تربيع وتلبيس واستنطاق
تأخذ على بركة الله
عود زيتون أو صفصاف او النخل يعنى تأخذ واحد من هده الاوصاف قاطع منه مقدار ذراع وزد عليه أربعة أصابع وربعه على أربعة أوجه واكتب
على وجه الأول :
وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ
الوجه الثانى :
قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ –
الوجه الثالت :
ألا يسجدوا لله الذي إلى العظيم-
الوجه الرابع :
أنطقنا الله الذى أنطق كل شىء- مع {وإذ قتلتم نفسا إلى تكتمون}
وتأمر من يأخذ العود فى يده وهو واقف وأنت واقف ورائه وتعزم بسورة الشمس وتتكرر العزيمة والبخور قج فإن الذى بيده العود يذهب به إلى محل الدفينة أو السحر ويقف عليها وينصرع وينطق ويخبرك بما تحتاج له تلك الدفينه أو السحر أو المغيبات فخذ هذه الجوهرة الثمينة المنيرة ففيها تربيع وتلبيس واستنطاق وبالله التوفيق
تأخذ على بركة الله
عود زيتون أو صفصاف او النخل يعنى تأخذ واحد من هده الاوصاف قاطع منه مقدار ذراع وزد عليه أربعة أصابع وربعه على أربعة أوجه واكتب
على وجه الأول :
وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ
الوجه الثانى :
قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ –
الوجه الثالت :
ألا يسجدوا لله الذي إلى العظيم-
الوجه الرابع :
أنطقنا الله الذى أنطق كل شىء- مع {وإذ قتلتم نفسا إلى تكتمون}
وتأمر من يأخذ العود فى يده وهو واقف وأنت واقف ورائه وتعزم بسورة الشمس وتتكرر العزيمة والبخور قج فإن الذى بيده العود يذهب به إلى محل الدفينة أو السحر ويقف عليها وينصرع وينطق ويخبرك بما تحتاج له تلك الدفينه أو السحر أو المغيبات فخذ هذه الجوهرة الثمينة المنيرة ففيها تربيع وتلبيس واستنطاق وبالله التوفيق