الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

عزيمة القمر الروحانية

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الحي القيوم الدائم القائم القادر القاهر الذي خلق اﻻشياء كيف يشاء بقدرته وخلق آدم بعظمته ونفخ فيه من روحه فسجدت له ملائكة السموات واﻻرض وامدها بقدرته, واستمسكت بجلاله .
    فسبحانه ﻻ اله اﻻ هو مخرج اﻻشياء من العدم الى الوجود أعزم عليكم يا ايتها اﻻرواح الروحانية اﻻبرار الجائلون تحت عرش فلك الملك الجبار الساجدين بالذلة والخضوع لله الواحد اﻻحد القهار الجائلون في فلك القمر السيار السائرون بقدرة صاحب القدرة والجبروت .
    الحي الذي ﻻ يموت اجيبوا دعوة الداعي وافعلوا ما تؤمرون بالله وعظمته والكرسي وسعته والميزان وخطبة والحسان وحشرناه ونشيش وهيبته ونوح وسفينته وابراهيم وخلته .
    اجيبوا بالذي كلم موسى تكليما ولعث عيسى ابن مريم فاديا وامنا بالتوراة والعشر كلمات وبالزبور وما حواه من التسابيح العظام وما تنبأ به داود وبما حكم سليمان عليهما السلام وبحق اﻻنجيل العظيم وما به من الكلام الجوهري نطق به السيد المسيح وبحق القرآن والفرقان وما به من اﻵيات واﻻحكام على عبد الله محمد صلى الله عليه وسلم أعزم عليكم بأهيا شراهيا أدوناي الرب الصباووت ايل شداي وهو أله ابراهيم واسحاق ويعقوب ويوسف اعزم عليكم بالذي عزم به سيدنا سليمان ابن داود عليهما السﻻم اذ اتته طائفة خاضعة للنقش المنقوش وما عليه من اﻻسماء العظام .
    اجيبوا بحق شلشائيل شورائيل غورائيل ثورائيل روفائيل وغﻻئيل ميخائيل اجب يامذهب بباه ياه ويا مره بسام سام ويا احمر بدمليخ دمليخ ويا برقان بأهياش أهياش اهيا شراهيا ويا شمهروش بدردميش ويا زوبعة بحق قدوس قدوس قدوس هو ربنا ورب الملائكة والروح اﻻ ما اجبتم وسمعتم واطعتم وحضرتم لحضرتي وشممتم دخنتي وتوكلتم بتوكيلي هذا وفعلتم ما امرتكم به بمهمهوب ذي اللطف الخفي يالله بصعصع ذي النور الظاهر يا الله بصلصليو ﻻ يقطع بها سيف اﻻركياظ هيبورش ذي النور الذي هو فوق كل نور مالئ السموات واﻻرض بصجلجاش قروص .
    الذي فجر الصخرة لموسى وشق له البحر اﻻحمر الى اقسام وجعل الماء كالطود وغرق فرعون وجنوده في بركة طانيوس في البحر اﻻحمر واطبق عليهم اللجج فاصبحوا كالحجارة بواد عميق بطلطليوب الذي هو خالق كل شيء وطاعتها لربكم الفشاريه النشاريه .
    عجلوا وانزلوا وافعلوا ما تؤمرون من (كذا وكذا ) بحق آل يوه يه بتكه بتكفال بصعي كعي مميال لك يا آل ارديال اجب يا ميكائيل وانت يا برقان بتسبيح ربوات الملائكة الكوروبيون والشاروبيم والساروفيم ذوات الستة اجنحة افعلوا ما تؤمرون واﻻ سخط الله على من عصى اسمائه ودعواته ويرسل عليكم اعوان العذاب فليس لكم ملجأ وازجروا حبس كل من سمع دعوتي وخالف كﻻمي وعصى احبسه بالذي حبس المطر عن اﻻرض احبسكم .
    ياخدام هذه الدعوة ان خالفتم وما نفذتم ما امرتكم به الساعه وﻻ تفارقوا لحظة عين وﻻ اقل من ذلك بالذي حبس الماء في البحر احبسكم بالذي حبس العفاريت عن شاطئ البحر حبس سليمان الى اﻻبد حبستكم بالقدرة القديرة وبالقوة القوية في برهان الناظرين عجلوا وانفذوا قبل ما تهلكوا من هذه اﻻسماء العظام وان اجبتم واطعتم فانتم مطلوقين وان ابيتم, فانتم محبوسين ومغلولين بقيد من فوﻻذ محاط عليكم وعليه اسماء ذو الجلال واﻻكرام عجلوا ان الطاعة لله ومﻻئكته وكتبه ورسله ليس الطاعة لمخلوق بل الطاعه لله الواحدرالقهار الوحا الوحا الوحا العجل العجل العجل الساعه الساعه الساعه بالف ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • binSaid
    أعضاء نشطين
    • Dec 2021
    • 1177 
    • 40 

    #2
    بارك الله فيك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X