الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حظ برج السرطان كاملا 2018

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    حظ برج السرطان كاملا 2018

    الحياة الشخصية

    سنة 2018 ستكون كتابا مفتوحا بالنسبة اليك ايها السرطان. سيكون في متناول يديك كل ما يريد الفلك تقديمه لك. حتى لو كان ذلك على الصعيد المهني او العائلي او العاطفي او المالي، سيكون هناك كوكبا موجودا لتقديم الدعم لك.

    يوم رأس السنة، القمر سيترك برج الجوزاء ويدخل الى برج السرطان. القمر سيكون ايضا في حالة تعارض مع كوكب زحل المسؤول. سيكون لديك دائما الحدس والمهارات للحفاظ على توازن وانسيابية الامور.

    خسوف القمر في شهر يناير مع وجود القمر في برج الاسد قد يدفعك تحت الاضواء بشكل اكبر مما تحب. لا بأس. انها تجربة متنامية ستظهر لك كيف تستلم زمام الامور وكيف تتصرف بشكل قيادي.

    خسوف قمر آخر اواخر شهر يوليو سيحافظ على القمر في برج الدلو. تحلّى برؤية اوضح للعالم من حولك وفكر بنطاق اكبر وبمشاكل اكبر.

    تراجع كوكب المشتري في برج العقرب العاطفي من شهر مارس وحتى اوائل شهر يوليو سيسبب لك مشاكل نفسية. بعد ذلك، ستعدو كل العرقلات للوصول الى نهايات اسعد وانجح.

    في الحب للمتزوجين

    عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، سيكون هناك ثلاثي مائي كبير. سنة 2018 ستكون بقيادة العواطف وبشكل كبير والمتزوجين سيشعرون بذلك في كل يوم.

    سيكون من السهل الدخول في النقاشات الصعبة وتحملها خصوصا في يناير وبداية شهر فبراير. في يونيو ويوليو، ستسعدان بالذكاء والدهاء الموجود لديكما. اي مشكلة عالقة او خلاف يمكن حلّه الآن وبكل سهولة.

    تمسّكا ببعضكما البعض جيدا في اغسطس. ستلعب الكرمة دورا الآن في البريق الذي تعكسانه على بعض.

    مشاعر حساسة وعميقة ستظهر في اكتوبر. كوكب المشتري موجود في برج العقرب العاطفي وقد خرج ببطء من تراجعه في الصيف. الافراط في العطاء والكرم سيعقّد حياتكما الاجتماعية والمالية المشتركة.

    كوكب الزهرة سيكون في تراجع في اكتوبر ونوفمبر. منتصف شهر فبراير قد يكون مفيدا مع دعم الزهرة الموجود في برج الميزان المُحب للتحالفات لكل ما يتعلق بالعمل الجماعي والشراكات في العمل.


    في الحب للعزاب

    سيكون هناك فترات ضئيلة الرومانسية بالنسبة اليك ايها السرطان. عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، سيتدخل القمر عاطفيا وسيكوّن مقاربات مع زحل وبلوتو والمريخ ونبتون وعطارد والزهرة.

    في يناير، لا تغض النظر عن اي مبادرات في العمل. واذا حصلت، كن متحفظا. العلاقات الرومانسية في مجال عملك هي مخاطرة ولكن في بعض الاحيان، قد تؤدي الى علاقات جدية وطويلة الامد.

    اخرج الى العالم في فبراير واظهر نواياك على العلن. قد تجذب اليك شخص يتقرب اليك باندفاع كبير. اذا حدث ذلك، انت تعلم كيف تتراجع.

    الرومانسية ستشتعل وسيزيد بريقها في مارس عندما يطفي كوكب نبتون سحره على قلبك. قد تظهر لك صورة توأم روحك ولكن لا تثق بها.

    المتحدثون بانسيابية والعقول العبقرية قد يبحثان عنك في شهر يوليو وفي شهر اغسطس خصوصا. قد لا تشعر انك كثير الجاذبية في وقتها ولكنك ستكون كذلك.

    تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يمنحك القليل من الراحة. اذا كان لديك احلام جدية بخصوص ارتباط رسمي وابدي، من الافضل الانتظار الى فترة ما بعد منتصف شهر نوفمبر.

    الحياة المالية والمهنية

    مع دخول كوكب زحل الى منزله في برج الجدي الآن، سيكون هناك صلة خاصة مع كوكب زحل الذي يُبسط ويحسن آفاقك المهنية والمالية في العام 2018.

    عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، ستقوم بالتعارض مع كوكب زحل. يمكنك بكل بساطة وسرعة القيام بقرارات مهمة تؤدي الى سعادة اكبر في مكان العمل، قد تكون ترقية وقوة اكبر لجني المال. كن مهنيا اكثر ومتمكنا اكثر طوال العام.

    كن حيويا اكثر وابرز نفسك في شهر فبراير. وكن عمليا اكثر واكثر ابتكارا في ابريل. اذا كانت اي خطوة مجازفة ناجحة الآن، سيكون لديها قوة كبيرة على الاستمرار.

    قوة التواصل مع الآخرين ستكون في اوجها في شهر يوليو. تراجع كوكب المشتري سينتهي الآن ايضا، وهذا سيجلب اليك المزيد من الحلفاء والاطراف في فريقك. تراجع كوكب المريخ هو قيد التنفيذ الآن وهذا سيبطئ من وتيرة سيرك بشكل يجعلك تتفادى اي عثرات.

    كوكب زحل لم يعد في تراجع بعد الاسبوع الاول من شهر سبتمبر. حكمك المهني والمالي سيستمر في التحسن. هذا وبالاضافة الى حدسك سيجعلك تتفوق على المجموعة التي تتواجد فيها. مع حلول نهاية السنة، ستكون قد بدأت بجني الأرباح بكل راحة.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X