كثيرا من الاخوه فى الله يقوم بعده تحضيرات أو رياضات ولا يقوم بصرف الموكلين لأنه لايعرف أن الموكلين بالرياضه أو القسم حضروا إليه والسبب الرئيسي فى ذالك هو ان الشخص محجوب البصيره فلا يرى إن كان حضر اليه الروحانيه أم لا ولكن لابد أن نعلم شيء مهم جداً ( ما من ورد إلا وله وارد )
فاعلموا جيدا آن أى ورد تقرأه يورد عليه الروحانيين سواء من العلوي أو السفلي وبسبب كثره تنقلك من رياضه إلى أخرى أو من ورد إلى آخر تأتي الروحانيه وتبقى حولك وكلما استحضرت آخرين بقوا هم ايضا وهكذا فيزداد العدد وتزداد مصادر تواجدهم فتنشب بينهم المشاكل وبناء عليه تتأثر أنت بذلك وتصبح حياتك جحيم مستعر وتتوقف مصالحك وتتغير طباعك وأخلاقك وتصبح عصبي المزاج وحتى يكون هناك حل لهذا الامر ما عليك إلا أن تقوم بصرف كل من تم استحضارهم بالدعوات والاقسام المختلفه حتى تستقر حياتك وتستقيم أمورك وبعد ذالك ما عليك إلا اختيار طريقه لفتح البصيره حتى تستطيع أن ترى من يحضر إليك وعليك أن تختار رياضه واحدة وتقوم بعملها ولا تتطرق إلى غيرها حتى يؤذن لك بغيرها
وهذا هو الاصراف العام لجميع الارواح الروحانيه العلويه والسفليه
بخ بخ رمياخ رمياخ ترفيق ترفيق خفافا وثقالا انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والعزائم والدعوات التى قرائتها بحق يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (9)
فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (10)
وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْوًا انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِمًا قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (11)
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا اشتاتا اشتاتا
انصرفو ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وجميع خدام الاقسام والدعوات الذى قرائتها بارك الله فيكم وعليكم انفروا خفافا وثقالا باولادكم ونسائكم وكبيركم وصغيركم بحق وَمَا كَانَ الْمُؤْمِنُونَ لِيَنفِرُواْ كَآفَّةً فَلَوْلاَ نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَآئِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُواْ فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُواْ قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُواْ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ (122)
انصرفوا مسرعين طائعين ولتحذروا غضب الله ان كنتم مؤمنين وَإِن قِيلَ لَكُمُ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا هُوَ أَزْكَى لَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (28)
يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13)
انفروا خفافا وثقالا بحريمكم وابنائكم كبيركم وصغيركم قبل ان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران او ينزل عليكم الملك شدخيائيل يضربكم ويقطع امعائكم ويجعلكم طعاما لكل افاك اثيم او يتنزل عليكم الملك عصفيائيل فيمزق اوصالكم ويشتت شملكم وييتم اولادكم ويشرد قومكم وانتم الخاسرون الارض بكم ترجف والسماء بكم تعصف والجبال بكم تموج والانهار بكم تتماوج والعواصف بكم تقذف والرياح لكم تنقل وتشتت كل جبار عنيد كاذب مضل وتقتل كل حلاف مهين وتقطع اوصال كل هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ{11} مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ{12} عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ {13} انصرفوا قبل ان تتنزل عليكم الْحَاقَّةُ (1) مَا الْحَاقَّةُ (2) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحَاقَّةُ (3) كَذَّبَتْ ثَمُودُ وَعَادٌ بِالْقَارِعَةِ (4) فَأَمَّا ثَمُودُ فَأُهْلِكُوا بِالطَّاغِيَةِ (5) وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ (6) سَخَّرَهَاعَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُومًا فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ (7) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ( وَجَاء فِرْعَوْنُ وَمَن قَبْلَهُ وَالْمُؤْتَفِكَاتُ بِالْخَاطِئَةِ (9) فَعَصَوْا رَسُولَ رَبِّهِمْ فَأَخَذَهُمْ أَخْذَةً رَّابِيَةً (10) انصرفوا مسرعين من كان منكم من ارواح واشباح المسلمين بالقرآن العظيم وانصرفوا من كان منكم من النصارى واليهود والمجوس ومن لادين له بقوه الله العزيز الجبار والا انطبقت عليكم ايات العذاب المهين ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل جبار عنيد معتد اثيم متكبر عنيد انصرفوا مسرعين بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ثُمَّ أَنزَلَ عَلَيْكُم مِّن بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً نُّعَاسًا يَغْشَى طَآئِفَةً مِّنكُمْ وَطَآئِفَةٌ قَدْ أَهَمَّتْهُمْ أَنفُسُهُمْ يَظُنُّونَ بِاللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ظَنَّ الْجَاهِلِيَّةِ يَقُولُونَ هَل لَّنَا مِنَ الأَمْرِ مِن شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ يُخْفُونَ فِي أَنفُسِهِم مَّا لاَ يُبْدُونَ لَكَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ لَنَا مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ مَّا قُتِلْنَا هَاهُنَا قُل لَّوْ كُنتُمْ فِي بُيُوتِكُمْ لَبَرَزَ الَّذِينَ كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقَتْلُ إِلَى مَضَاجِعِهِمْ وَلِيَبْتَلِيَ اللّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحَّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (154)
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
يقرأ سبع مرات بعد كل صلاة لمدة أسبوع واحد فإن انتهى فخير وإلا أعده أسبوع آخر (( وبالنسبة لرياضة الفاتحة وسورة يس فينفع أن تفعله مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء