الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر سبتمبر 2014 برج الجدي

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



    توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيلول / سبتمبر 2014
    برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    انفراج ودعم
    تبدو الظروف الإيجابية قوية وتقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات.

    مهنيًّا
    تبدو الظروف الإيجابية قوية وتقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال. تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده، بل بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك الظروف بالاتكال احياناً على الآخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. توظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.
    لا شكّ في أن الحماسة بدأت تعود الى حياتك المهنية وتلمس التحوّلات الإيجابية منذ مطلع الشهر. وبقدر استعدادك وجهوزيّتك للإنطلاق تحصد وتجني أرباحاً وثقة. أنتَ مولودٌ قادرٌ على التكيّف مع مختلف الظروف. اتّكلْ على قدراتك القياديّة ولا تخشَ الخروج الى الضوء. فشهر أيلول يحمل إليك في جعبته بعض المفاجآت السارّة التي تصلك من خلال اتصالات او اجتماعات او حتّى من خلال الأقرباء. لن تواجه في هذا الشهر منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبات. افتح قلبك احياناً وعينيك أحياناً أخرى. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ يخذلك هذه المرّة، وقد يكون من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية.بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
    الزهرة: يجلب الحظ والافراح والحب والسفر والدراسة.
    الأيام الأكثر حظًا: 4و5و12و13و22و23
    الأيام الأقل حظًا: 2و3و10و11ومساء 16و17و18و24و25و26و29و30


    عاطفيًّا
    لا يزال الجو سليماً ويوحي بالتقارب والانسجام. تزدهر العواطف الجياشة وتقوى المبادرات الجريئة. يعدك هذا الشهر برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية. قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، إلا أنك بعد ذلك تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف..


    قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحباء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. من الممكن أن تجد نفسك هذا الشهر أمام خيار وحسم أو ضرورة اتخاذ قرار نهائي، بالنسبة إلى علاقة تسبب لك الأرق. وقد تكون الأجواء مغايرة، فتتخذ قراراً نهائياً بالارتباط، بعد فترة من التردد. أعط وقتاً أكثر لحياتك العائلية والشخصية، ولا تبحث عن المستحيل في هذا الوقت.




    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X