الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

للجلب باسم الله الودود

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اسماء الله الحسنى مقسمة لجلاليه وكماليه ويمكن استخدام بركة هذه الاسماء لكل امور الدنيا انشاء الله, فللرزق والمحبة والقبول والهيبة .
    فللمحبة نستخدم اسم الله الودود ونكتبه كما في الحرز بمداد طاهر ونبخره ببخور الجاوى ونمن ثم نردد على الحرز العزيمة التالية, ويعلق الحرز على سبية رمان وتقرأ يا ودود 100 مرة والدعوة 20 مرة مع وجود البخور .
    يا ودود ياذي العرش المجيد يا مبدي يا معيد يا فعال لما يريد اللهم أني اسالك بحق نور وجهك الكريم الذي أعلنت سر المحبة والمودة في قلوب اهل اﻻسرار وانت اكملت ذوات الطالبين بنور اﻻنوار وتجليت بالعز الدائم والنور القائم على اﻻكوان واظهرت اﻻنسان وتجليت بس اسمك الودود على اﻻرواح فالفت بين اﻻشباح اسالك اللهم يا ودود بسر سريان ودك وقلوب انبياءك واولياءك واصفياءك .
    ان تلقي محبة فلان ابن فلانه في قلب فلانه بنا فلانه واجلبه خاضعا ذليلا الى محبته والطاعة والقبول والتسخير وتجعل ناصيتها بيدي ﻻ بيدها ومكني من ناصيتها ومجامع قلبها واسقي بمحبتي عروقها واجعلها طوع يدي ومنتهى امري وتقضي حاجتي انك على كل شيء قدير ياودود اسالك واتوسل اليك بحق سر اسمك الودود اقضي حاجة فلان ابن فلان بمحبة وطاعة فلانه بنت فلانه يا ارحم الراحمين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      جزاك الله خيرا
      {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X