامر بشكل صحيح لان الغاية من العمل هي الاخ عمر يريد محبة زيد ويبادله الاحترام .

    اذا هنا لدينا جملة ونريد ان نعمل عليها ليكون عملنا صحيح وسوف نستند على ما قلناه في المقالة علم البسط والتكسير فنقول ان الجملة بعد ان نفرد احرفها ستكون
    / زين , ياء , دال , ياء , حاء باء , عين , ميم راء /

    وهي احرف الاسمين زيد وعمر, ثم ننطلق الى العمل بتكسير الجملة والذي سيكون من الحرف الاخير فالاول وماقبل الاخير فالثاني وهكذا ولو اردنا ان نوضح اكثر تابع الترقيم في الصورة .

    تعليم الروحانيات بالصور

    اذا بالرجوع الى القاعدة التي اخبرناكم عنها سيكون مانسميه السطر الثاني في عملية التكسير هو
    / راء , زين , ميم , ياء , عين , دال , باء , ياء , حاء /, ثم نبدأ العمل على هذه السطر مرة اخرى وبنفس الطريقة التي عملنا بها سابقا وهي الخطوة الثانية في التكسير ونستخلص ما نسميه سطر ما قبل الزمام وسيكون السطر الذي نقصده هو ياء , ياء , باء , ميم , راء , عين , حاء , دال , زين / وهذا السطر الذي ندعوه ماقبل الزمام في تكسير جملة زيد يحب عمر .
    ولو تابعنا التكسي سنرجع الى الجملة الاولى التي بدانا بها العمل .
    فتحصل بذلك على جملة اخيرة نسميها الزمام وهي الجملة الاولى التي وضعناها والجملة ماقبل الاخيرة تسمى ماقبل الزمام وهي التي تهمنا .



    والجملة التي قلنا عنها ما قبل الاخيرة او سطر الزمام هو ما يهمنا لانه من خلاله سيتم استخراح واستخلاص الاعوان الروحانيين للعمل الذي قمنا به , وهم من سوف نقوم بالزجر الروحاني لهم ولكن المهم في الجملة التي استخلصناها هو الحروف الثلاثة الاولى فقط . ثم نرجع للحروف الثلاثة الاخيرة فهي سوف تهمنا ايضا في سطر الزمام , ولذلك سنستند الى علم الحرف الروحاني لانه من خلاله سوف نعرف قوة الحرف في استخراج العون الروحاني لاحظ الصورة .
    صورة كل حرف وقوته
    سلسلة تعليم الروحانيات

    اذا الان بعد ان تمت الخطوة الاولى في العمل الروحاني ونسميها كما قلنا التحفة الروحانية الاولى لانها تبين طريقة استخراج الاعوان في الاعمال الروحاني وهي عن طريق تكسير الجملة ومن ثم التوجه للحصول على مانسميهم سطور / زمام , ماقبل الزمام/ .

    ولو تتبعنا حرفية وعبقرية البوني في كتابه منبع اصول الحكمة في درسه الاول ويقول والاسم المقصود في التحفة الروحانية هو معرفة الفن الروحاني الخراق المؤتلف والذي سوف يقوم بالاستعاضة و سوف يغني عن كشف وظهور الفوائد والخواص في كل مره وهذه الطريقة التي شرحتها لكم في الدرس الاول سوف تلزم كل كتاب مشتغل في علم الروحانيات بل سوف تكون ملزمة لكل حكيم وهي بالاصل لاتحتاج الى الكثير من التعقيدات ولكن من خلال علم التكسير والبسط فانك سوف تنال ماتطلبه بدون تعب وفيه تنال الخير قبل الشر .

    وكذلك سوف تنفعك في جلب الحبيب و عقد لسان الظالم , وهذه الاعمال الروحاني اما تكون سم قاتل او تكون داء شافي وذلك حسب ما تنوي ان تفعله انت , وعلينا النصح والارشاد في نجاح الاعمال الروحانية .





    ولاجل اكمال الفائدة سنضع لكم احبتنا تجربة مهمة في الدرس السابق وهي تخص الاسمين / لمعان , عمرام / وهما عضوان محبان للمنتدى ونريد ان نستخلص الزمام من جملة / عرام يحب لمعان / وهو مثل الاختبار لمعرفة مدى فهمكم للمثال السابق .

    والاجوبة ستكون لأهل الموقع الاحباء والمشتركين فيه فقط . اتبع من هذا الرابط لتدخل القسم الخاص بالاجابة على التمارين والمشاركة في الاستفسارت .



    فالقسم فيه كلمة سر

    ضعوا كلمة السر اخواني اعضاء الموقع الكرام
    التي ارسلناها لكرم لبريدكم
    لتدخلوا لها مباشرة وعنوان الموضوع
    شرح الدرس الأول للطلاب المبتدئين
    طبعا انشأنا الموضوع للنقاش ضمن هذا الدرس
    لومن يود الالتحاق بالدورة يراجع هذا الرابط
    فهو يتحدث عن شروط القبول



    محبكم


    الدكتور أبو الحارث
    00905397600411
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة

    #2
    طبعا اخواني
    هذا الدرس مهم لموضوع الجلب والمحبة فاستخدامه خطير جدا
    وسنعلمكم كيفية الاستخدام لاحقا
    لكن الان المطلوب هو فهم هذا الدرس

    الدكتور أبو الحارث
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    تعليق

    • www
      www تم التعليق
      تعديل التعليق
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك لك ...

    • أبوعلي سلطان الجريد
      أبوعلي سلطان الجريد تم التعليق
      تعديل التعليق
      السلام عليكم ورحمة الله
      كيف استطيع الدخول إلى قسم الطلاب
      جازاكم الله خيرا

    #3
    جزاك الله كل خير دكتور انا الحمدالله فهمت الدرس وعملت المطلوب هل يكتب هنا ام بالمدرسه و لكن ليس معي باسورد المدرسه ؟
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #4
      اختي نور
      ضعي المطلوب في قسم الطلاب
      وارسلت لك الكلمة
      افتحي بريدك في الموقع
      عند اسمك في الاعلى لليسار
      راح تشوفين مكتوب يوجد رسالة خاصه
      افتحي الرسالة وفيها كلمة السر
      شوفي الصورة
      لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
      تعليق

        #5
        بارك الله بعلمكم حبيبنا وحزاكم الله كل خير باذن الله نجتهد ونستفيد منه
        فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
        تعليق

          #6
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          شكرا لك دكتورنا العزيز مجهود رائع بارك الله فيك ومن جد وجد

          تحياتي لكم
          تعليق

            #7
            ريان ادخل وججاوب على السؤال فالكل يجب ان يعمل
            هذا رابط قسم الطلاب


            https://asrare.net/node/45
            الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
            تعليق

              #8
              ان شاء الله اخي شمهورش دخلت الرابط يطلب باسورد للدخول
              بارك الله فيك
              تعليق

                #9
                الباسوورد في بريدك الخاص ضمن المنتدى عند اسمك على اليسار للاعلى ستشاهد عبارة الرسائل الخاصة
                افتحها وتجد رسالة بها الرقم

                الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                تعليق

                  #10
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اين اجدة اخي العزيز شمهورش
                  شكرا وبارك الله فيك


                  تعليق

                    #11
                    تاكد الان اخي ريان
                    تعليق

                      #12
                      شكرا وبارك الله فيكم اخي شمهورش واختي التيجاانية التونسية تمام الان ان شاء الله
                      تعليق

                        #13
                        اخواني واخواتي
                        كل من ابلغناه بقبوله في المدرسة ولم نرسل له كلمة السر
                        والذين اشتروا منتجات من الدكتور كلهم مقبولين في المدرسة
                        فقط يبلغونا
                        لنرسل له مباشرة كلمة السر
                        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                        تعليق

                        • ابو سيف
                          ابو سيف تم التعليق
                          تعديل التعليق
                          المشاركة الأصلية بواسطة شمهورش ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                          اخواني واخواتي
                          كل من ابلغناه بقبوله في المدرسة ولم نرسل له كلمة السر
                          والذين اشتروا منتجات من الدكتور كلهم مقبولين في المدرسة
                          فقط يبلغونا
                          لنرسل له مباشرة كلمة السر
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                          اخي شمهورش الا يتطلب انضمام الى المدرسة رسومات الدورة؟؟؟

                        • Mohssen
                          Mohssen تم التعليق
                          تعديل التعليق
                          ]اخواني واخواتي
                          كل من ابلغناه بقبوله في المدرسة ولم نرسل له كلمة السر
                          والذين اشتروا منتجات من الدكتور كلهم مقبولين في المدرسة
                          فقط يبلغونا
                          لنرسل له مباشرة كلمة السر
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          الحبيب شمهروش اطال بعمرك ومتعك بالصحه اتمنا ان ترسلوا لي الباسويرد لارتشف جرعه شافيه كافيه من بحر علومكم السامي ولكم كل الشكر والمحبه. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                        #14
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                        تعليق

                          #15
                          جزاكم الله كل خير شيخنا الغالي والله كلامك من ذهب وانت اهل الكرم اكرمك الله بنعيمه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
                          تعليق

                          • نبض وروح
                            نبض وروح تم التعليق
                            تعديل التعليق
                            شكرا يا طبيب القلوب على هذا الدرس الأول ان شاء الله نكون عند حسن الظن وطلابك راح تشوفهم من متفوقين بأذن الله

                          • alhussein
                            alhussein تم التعليق
                            تعديل التعليق
                            اللهم صل على سينا محمد وعلى آل سيدنا محمد
                        يتصفح هذا الموضوع الآن
                        تقليص

                        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                        يعمل...
                        X