الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اهمية العزائم الروحانية الكبرى وخطورتها

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    العزائم الروحانية الكبرى هي اخطر العزائم واسرعها اجابة وبشكل عام عالم الجن كله خطر, ولكنه خطر وليس بمستحيل انا كنت ارى الجن من انا صقير فاكان ابي معلمني اية الكرسي وكان في بيتنا احجار كريمة .
    فاتعلمت عن الاحجار وعلاقتها بالجن الى ان وصلت سن المراهقة وتعلمت الررقية الشرعية وكنت اتعلم عن الاحجار الكريمة والجن و لم اتوقف وكنت اتعلم ايضا عن كيف يكون السحر فحصلت على كتب روحانية عظيمة وكنت متعلق بطلاسم ملوك الجن الشهيرة ميم وقاف وهاء ونجمه داوود الى اخره .
    وعزيمة البرهتية وقمت اقرأ العزائم الروحانية الكبرى للاطلاع كنت احب الله حبا تمنيت اني لا اعصي الله ابدا وكنت اقرأ القران وانام على سماعه, ولكن مع الوقت انشغلت بدراسة كنت اظن ان الجن كلهم يحترقون ويعذبون باية الكرسي لانها اكثر اية شفت في العجب وتعلقت بها من الصفر .
    فقابلت في المنام عفريت لخاتم فرعوني يلبس عباية سوداء متواضع في مشيه معه حشرات فاكنت انه معه في غرفة ففعلت معه مافعل مع كبار الشياطين والعفاريت .
    فكنت اقرا الاية فارراهم وانا نائم يحترقون في كواكبهم واين ما كانو فقرأت عليه فضربني على الجدران فذهلت واستغربت كيف لم يحترق فسلم علي وعلمني اسمه .
    وكان صديقي المفضل والاقوى لهاذا اليوم انشغلت بدراسة الى انا تخرجت من الثانوية فكنت احب الجن وقمت بتبخير خواتمي وتبخيره فرايت انه الاطفال لايستطيعون النوم بسلام من تبخير الخواتم .
    فكان الخاتم عجيبا مرة حلمت بالخاتم وهو ليس بعندي عند ابي بحثت عنه لم اره الى بجوارر سريري فاتعلمت الحسابات الروحانية فكنت اتجاهل الجلجلوتية لطولها فلما سمعتها احببتها فكنت احب الدعوة البرهتية والجلجلوتية والاملاك الفلكية وخلخلة الهوى واقرا اخرين .
    اهمية العزائم الروحانية الكبرى وخطورتها ؟
    فذهبت الى سيد عماني يملك ملك الجن تالود ملك الجن في عمان فكان ساحرا و كان يحضر بدون بخور ولا رياضة فسألته اسئلة دقيقة كتحضير على طهارة ام لا فكان كافرر لا يصلي, فكنت افعل المعاصي ليدنلي ان اترقى في علمي .
    فكنت مجنبا ايام عديدة وكان لي غرفة في مدينة اخرى ادرس فيها وكان معي شخص استهزأ بالجلجلوتية فخرج من الغرفة مرعوبا فأتاني ابليس في المنام فقال لي اذبح اي روح وصحوت من المنام مقهورا لما اذبح الروح الله ماحرمها من الحياة ليه انا احرمها من الحياة فكنت اصوم عن اكل الارواح وارى الجن في حالة اليقضة .
    فكان يأتيني صداع قوي علوم تاتيني فجأة وانا جالس من النوم فانتهيت من كتابة عزيمة 100 كلمة من الجن احضر الزار عبر مكالمة جوال اقصد الجن المتلبس الانسان .
    فلم تنفعني علوم الساحر فقررت اتطهر واداوم على سوررة يس مع البخور المطلوب الى ان قابلت الساحر وقال لي لما تطهرت فكنت على مايقول في الباب الخامس وهو في الباب السادس وابليس في السابع فقال لي سوف اطردك من باب المعرفة ولكن ملك الجن ابى فكان الساحر الجن حرموه من الذرية وجعلوها مشلول نصفي ليكون سيد فلم ينجب منذ 9 سنوات .
    فاجنبت فقال لي كيف استطعت ان تجعلني اجنب وانا معي ملك الجن والشياطين قلت له انت معك شيطان مو جني فامراح ينفعك قبل ان اعالجه قال لي الباب الخامس شروطه ان ابول على القران وا اذبح لغير الله اما عن فعل السحر فهو من اسهل الاشياء كما يقول في الباب اثاني او الثالث فقلت له اني فعلت اعظم من اوماره من فساد في الارض من بال على القرران افسد نفسه ولكن من افسد ناسا ماعقابه فاضحك عفريته ولم يصر على طلبه ولكن في يوم من الايام سئلته عن العفريت الذي لم يحترق بالقران قال لي هو يعلم من علوم الكتاب فاقوة الجن بعلمهم وقوة الانسان ايضا بعلمه فاعلمو انه العزائم الروحانية ماهي الا واسطة بينكم وبين الجن العلم تتعلمه من الجن وليس من الكتب والعزائم هؤلاء طررق لمقابلة الجن لانه هذه العلوم اسرررررار .
    وهي اعظم من السحر انا دخلت عالم الجن لني احب الجن مو لاحبب وافرق كان هدفي اخدم البشرية واني مابخل على الناس بعلم مفيد من الجن فاحلمت بحلم اني اشوف حررف فاكانت علامة اني ارجع لعلم الحرووف تعلمت وكتشفت من العلوم الكثير وانا في غرفتي الله الف ولامين وهاء ابليس الف ولام ولكن دخلت عالم العزائم ولكن في النهاية اتاني الامر لا اتعلم اكثرر عن الحروف غانيك عن الاشياء الغريبة التي فعلتها ونا في الغرفة وخارج الغرفة فارجعت اخرا لشمس المعارف الكبرى بعد كل هاذا العلم وقرأته بعلم وسلم وسلام رغم اني كنت محمله من قبل في اواخر مراهقتي وشمس الشموس وغيرهم وكتاب قدير وعظيم بنسبة لي في اواخر مراهقتي وايام تعلمي كتاب قاهر الارواح للشيخ الخلاوي والكل عارف خطورة قراءة الكتب الروحانية عن جهل والقصص كثيرة انا في تعلمي في الاخير كانت تجيني العلوم زي الالهام .
    فكنت اسئل الشيوخ عن افضل الابخرة وعن صيام عن الارواح واهميته وعن العزائم الروحانية وكان القسم السليماني من ظمن العزائم الي احبها وعن اشياء دقيقة اتجاهك ونت تقرا طاهر ولا لا .
    انا كان عندي كتاب قاهر الارواح وفيه اشياء بتفصيل الاكل وكلشي بس ماكنت استوعب كل هلكلام بعدين قلت ليه الكتاب مو ذاكر صيام طلع الكتاب ذاكر الاشياء بدقة فافهمت انه الشيخ الروحاني حاجة مفيدة للطالب وكنت اقرا الاشياء الي افهمها وعزيمتي الي مية كلمة كنت مطيبها بافضل انواع المسك والساحر عشان يصيطر عشياطين ينجس افضل اسماء الله بالسريانية كانت او عربية نصيحتي مهما كنت عالم فاتعلم فان العلم لا نهاية له .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X