الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

برج الثور بشهر أكتوبر

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    برج الثور بشهر أكتوبر
    الانفراج يطل عليك مع هذا الشهر
    نسجل هذا الشهر خروجاً سعيداً لكوكب (ساتورن) من برج الأسد، والذي أعاق تحركاتك منذ أكثر من سنتين. تشهد اعتباراً من تاريخ 2 سقوطاً للحواجز الواحد تلو الآخر لكي تشعر بالارتياح وتستعيد نشاطك وحيويتك كما المعنويات المرتفعة والثابتة. تدخل شهراً مميزاً للتخلص من كل المشاكل، وللاحتفال بدورة فلكية أفضل بكثير.

    تكون أولوياتك الآن تمتين أوضاعك المهنية، ويدعمك الفلك لكي تشعر اعتباراً من هذا الوقت وحتى آخر السنة الاستقرار والسيطرة على الأوضاع. ترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن. نعم، عزيزي الثور، تلمس أن الرياح تدور الآن لمصلحتك، رغم الكسوف الجزئي يوم 11 في برج العذراء والذي لا يطالك، ولو أنه يحمل في بعض الأحيان حدثاً غير منتظر، ويدعو إلى عدم إجراء تغييرات أساسية وجذرية في أعمالك أو حياتك الشخصية.


    يمكن القول أنك اعتباراً من تاريخ 2 تتلقى المساعدة الثمينة لكوكب (ساتورن) الذي ينتقل إلى برج العذارء وهو برج صديق، فيرسل إليك ذبذبات إيجابية على مدى السنيتين المقلبتين، ويمتن أوضاعك بعد بلبلة وتحديات. تلتقط أنفاسك وتنتصر على المتاعب ولو أنك تمر، خلال هذه الفترة الانتقالية، ببعض التقلبات وتشعر بالقلق. كل تغيير يؤدي إلى شيء من الاضطراب، وهذا ما يحصل مع بعض مواليد الثور الآن الذين يسيرون في الاتجاه الصحيح، ويشعرون كلما اقتربوا من نهاية السنة بفوائد التغيير الفلكي، خاصة وأن (جوبيتير) ينضم قريباً إلى هذه القافلة لإنهاء السنة على نغمة ممتازة.


    تبدو الشؤون المالية جيدة أيضاً هذا الشهر، إذ تتزود بحدس ممتاز، ويحالفك الحظ ابتداءً من تاريخ 5، أي عندما ينتقل كوكب 0مركور) إلى برج الميزان، ما يجعل الاستثمارات أكثر وعداً في المميادين الإبدايعة والتجميلية وعالم الأزياء والفن. تصفو الأجواء مع الزملاء والمتعاونين، ويتحرر مواليد الثور من بعض المشاكل المادية الصغيرة، ولو أنهم يواجهون مستحقات، إلا أنهم يسيرون على درب الحلول الثابتة والراسخة. تتبلور الأمور المهنية أكثر اعتاراً من تاريخ 23، وقد تبرز شؤون تتعلق بأوضاع جامعية أو فكرية أو انتمائية. بعض مواليد الثور يودعون مقرباً يسافر إلى بلد غريب طلباً للعلم أو العمل.

    الوضع العاطفي مراوحاً مكانه
    ما زالت أجواء الارتباك التي سادت الشهر الماضي مسيطرة على مناخك حالياً. تعيش تقلبات وحيرة، ففي حين يظهر لك بعضهم عن وله وتعلق، يتصرف البعض الآخر بطريقة مخيبة. (فينوس) ما زال يراوح مكانه في برج الأسدن إلا أنه يعاود سيره المستقيم يوم 9، ما يجعلك تتحر أكثر من القيود في تصرفاتك وقراراتك الشخصية. تمارس رعايتك لبعض المحيطين، وتقوم بمسؤوليات جمة، تصغي إلى شكوى، أو تعالج بعض الأوضاع المضطربة متسلحاً بديناميكية وحيوية. قد تعيش حنيناً إلى الماضي، أو تعاود اللقاء بحبيب قديم، أو تسعى لإيجاد حل لعلاقة غير مستقرة.

    أما (الكسوف يوم 11، فقد يختر علاقة عاطفية أو اجتماعية أو زوجية لك. قد تقدم على تغييرات أو تصحيح لبعض العلاقات مع الأولاد أو المقربين. يحتاج الأمر إلى بعض الصبر في التعاطي، فالكسوف بدفعك إلى اتخاذ خطوات جذرية لتغيير أوضاع عاطفية لم تعد تحتمل التسويف. ريما تحسم أمرك سلباً أو إيجاباً، تبدو مستعداً لذلك. أما العازبون فيقررون الزواج أو الانتقال إلى مرحلة أخرى من وضعهم الاجتماعي.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X