تبدأ بالصيام و الرياضة من فجر يوم الخميس و لا يشترط الخميس الاول و لكن الافضل يكون فى أول 15 يوم فى الشهر القمرى و هو ليس بشرط و لكنه افضل
و تظل صائما متريضا و طوال السبع أيام بكون وردك كل يوم هو الاستغفار 100 مرة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 مرة على الاقل و لا خلوة فقط صيام و رياضة و لكن تخرج إلى عملك و تقابل الناس لا مشكلة و لكن اجتنب الحرام و اكثر من الذكر كما قلت لك و لا تتلو عزيمة و لا شىء و تواظب على هذا الى تمام 7 أيام و فى آخر يوم و هو يوم الاربعاء ليلا بعد العشاء و الأفضل يكون فى جوف الليل تتطهر ثم تدخل مكانا خاليا ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتحصن بآية الكرسى سبع مرات أو واحد و عشرين مرة ثم تصرف العمار ثم بعد صرف العمار تطلق البخور و هو اللبان الذكر و الجاوى و تكون جالس على الارض مستقبلا القبلة و البخور مطلوق على يمينك و تبدأ بالتلاوة كالآتى فتقول
"سلام قولا من رب رحيم" 818 مرة و هو عددها على حساب أبجد هوز و توكل بالتوكيل الآتى بعد اول 8 مرات ثم بعد العشر مرات التى تليها ثم بعد كل 100 من الـ800 الباقية
و بعد تمام آخر توكيل تتلو
"اللهم يا سطيع النور انت الذى وضعت المذلة على رؤوس الجبابرة فلا يستطيعون رفع رؤوسهم من خوف سطوتك يا سطيع" 195 مرة
و توكل بنفس التوكيل بعد اول 5 مرات ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد تمام اخر مائة كاملة و البخور طوال التلاوة مطلوق على يمينك و هو اللبان الذكر و الجاوى و العمل على نور شمعة و المكان يكون خالى او قليل الاثاث و فى اخر التلاوة ترى قطا اسود قد حضر امامك فإذا حضر فكلمه و ابدأ كلامك بالسلام و قل له "توكل و افعل كذا و كذا" و قل له التوكيل الذى تريده فى الظالم و لا تتعدى حقك
و بعد تمام التوكيل بما تريد تتلو الصرف من 7 إلى 21 مرة على الاكثر فانه ينصرف من أمامك الى قضاء حاجتك و لابد أن يكون العمل ليلا بعد العشاء و الافضل فى جوف الليل و لازم يكو ن المكان مظلم و النور نور شمعة أو لمبة جاز و هو مجرررب و صحيح و اعطيته للكثيرين و استجاب بحمد الله و إن لم يستجب فواصل الصيام و الرياضة يوما اخر على السبع ايام و جربه يوم الخميس ليلا بعد العشاء اى فى جوف الليل فانه يستجيب لا محالة و الا فقد اخطأت فأعد عملك ترى الإجابة بإذن الله و التوكيل أثناء التلاوة هو
"اجب أيها السيد عبد السلام و أنت يا عبد الرب و انت يا عبد الرحمن و أنت يا عبد الحى و أنت يا عبد الوهاب و أنت يا عبد الشكور و أنت يا عبد الكريم اجيبوا بالسمع و الطاعة و احضروا بالقوة و الاستطاعة و ائتونى بهارون السحابى حتى يتوكل و يذهب الى فلان بن فلانة فى صفتى و هيأتى و يجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا بارك الله فيكم و عليكم"
و هذا التوكيل هو الذى يتلى بعد أول 8 ثم العشرة ثم كل مائة من سلام قولا من رب رحيم
و هو نفس التوكيل الذى يتلى بعد اول 5 ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد المائة من الاسم الادريسى
و بعد حضور القط و التوكيل بما تريد و تقول له توكل و اذهب إلى فلان بن فلانة فى صفتى و هياتى و اجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا" مثلا تقول و اجعله يرد إلى حقى من كذا و كذا و بعد تمام التوكيل تتلو الصرف كما قلت و تكرره و هو ينصرف قبل تمام 7 مرات و إن لم ينصرف فاكمل الصرف إلى 21 مرة فإنه ينصرف لا محالة و هو لا يؤذى طالبه و لكن لا توكله بالحرام و الصرف هو
"بخ بخ بخ بسلام بسلام بسلام انصرف الى ما وكلتك به معززا معزوزا مكرما مكروما مأجورا بارك الله فيكم و عليكم إذا زلزلت الارض ......... إلى ........ اشتاتا اشتاتا اشتاتا" و تكرر اشتاتا فى اخر كل مرة 3 مرات