الخدمة الشریفه:
تنقش هذین الاسمین علی خاتم فضة کان وزنها مثقالین ونصف وبعد اتمام الکتابة تبخر الخاتم بعود طیب واما الاسمین( بطشاهیش هفیوش)والابتدا من العمل کان فی یوم الاحد والاختتام الی الثلثاء وبعد کتابة الاسماء تحتجب بحجاب قوی لانه عمل شدید جدا وخادمه من الاقویاء العفاریت ووتلبس الخاتم فی اصبعه الخنصر الیمنی وتبتدء بالعمل وهو ان تقرا الدعوة بعد کل صلاة اربعه مرات یحضر لک رجل متوسط القامة وعلیه ثوب ابیض معطر وزمن حضوره بعد الفراغ من العمل فی لیلة الاربعاء او فی یوم الاربعاء واذا لم یحضر فی لیلة الاربعاء فتصلی علی النبی وآله وتستغر حتی یحضرک ولیس لهذه الخادم خوف من جهة الصورة لانه جمیل الوجه ولا یحضر عبوسا ولا مهولا واذا حضر ک فاول ما یقول لک وهو سلام علیک فرد بالجواب وقل علیک السلام ثم یقول لک این الخاتم فقل انه فی اصبعی ولا تنزع الخاتم ولا تعطیه واریه الخاتم وایاک ان تخرجه من اصبعک تری تقول لک فاطلب طلبک فاطلب منه حاجتک فان کان خدمة فخذ العهد بالجریدة ثم اصرفه بای صرف تریده وان کان غرضک قضاء حاجة فاطلب منه ما کان مشروعا والا یجنک اویضربک فبعد قضاء الحاجة فاصرفه واذا عاهدت منه فواظب الخاتم ولا توریه احدا واذا کان لک حاجة من هذا العون المومن فادخل الخاتم فی اصبعک المذکور وتبخر ببخور طیب واقرء العزیمة 4مرات فانه یحضرک ویقضی حاجتک ونقلت هذه الفایدة من المخطوط وایضا من قول البسال وقابلتهما وصححته بعد المقابلة واما القسم انه کان مثل ما کان قلتم الا ان البسال ذکرلی الاصح ولا فرق الا فی بعض الالفاظ وهو( یستفتح الاسرار بمشیة منشئ الاقدار الذی اسطع الانوار واسبل الاستارلا اله الا هو الاحد الواحد....وایضا تبارک الله ذو الجلال والاکرام ) والباقی مثل ما نقلتم طبقا بالطبق والفاظ التی کتبتها باللون الازرق فهو ما سقط من نسختکم
تنقش هذین الاسمین علی خاتم فضة کان وزنها مثقالین ونصف وبعد اتمام الکتابة تبخر الخاتم بعود طیب واما الاسمین( بطشاهیش هفیوش)والابتدا من العمل کان فی یوم الاحد والاختتام الی الثلثاء وبعد کتابة الاسماء تحتجب بحجاب قوی لانه عمل شدید جدا وخادمه من الاقویاء العفاریت ووتلبس الخاتم فی اصبعه الخنصر الیمنی وتبتدء بالعمل وهو ان تقرا الدعوة بعد کل صلاة اربعه مرات یحضر لک رجل متوسط القامة وعلیه ثوب ابیض معطر وزمن حضوره بعد الفراغ من العمل فی لیلة الاربعاء او فی یوم الاربعاء واذا لم یحضر فی لیلة الاربعاء فتصلی علی النبی وآله وتستغر حتی یحضرک ولیس لهذه الخادم خوف من جهة الصورة لانه جمیل الوجه ولا یحضر عبوسا ولا مهولا واذا حضر ک فاول ما یقول لک وهو سلام علیک فرد بالجواب وقل علیک السلام ثم یقول لک این الخاتم فقل انه فی اصبعی ولا تنزع الخاتم ولا تعطیه واریه الخاتم وایاک ان تخرجه من اصبعک تری تقول لک فاطلب طلبک فاطلب منه حاجتک فان کان خدمة فخذ العهد بالجریدة ثم اصرفه بای صرف تریده وان کان غرضک قضاء حاجة فاطلب منه ما کان مشروعا والا یجنک اویضربک فبعد قضاء الحاجة فاصرفه واذا عاهدت منه فواظب الخاتم ولا توریه احدا واذا کان لک حاجة من هذا العون المومن فادخل الخاتم فی اصبعک المذکور وتبخر ببخور طیب واقرء العزیمة 4مرات فانه یحضرک ویقضی حاجتک ونقلت هذه الفایدة من المخطوط وایضا من قول البسال وقابلتهما وصححته بعد المقابلة واما القسم انه کان مثل ما کان قلتم الا ان البسال ذکرلی الاصح ولا فرق الا فی بعض الالفاظ وهو( یستفتح الاسرار بمشیة منشئ الاقدار الذی اسطع الانوار واسبل الاستارلا اله الا هو الاحد الواحد....وایضا تبارک الله ذو الجلال والاکرام ) والباقی مثل ما نقلتم طبقا بالطبق والفاظ التی کتبتها باللون الازرق فهو ما سقط من نسختکم