الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

برج العذراء كاملا 2018

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الحياة الشخصية
    ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال قوتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.
    عندما تدخل الشمس الى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.
    كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في اغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.
    الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.
    كوكب زحل في تراجع في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.
    كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.
    نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!

    في الحب للمتزوجين
    الناس سيحاولون ابقائكما منشغلين على مدار العام ايها العذراء ولكن لا بأس في ذلك. هذا سيخدمكما حيث ستصبحان اقرب وستقدّران بعضكما البعض اكثر.
    اذا اصبحت مسائل العمل اقل زخما وضغطا في يناير وفبراير، الحياة المنزلية ستصبح اكثر راحة ودعما. استخدما الحب لرفع بعضكما البعض.
    في ابريل، الوضع المالي لاحد الاصدقاء او احد افراد العائلة او احد شركاء العمل سيسبب بعض القلق والشك. كل شيء يجب ان يسير على ما يرام. في الوقت الحالي، انتما موجودان معا جنبا الى جنب وذلك هو الحب.
    قد يكون لديكما التزامات اجتماعية ومهنية خلال فصل الصيف ولكن وفرا بعض الوقت للرومانسية وتحديدا في اغسطس وسبتمبر. الحب لن يتجاهل الامور التي تجري في العالم الخارجي وتراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعل ذلك واضحا. اذا كنتما على ارتباط ولكنه غير رسمي حتى الآن، من الافضل الانتظار حتى يستقيم كوكب الزهرة في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

    في الحب للعزاب

    الرومانسية ستحضر بشكل كبير على مدار العام 2018 ايها العذراء وسيكون لديك الطاقة الكافية لمواكبة كل ذلك. في بعض الاوقات، قد يبدو لك انه لا حدود للآفاق العاطفية التي تبحث عنك.
    التوترات والمتطلبات العاطفية قد تكون في اوجها خلال يناير وفبراير. قد تلتقي بشخص رائع الآن وستتعرف على الكثير من القصص الملهمة من طموحات الحبيب الذي يحتاج الى انتباه اكثر من الذي تحتاج اليه انت. كن حنونا ولطيفا كما عادتك.
    مارس وابريل سيحملان اليك الكثير من الخيالات الرومانسية والوعود المثالية. انت تعرف كيف تقوم بالاختيار فيما بينها لتختار الشيء او الشخص الحقيقي.
    الوقت الأبطأ قد يكون في يونيو ويوليو عندما تكون مستعدا لاخذ استراحة من كل الاجواء الرومانسية من حولك.
    مارس جاذبية كبير في سبتمبر مهما كان الشعور الذي ينتابك. تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعلك تختار الوضع الذي يناسبك. قد يظهر في طريقك عرضا رومانسيا حقيقيا خلال شهر نوفمبر.

    الحياة المالية والمهنية
    الامور المهنية والمالية ستكون في الواجهة على مدار العام وبطريقة جيدة. ستضع مجهودا اكبر في الجانب المالي والمهني من حياتك واكثر مما كنت تتوقع لانها ستخرج منك بشكل عفوي.
    سنة العذراء ستبدأ مع اقتران القمر وبلوتو والمريخ الذي لا يستطيع ان يتوقف. انت في صدد خلق فرصة كبيرة اذا جائت نحوك بشكل صائب. انت تملك الحدس والاحساس العالي لتعرف ما هو الشيء الصائب ومتى يكون الوقت المناسب لاخذ خطوة. وانت تملك الدافع والرغبة الشخصية لاستغلال اي فرصة تأتي اليك وبأفضل الطرق.
    ابدأ فورا في يناير في حين مازال الآخرون يتمتعون بأجواء العطلة. قم باعادة تقييم احلامك المتعلقة بالنجاح في شهر مارس. لا تضع حدودا لاحلامك.
    اذا جائت اليك اي فرصة في شهر ابريل، ستكون جاهزا لها. انت عملي بطبيعتك وحذرا على الصعيد المالي. الافكار العبقرية بامكانها ان تُثمر في شهر يوليو.
    تواصل مع الآخرين وكوّن تحالفات في اكتوبر ونوفمبر. التراجعات الكافة للمريخ والمشتري وزحل ستزيد الحكمة لديك وستزيد من فرصك للنجاح.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      اللهم صلى على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق الهادى الى صراطك المستقيم وعلى اله واصحابه حق قدره ومقداره العظيم
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            السلام عليكم أختي التيجانية اتمنى أن تكوني في تمام الصحة والعافية لكن هل يرظيكي جميع توقعات أبراج 2018 موجودة إلاّ برج الحوت لأنه أكثر الأبراج حساسية زيادة ههههههه أرجوكي أختي إنني انتظر توقعات هذا العام برج الحوت وشكرا لمجهوداتك التي تقدمينها
            تعليق

              #7
              هلا حبيبتي راجية
              تكرمي وحقك على عيني والله
              تعليق

                #8
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X