الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

عالج الجن للمعرفة

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    أين يسكن الجن وماذا يأكلون...
    هل عالم الجن موجود ...
    هل هم مثل البشر في تجمعاتهم ؟؟؟
    هل يعرف الجن ما يفعلون وما يريدون ...
    هذا بعون الله شرح واف لموضوع الجن وتعاملهم وعيشهم وتصرفهم ونقول:
    عالم الجن هو عالم موجود مثل عالم البشر ذكره الله تعالى في كتابه الكريم (ولقد خلقنا اﻻنسان من صلصال من حما مسنون ) (والجان خلقناه من قبل من نار السموم ) .
    وهم أقوام خلقهم الله وكلفهم بالعبادة وفعل الخيرات وترك المحرمات ، والجن أسم جني واحد بمعنى الخفي أو المستتر غير المرئي ويمكننا أن نطلق عليه عالم الخفاء وهي مخلوقات عافلة مريدة وواعية تشاركنا الحياة بهذا الكوكب السيار فالجنين يسمى بهذا اﻻسم ﻻستتاره في بطن أمه لقوله تعالى (وأذ أنتم أجنة في بطون أمهاتكم ) .

    ومعنى جنة أي سترة وقد سميت الجنة التي وعد الله عباده المتقين لكثرة شجرها بحيث يستر بعضها البعض .قلب المرء يسمى الجنان ﻻنه مستور والصدر يجنه وخلق الله الجن قبل اﻻنس بفترة زمنية طويلة ، واما شكله ﻻ يختلف كثيرا عن شكل اﻻنسان فيما بعض الفروق واﻻختلافات فالراس أكبر من رأس اﻻنسان والعيون طويله ﻻ مستعرضه .

    ومنهم لديهم عيون طويلة باستقامة ومنهم لهم عيون طويلة بانحراف يسير الى جهة الجبهة وهي واسعة كعيون البقر لكن بالشكل الطولي ولها عدة الوان مثل البشر السوداء والزرقاء والحمراء, واما اﻵذان فهما قريبان الشبه من آذان الخيل ومنهم آذان مثل القطط واما اﻻنف يكون في وسط الوجه تميل لاستطالة .

    وشعر الرأس كثيف جدا واﻻيدي فهي طويلة ولهم اظافر طوال ولهم هيكل وقلب وجهاز تنفسي وجهاز هضمي لكنه يتمتع بليونه ومرونه ﻻ يتخيلها بشر وﻻ يحتاج الى اوكسجين مثل اﻻتسان ولكل جني قرنان ضئيلان الحجم اﻻ قرنا أبليس فانهما كبيران يتناسبان مع حجمه .والجهاز الهضمي يهضم اﻻكل من منافذ كمنافذ اﻻنسان .

    والفضلات ليست كفضلات اﻻنسان انها كهيئة البخار الغليظ الشديد واما البول فهو كذلك بخار شديد وله اعضاء تناسلية يتزاوج ويولد مثل البشر والجن يستطيع ان يكبر ويصغر الى حد يدخل من خرم باب ﻻن جسمه من اصل ناري هوائي ويمكن رؤيتهم في حاﻻت معينة وظروف معينة .
    والجن يشغل أغلب المساحات في اﻻرض والبر والجو و ﻻنه اكثر من البشر وهم يسكنون في المستعمرات والمدن والصحاري الكبيرة والمغارات وطوائف منهم يسكنون الشقوق والحجور, وهم يزاحموننا في مناطقنا ومنهم يقيمون اقامة دائمة في منازلنا ومنهم الشياطين تأوي الى الحمامات ودورات المياه والمجاري والبلاعات .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • أبو ضياء الدين
    أعضاء نشطين
    • Oct 2018
    • 704 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X