السلام عليكم
بعد التحية والاحترام
لقد من الله علينا بالنت لنتعلم من ما هو بعيد عنا او قريب لا نعرفه وفي كل العلوم تجد الدقة والمصداقية في المكتوب وكل حسب اختصاصه
ولكن ومع كل الاسف وأأمل ان اكون مخطأ نجد في المكتوب بخصوص علم الروحانيات فيه الكثير من التهافت والخطأ حتى انه يثير الشكوك في متابعة هذا العلم عن طرق المنشور من مواضيع هذا العلم وانا لا اقصد كل المواضيع بل الاكثر
ولو اخذنا مثال على ذلك وهو دعوة السباسب الكبرى وسبق ان ذكرت قسم من الخطأ في موضوع سابق وها انا في هذا الموضوع اضع استفهام مهم جدا ولا اعرف لماذا هذا هل هو تعمد او جهل
حيث ورد في زجر الدعوة ما يلي
وهذا هو زجرها يا له يا ليه يا حي يا قيوم يا سلام يا مؤمن يا مهيمن يا عزيز يا جبار يا متكبر كهف طبع شقق نفعو عدو والسباسب السبعة وبحق أرميس كنيان طفيان شلثيهم علشيهم أم نيلة بسورة يس يبيسوم علقيل عجم بدواق نور هايه 000
ولا اعلم كيف تحولت كلمة الله واصبحت (يا له ياليه)
اما الاسماء فلا اعلم من اين فهمها وكتبها من اين جاء ب(نفعو...كهف..شقق..يبيسوم.. ام نيلة..ارميس.. وباقي الاسماء الاخرى
علما ان ما ورد في المخطوط هو..اعتذر عن وضع صفحة المخطوط لعدم نسخها ولكن اكتب ما جاء فيها من الاسماء
يا الله يا الله يا حي يا قيوم يا مؤمن يا مهيمن يا جبار يا متكبر.... سنبدأ بالاسماء المحرفةفجاء في المخطوط
(كهت صنع ضنفق تقضوا من كل عدو كنيسان طفيان سلهم بملهم اشليه لوره يس مبيسوم بملفيل بمحج بروق نور ذاته بروق
اكتفي بهذا ولكن المهم جدا لا اعلم من اتى ب(أم نيلة) المهم الاسما كلها تختلف عن المخطوط
اترجاكم اعلمونا الصحيح فوالله باحث عن الصحيح
واسال الله لكم التوفيق
بعد التحية والاحترام
لقد من الله علينا بالنت لنتعلم من ما هو بعيد عنا او قريب لا نعرفه وفي كل العلوم تجد الدقة والمصداقية في المكتوب وكل حسب اختصاصه
ولكن ومع كل الاسف وأأمل ان اكون مخطأ نجد في المكتوب بخصوص علم الروحانيات فيه الكثير من التهافت والخطأ حتى انه يثير الشكوك في متابعة هذا العلم عن طرق المنشور من مواضيع هذا العلم وانا لا اقصد كل المواضيع بل الاكثر
ولو اخذنا مثال على ذلك وهو دعوة السباسب الكبرى وسبق ان ذكرت قسم من الخطأ في موضوع سابق وها انا في هذا الموضوع اضع استفهام مهم جدا ولا اعرف لماذا هذا هل هو تعمد او جهل
حيث ورد في زجر الدعوة ما يلي
وهذا هو زجرها يا له يا ليه يا حي يا قيوم يا سلام يا مؤمن يا مهيمن يا عزيز يا جبار يا متكبر كهف طبع شقق نفعو عدو والسباسب السبعة وبحق أرميس كنيان طفيان شلثيهم علشيهم أم نيلة بسورة يس يبيسوم علقيل عجم بدواق نور هايه 000
ولا اعلم كيف تحولت كلمة الله واصبحت (يا له ياليه)
اما الاسماء فلا اعلم من اين فهمها وكتبها من اين جاء ب(نفعو...كهف..شقق..يبيسوم.. ام نيلة..ارميس.. وباقي الاسماء الاخرى
علما ان ما ورد في المخطوط هو..اعتذر عن وضع صفحة المخطوط لعدم نسخها ولكن اكتب ما جاء فيها من الاسماء
يا الله يا الله يا حي يا قيوم يا مؤمن يا مهيمن يا جبار يا متكبر.... سنبدأ بالاسماء المحرفةفجاء في المخطوط
(كهت صنع ضنفق تقضوا من كل عدو كنيسان طفيان سلهم بملهم اشليه لوره يس مبيسوم بملفيل بمحج بروق نور ذاته بروق
اكتفي بهذا ولكن المهم جدا لا اعلم من اتى ب(أم نيلة) المهم الاسما كلها تختلف عن المخطوط
اترجاكم اعلمونا الصحيح فوالله باحث عن الصحيح
واسال الله لكم التوفيق