من يظن أنه قد عمل له أحد خضوع أو جلب حتى لو كان خضوع أو جلب علوي في الحلال فيقرأ :
*إن هؤلاء متبر ما هم فيه وباطل ما كانوا يعملون* 17 مرة
ويجعل التلاوة على ماء ثم يشربه بعد التلاوة فإنه أفضل للعمل ويكرره يومياً قبل النوم وأقصاها 7 أيام وهو يبطل من أول يوم بإذن الله ولكن المواظبة أفضل وإذا أراد من يقوم بالعلاج أن يذكر توكيلاً لفظياً فبعد تمام التلاوة يومياً يقول التوكيل مرة
وهو (أقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة والجملة الشريفة بحق نون والقلم وما يسطرون إلا ما توكلتم بكذا بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء )
*إن هؤلاء متبر ما هم فيه وباطل ما كانوا يعملون* 17 مرة
ويجعل التلاوة على ماء ثم يشربه بعد التلاوة فإنه أفضل للعمل ويكرره يومياً قبل النوم وأقصاها 7 أيام وهو يبطل من أول يوم بإذن الله ولكن المواظبة أفضل وإذا أراد من يقوم بالعلاج أن يذكر توكيلاً لفظياً فبعد تمام التلاوة يومياً يقول التوكيل مرة
وهو (أقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة والجملة الشريفة بحق نون والقلم وما يسطرون إلا ما توكلتم بكذا بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء )