بسبب صعوبة العمل فإنه يجوز القيام بالعمل بتوكيلين
البخور لبان وجاوى وكسبرة وقت القراءة على الماء والخرزة أو المسبحة أو القماشة
والنية وقت القراءة تكون قضاء الحاجة والبهتة وتكون الفكرة التي تريد الإيحاء بها في عقلك وقت التلاوة وفي عقلك عندما تذهب إلى الشخص المطلوب وعندما يكون أمامك تخيل أن الفكرة في عقلك
فتجلب مياه نقية يفضل مياه معدنية وتجيب أي خرزة أو حبة من مسبحة أو مسبحة نفسها أو تحضر قماشة بيضاء مثل منديل قماش وتكون القراءة على الجميع على الماء وعلى الخرزة أو القماشة أو السبحة والنية وقت القراءة تكون قضاء الحاجة والبهتة وتكون الفكرة التي تريد الإيحاء بها في عقلك وقت التلاوة وفي عقلك عندما تذهب إلى الشخص المطلوب وعندما يكون أمامك تخيل أن الفكرة في عقلك
البخور لبان وجاوى وكسبرة وقت القراءة على الماء والخرزة أو المسبحة أو القماشة
والقراءة هي سورة يس 9 مرات والتوكيل بعد كل مرة ثم أول 10 آيات من الصافات 307 مرة والتوكيل بعد كل مرة
التوكيل هو (يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همساً 7 مرات ـــ يومئذ لا تنفع الشفاعة إلا من أذن له الرحمن ورضي له قولاً 7 مرات ــ فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم 7 مرات ــ كتب الله لأغلبن أنا ورسلي أن الله قوي عزيز 7 مرات ــ كهيعص 3 مرات ــ سلام قولا من رب رحيم 7 مرات ــ اللهم لا اعلم ما في نفسك وتعلم ما في نفسي إنك أنت علام الغيوب مرة واحدة ) .
بسبب صعوبة العمل فإنه يجوز القيام بالعمل مع هذا التوكيل الآتي بدلاً من السابق والفرق أن الآيات لا تكرر في هذا التوكيل ولكن السابق أقوى كثيراً للعمل ويعتبر من العجائب ولكن هذا يصح أيضاً وهو (يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همساً فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ــ كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز ــ كهيعص ــ سلام قولاً من رب رحيم ــ اللهم لا اعلم ما في نفسك وتعلم ما في نفسي إنك أنت علام الغيوب ) .
وبعد الانتهاء من القراءة تشرب من الماء وتغسل به وجهك ثم تأخذ السبحة أو الخرزة أو القماشة وتذهب إلى من تريد وعندما يكون أمامك تخرج الحبة أو القماشة أو المسبحة من جيبك وتخرجها بيدك اليمنى أمامه ولا يشترط أن يراها فسترى المفعول وقتياً لا محالة .
البخور لبان وجاوى وكسبرة وقت القراءة على الماء والخرزة أو المسبحة أو القماشة
والنية وقت القراءة تكون قضاء الحاجة والبهتة وتكون الفكرة التي تريد الإيحاء بها في عقلك وقت التلاوة وفي عقلك عندما تذهب إلى الشخص المطلوب وعندما يكون أمامك تخيل أن الفكرة في عقلك
فتجلب مياه نقية يفضل مياه معدنية وتجيب أي خرزة أو حبة من مسبحة أو مسبحة نفسها أو تحضر قماشة بيضاء مثل منديل قماش وتكون القراءة على الجميع على الماء وعلى الخرزة أو القماشة أو السبحة والنية وقت القراءة تكون قضاء الحاجة والبهتة وتكون الفكرة التي تريد الإيحاء بها في عقلك وقت التلاوة وفي عقلك عندما تذهب إلى الشخص المطلوب وعندما يكون أمامك تخيل أن الفكرة في عقلك
البخور لبان وجاوى وكسبرة وقت القراءة على الماء والخرزة أو المسبحة أو القماشة
والقراءة هي سورة يس 9 مرات والتوكيل بعد كل مرة ثم أول 10 آيات من الصافات 307 مرة والتوكيل بعد كل مرة
التوكيل هو (يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همساً 7 مرات ـــ يومئذ لا تنفع الشفاعة إلا من أذن له الرحمن ورضي له قولاً 7 مرات ــ فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم 7 مرات ــ كتب الله لأغلبن أنا ورسلي أن الله قوي عزيز 7 مرات ــ كهيعص 3 مرات ــ سلام قولا من رب رحيم 7 مرات ــ اللهم لا اعلم ما في نفسك وتعلم ما في نفسي إنك أنت علام الغيوب مرة واحدة ) .
بسبب صعوبة العمل فإنه يجوز القيام بالعمل مع هذا التوكيل الآتي بدلاً من السابق والفرق أن الآيات لا تكرر في هذا التوكيل ولكن السابق أقوى كثيراً للعمل ويعتبر من العجائب ولكن هذا يصح أيضاً وهو (يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همساً فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ــ كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز ــ كهيعص ــ سلام قولاً من رب رحيم ــ اللهم لا اعلم ما في نفسك وتعلم ما في نفسي إنك أنت علام الغيوب ) .
وبعد الانتهاء من القراءة تشرب من الماء وتغسل به وجهك ثم تأخذ السبحة أو الخرزة أو القماشة وتذهب إلى من تريد وعندما يكون أمامك تخرج الحبة أو القماشة أو المسبحة من جيبك وتخرجها بيدك اليمنى أمامه ولا يشترط أن يراها فسترى المفعول وقتياً لا محالة .