الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سوء الحظ و احلامي اصبحت بالجن

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عبدالله العبيدي
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2013
    • 357 

    الذي اشكوا منه : سوء الحظ و احلامي اصبحت بالجن, كلما جمع مال صرفته لامور تافهه لا اعرف لماذا , نقودي تنفذ بسرعه كبيره , تعب وهم وخوف من الوحده الشعور بالنعاس القوي والخمول اثناء المغرب خصوصا هذه الايام , الوحده والانعزال عن البشر وهذا منذ تقريبا 9 سنوات , صوتان في عقلي الاول يحثني على السوء والاخر يحثني على طاعه الله والعمل الصحيح اذا تبعت الاول عاتبني الثاني واذا تبعت الثاني سكت الاول واذا كنت لوحدي فالاول يخيفني والثاني يطمانني واحيانا يتغلب الاول واحيانا يتغلب الثاني فاما الخوف الشديد واما الاطمانان .
    فما هذا الذي امر به ؟
    وللتوضيح اكثر:
    انا اعاني منذ سنوات منذ 2006 من احلام تتعلق بالشياطين حيث ارى في منامي بنفس المكان الذي انام فيه شخصا يضربني ويخنقني
    وهذا تكرر كثيرا كثيرا كلما نمت وحدي جائني هذا وهو ليس حلم لانني عندما اصحى اصحى متعرقا متعبا مخدر الجسم وكأنه هناك من يريد تنويمي وارجاعي للحلم وهذه تتكرر حتى هذا اليوم .
    لم اكن اصلي وبعيدا عن الدين وكلما ابتعدت عن الدين ذهبت تلك الاحلام والمخاوف واكون قادرا على الجلوس في غرفه مضلمه وحدي لكن بدات بالصلاة وبدات بقرائه القران والاستماع له.. وكانت اكثر ايه تجعلني اشعر بالخوف الشديد هي (واتبعوا ماتتلوا الشياطين...), حتى اني اغلق القران واتوقف عن السماع لانني اخاف بعد ذلك تعودت على الامر .
    سوء الحظ و احلامي اصبحت بالجن """
    سوء الحظ و احلامي اصبحت بالجن
    بعد فتره طويله عادت الي الحلام هذه ولكن اقوى من السابق..بدات بحفظ ايات من القران الكريم.. وكلما جائني في المنام تلوتها من تلقاء نفسي بصوت جميل فاصحوا .
    علما ان كل ما كنت اراه هو لشخص واحد اعرفه من حذائه ولا ارى وجهه الا مرتان رئيته فيها ونسيت شكله كيف كان لكن اذكره بشع خبيث
    حذائه طويل يشبه حذاء المهرج دائما كان كذلك, حتى اختفى ولم يعود .
    بعد سنه اي في عام 2011 حيث كنت اجلس في الطابق العلوي لوحدي, بدات بالشعور بوجود احد معي في الغرفه وسبق ان لمستني يد من ساقي وقلبت الغرفه شبرا شبرا بحثا عن نمله واحده لم اجدها, لم اعر اهتمام كبير لهذه الحاله .
    لكن كان عندي قط وكنت جالسا ومقفل باب الغرفه فاذا بالباب تضرب ضربه قويه جدا فقمت وفتحت الباب وانا خائف جدا فرائيت قطي يتشاجر مع قط رمادي حجمه كبير يعني خشن بقيت في حيره من اين جاء هذا القط وكيف دخل؟معقول ضربه الباب هذه سببها القطط؟
    عندما كان القط معي كنت احس بالامان وحيدا الا انه مات وبعده عادت كل تلك الامور مره اخرى حتى اني بدات اشعر بان هناك من يتمشى في الغرف الاخرى واحس بحراره شخص يقف خلفي مباشرتا وانا اصلي اكاد المحه حين الركوع والسجود .
    عندما اقرأ الايات عند صلاة الفجر والمغرب والعشاء بصوت مسموع..(اشعر برجفه قويه في جسمي وخصوصا في منطقه خلف الرأس والكتف والصدر والبطن حتى اشعر بخدر في رأسي وكتفي واشعر بالخوف والاحساس يزداد بوجود واقتراب شخص مني من الخلف كأنه دخان او هواء ), بدات بالاستماع الى الرقيه الشرعيه وبدأ(خوف وسرعه في التنفس والتشجؤ والرجفه في كل الجسم خصوصا الرأس والبطن احسها تتموج تقلص الجسم كله الرغبه بالصراخ والكفر ولا اعلم لماذا لكن لم اصرخ ولم اكفر الا انه احساس بالرغبه وكانه في عقلي اسمع لصراخ وكفر و واخر يبكي من هذه الايات خوفا من الله والشعور بالدوار) .
    سوء الحظ و احلامي اصبحت بالجن ؟
    بعدها كل احلامي اصبحت بالجن احلم بانني امتلك حجرا كرستالي متوهج في داخله توهج احمر متلئلئ يسئلونني اهلي ماهذا اقول لهم هذا جن لا تخافوا فيخافون فتتكسر اغراض المنزل ارى انني احمل بيميني كتاب الله ودخلت في مكان فيه ناس كثيرون كلهم متلبسين من الجن فارى ابن خالي وهو متلبسه جن فقرات عليه الفاتحه وبدايه البقره فيقول لي بصوت غريب وهو يضحك اتظن انها تنفعك؟ لن تنفعك ابدا ساذهب واعود مره اخرى واكمل القرائه لسورة البقره فصار دخان وغضب فصحيت .
    وارى في منامي انني في نفس الغرفه التي انام فيها طفل صغير واعلم انه من الجن ولا يراه الا انا ويصعد على ضهري فامسكه وافتح عليه كتاب الله واقراء سورة الضحى فيتبخر الا انني اراه مره اخرى فاقرء عليه ايضا واتبعوا ماتتلوا الشياطين فيتبخر ويعود مره اخرى فاتلو عليه الايه نفسها وشهاده لا اله الا الله فيحترق ويصبح كالرماد واصحى .
    اخر مره كنت استمع الى مقطع قرأني لشخص على اليوتيوب وانا واضع سماعات في اذني .
    بدأ بالدعاء واول ما بدأ قرائه القران احسست برجفه قويه جدا براسي وان الدنيا تدور من حولي بسرعه كبيره فصرخت صرخه قويه جدا وهربت بجانب اهلي وجسمي يرتجف حتى انني لا استطيع التحكم فيه بعدها خرجت من المنزل وعشت في بيت اخر حتى هذه اللحظه كلما زرت بيتنا احسه مكان مخيف منفوس وكانه لايوجد فيه احد .
    مواضيع ذات صلة
  • عبدالله العبيدي
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2013
    • 357 

    #2
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    دكتور عسى ان لا يكون الكشف اخذا ايام اكثر ؟ ان كان كذلك ,فصبر جميل والله مع الصابرين
    تعليق
    • عبدالله العبيدي
      كاتب الموضوع
      أعضاء نشطين
      • Jun 2013
      • 357 

      #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      بشر يا دكتور عسى خير ان شاء الله ؟
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X