الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الماسونية العالمية تخطط و بصماتها في كل بيت

مملكة المواضيع العامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبيّنـا محمد علية افضل الصلاة والتسليم
    سنتحدث عن حقيقة الماسونية وأهدافها




    الماسونية
    هي منظمة عالمية تسيطر على حكومات عديدة في العالم من بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، و فرنسا و بريطانيا. هي منظمة تحيطها نظريات المؤامرة، و لكن الحقيقة مذهلة والموضوع بحاجة الى كتاب لتوضيح تاريخ هذه المنظمة و أفعالها و بصماتها. الحقيقة المرة و المذهلة أن الماسونية لها بصامتها في كل أرض و كل مجتمع و كل منزل. وأن كثر منا يقدم لهم المعونة و الدعاية و هو غافل. سأقدم بعض المعطيات و إني أعلم مسبقاً أنها ستبدو ضرباً من الخيال، لكن الإطلاع المعمق و المستفيض سيوصلكم لنفس النتيجه الحتمية التي سألخص عناصرها، و لكن إقرأ ثم إقرأ ثم إقرأ بإسم ربك الذي خلق.


    1 - الماسونية هي فعلاً النظام الحاكم في أمريكا، و لهم معابدهم و قاعاتهم و كل سنة تجتمع الماسونية العالمية هناك.
    2 - السياسات المالية و العالمية و ما يعرف بالنظام العالمي الجديد، هو مشروع و دستور ماسوني.
    3 - رموز الماسونية موجودة على الدولار الأمريكي من الهرم الى عين الشيطان المشعة، و أبراج الماسونية موجودة في كل بلد و ابحثوا عن الهرم و في رأسه عين في بلد الحرمين.
    4 - الماسونية هدفها الإفساد في الأرض و نشر الشذوذ و الجنس، و إراقة الدماء.
    5 - المنتوجات الماسونية موجودة في كل بيت و منها علب السجائر، و كل سيجارة تحقق ثلاثة أهداف للماسونية : إيذاء النفس، إيرادات مالية لشركاتهم، نشر بصماتهم في كل بيت. و نذكر أيضاً الكحول و معظم شركاتها ماسونية.
    6 - الماسونية تحارب الأديان السماوية على إختلافها و تنشر الرذيلة فيها و تجند لها شيوخها و رهبانها و حاخاماتها.
    7 - الماسونية تنشر عدم التوحيد على أشكالها، من إلحاد إلى علمنة، إلى تعصب ديني يخرج صاحبه عن التوحيد بإراقته للدماء و غير ذلك من أمور يشرئب لها الجبين.
    8 - الماسونية تطبق تعاليم الشيطان عن قناعة و إيمان به و قلة قليلة يعرف هذا الأمر. الماسونيون يعبدون الشيطان و يسمونه مهندس الكون الأعظم. و ليس مهم لهم أن يجعلوا الإنسان عابد للشيطان بشكل مباشر بقدر ما يجعلوه يفسد في الأرض و يخالف التعاليم، و يعبد الشيطان من دون أن يدري.
    9 - الحروب و الشذوذ و الدماء و الجنس و الربا و أكل الحرام هي تعاليم هذه الفئة، و السذاجه هي سمة العامة و أغلب الناس ضحايا.
    10 - أغلب العقول متحجرة و لا تريد أن تقتنع و للأسف هذه النفس الأمارة بالسوء تقنع ذاتها بعكس الحقيقة لتنام قريرة العين. على سبيل المثال لقد حاولت إقناع المئات للتخلي عن التدخين و بينت لهم الحقائق على أنها تعاليم الماسونية و لكن عبث، اللهم إني بلغّت ...
    11 - الشيطان الموجود في الكتب هو شيطان عملي و ليس نظري، هو رأس الماسونية بشخصه، يأمر عصاباته و هم يرسلوا لنا مآربهم بالإعلام و وسائلهم. و شخص يمكنة إفساد مجتمع لكن يصعب على مئة صالح إصلاحه، لذا كانت الوصايا عند أهل الكتب، و التحذير من الآفات التي تدمر المجتمعات من زنا و ربا و شذوذ.
    12 - عين دجالهم الواحدة موجودة في كل مكان، إنهم يريدون تدمير المسجد لإقامة هيكلهم في القدس، الصهيونية العالمية جزء منهم.
    13 - يمكنكم الإطلاع على إفسادات الشيطان و تعاليمه المتمثلة بالماسونية و بنظامهم العالمي، و نشرهم للرذائل و الإلحاد و تحقيرهم للموحدين لأي حزبٍ إنتموا، إبدؤا بإصلاح أنفسكم، إرموا علب السجائر و النرجيلة، و كفى إقناعكم للذاتكم بعكس الحقيقة الساطعة، و لا تسيروا في ركابهم و أنتم غافلون.
    14 - هناك حزبان لا غير في هذا العالم، حزب التوحيد، و حزب الشيطان. و الحقيقة المرة أن حزب الشيطان هدفه الإفساد و إراقة الدماء، و لا يهم مَنَ يقاتل مَنْ، و من أجل أي هدف، هلا سألتم أنفسكم لماذا تدمر المساجد و مقامات الصالحين؟ لماذا تحرق الكنائس، وكانت موجودة وقت الرسول، و الرسول الكريم تزوج خديجة و خالها النصراني ورقة بن نوفل هو من عقد قرانهم؟ و لماذا القس إبن ساعدة خطيب العرب كان ينطق بالتوحيد و بالله الواحد المعبود و هو ليس بوالد و لا مولود، هو من الموحدين النصارى الذي نطق بمعنى سورة الإخلاص قبل الإسلام. أين دين هؤلاء الصالحين؟ الموحدون الحقيقيون باتوا قلة و شريعة الشيطان تسود، و من يجب عليه ردعها يوقد نارها.


    الماسونية و الصهيونية
    تحشد العدة لإراقة الدماء و إقامة نظامها العالمي في المشرق، إحذروهم و لا تقعوا في الضلال، فحيل الشيطان مُحكمة في معجم نزواتكم فإحذروا أن يغويكم فتعصوا و تكونوا في جانبه، و تكونوا في خسران عظيم.

    وهذه بعض الصور لتوضيح من الاف الصور
    وكنت ناوي اطرح الموضوع بشكل مفصل اكثر ودقيق وتعليق على كل نفطة بصورة وشرح
    وافي لكن المنتدى لايسمح بأضافة اكثر من 30 صورة بالموضوع





    خيرُ الكلام ما قلّ ودل
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شكراااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع والجهد المبذول
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        شكرا على الموضوع ابو ناصر
        جزاك الله كل الخير
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X